منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

المازوخيـــــــــــــــة

يقر العبدلله ويعترف بأنه شخص (مازوخي) والمازوخية أو الماسوشية عند علماء النفس هي الحصول على المتعة عند تلقي التعذيب فالماسوشي هو شخص يعشق تعذيب نفسه وهو خلاف " السادي "

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-17-2012, 09:50 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول المازوخيـــــــــــــــة

يقر العبدلله ويعترف بأنه شخص (مازوخي) والمازوخية أو الماسوشية عند علماء النفس هي الحصول على المتعة عند تلقي التعذيب فالماسوشي هو شخص يعشق تعذيب نفسه وهو خلاف " السادي " الذي يعشق تعذيب الاخرين ويستمتع بذلك .
وحب تعذيب النفس كما يقول العلماء يتخذ أشكالا وصورً مختلفة وكما بقية الأمراض الأخرى فهو يمر بمراحل متنوعة فيبدأ (علي خفيف) حتى (يتمكن) من الزول .
لم أكن أعلم بإصابتي بهذا المرض إلا بعد أن لاحظت لبعض التصرفات التي أقوم بها من حين لآخر .. فمثلاً أكون (سايق العربية) فجأة ينبعث من إحدى إذاعات الأف أم صوت فنان (يهنق) بأغنية من النوع (العاوز ليهوأعصاب) فامد يدي لتغيير المحطة إلا أنني اغير رايي و اقرر أن ابقي على هذا (الفتاك) ليكمل الأغنية عشان يطلع عين (أبو اهلنا) وكده !
ولعل من أكثر الأمثلة التي تدل على إصابتي بهذا المرض هو بقائي متسمراً أمام التلفاز حوالى الساعة ونصف أشاهد ما يعرف (بمباراة الغمة) حيث لا مهارات فردية ولا زوجية ولا جماعية ولا تاكتيك ولا خطط ولا يحزنون (دافوري ساااكت) أما اللياقة فمعدومة من أساسو بفضل السجائر وبقية السينات ! (عشان ما تمشوا بعيد .. سهر – سعوط – وكده) وهل هنالك (شعور أجمل) من مشاهدتك للمهاجم (عوض كورنر) وهو يجد نفسه منفرداً بالمرمي فيرسل الكرة لتصطدم بإحدى عارضات (كشافة الملعب)؟

إزداد يقيني بأن إصابتي بهذا المرض في أطوارها الأخيرة إذ وجدت نفسي هذه الأيام أعكف على قراءة سيرة السلف الصالح مقارناً بها سيرة (الخلف الحالي) من حكامنا ومسؤولينا وإليكم آخر ما قمت بقراءته عشان تتأكدوا من (مازوخيتي) بنفسكم ..
الحكاية عن الخليفة عمر بن عبد العزيز ذلك الخليفة ذو المكانة السامقة في تاريخنا الإسلامي على الرغم من أنه لم يحكم سوى سنتين و(كم شهر كده) قضاها خليفة للمسلمين مما يؤكد بأن القادة والزعماء يدخلون التاريخ بأعمالهم التي تغير تاريخ أمتهم لا بالسنوات التي عاشوها يحكمون وقد دخل عمر بن عبد العزيز التاريخ بأعماله العظيمة وإدارته العادلة للدولة حتي أصبحت بلاد المسلمين في عهده رقم قصره (حاجة تانية) !
يلا عزيزي القارئ (خلوني أتعذب) ونتعذب كوووولنا لنقرأ معاً تعامل هذا (الخليفة الورع) مع المال العام إذ يقول الكتاب الذي بين يدي ( جاء البريد ذات ليلة إلى هذا الخليفة فأشعل السراج ليقرأ الرسائل، ويسأل رجل البريد عن أحوال المسلمين في بلده، ولمّا انتهى من كلّ هذا أطفأ السراج، وسئل في ذلك فقال إنّ زيت السراج من بيت مال المسلمين، وقد أضاءه ليبحث في أحوال عامّة المسلمين ويسأل عن أمرهم ليعرف ما هم وأمراؤهم عليه، وأطفأه لأنّه الآن يبحث في أموره الخاصّة) !!
لم يشأ هذا الخليفة (المسؤول) أن يعتدي على أموال المسلمين ولو بأخذ (شوية) زيت يستضيء بها وينير بها (منزله) الخاصّ، لم يقل إنّ بيته هو بيت (الحاكم) فيجب أن يكون مضاءاً (24 ساعة) ولم يقل إن (لمبتو) هي (لمبة الحكومة) التي تعمل من أجل راحة المواطنين . من من حكّام ومسئولي هذا الزمان الأغبر يا ترى يطفئ (اللمبة) إذا كان الأمر خاصًّا به وبعائلته الكريمة؟
نعم يا عزيزي القارئ .. قراءة التاريخ الإسلامي (الآن) تعد نوعاً من الإستمتاع (بتعذيب النفس) وإستمراري في قراء سيرة السلف الصالح من أمثال هذا الخليفة تعني بإنو العبدلله (المازوخية) إتمكنت منو شديد .




رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:28 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO