منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



رونالدو وميسي يسجلان رقما قياسيا في التهديف بالدوري الاسباني

واصل الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هوايتهما في احراز الأهداف ليتقاسما رقما قياسيا جديدا لعدد الأهداف في موسم واحد بالدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 41 هدفا أمس السبت. وكان رونالدو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-15-2012, 08:05 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول رونالدو وميسي يسجلان رقما قياسيا في التهديف بالدوري الاسباني

رونالدو وميسي يسجلان رقما قياسيا في التهديف بالدوري الاسباني

واصل الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هوايتهما في احراز الأهداف ليتقاسما رقما قياسيا جديدا لعدد الأهداف في موسم واحد بالدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 41 هدفا أمس السبت.

وكان رونالدو يحمل الرقم القياسي الذي سجله في الموسم الماضي برصيد 40 هدفا لكنه قابل كرة عرضية من انخيل دي ماريا ليسجل الهدف الثاني لريال مدريد بضربة رأس في الدقيقة 74 على أرضه أمام سبورتنج خيخون في لقاء انتهى بنتيجة 3-1.

وهذا الهدف هو رقم 53 لرونالدو في جميع المسابقات هذا الموسم.

وعادل ميسي الرقم القياسي بعد ساعتين عندما أحرز هدفين لبرشلونة ليحول تأخره أمام ليفانتي إلى فوز 2-1.

وأصبح الرصيد الاجمالي لميسي الذي سجل الهدف الثاني أمس من ركلة جزاء هو 63 هدفا متأخرا بأربعة أهداف عن جيرد مولر مهاجم بايرن ميونيخ الألماني وهو الرقم المسجل في موسم 1972-1973.

وميسي هو كبير هدافي برشلونة على مدار تاريخه رغم أن عمره 24 عاما وقال اللاعب إن الفوز كان مهما لمواصلة الضغط على ريال المتصدر.

وأضاف ميسي في مقابلة على جانب الملعب "لحسن حظي تسير الأمور بشكل جيد معي لكن أهم شيء هو أن يؤدي الفريق بشكل رائع حتى يكون بوسعنا المنافسة على اللقب."

ويتقدم ريال على برشلونة بفارق أربع نقاط قبل خمس جولات من نهاية المسابقة وسيلعب المتصدر في ضيافة غريمه حامل اللقب يوم السبت المقبل.

وعادل ريال الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد بعدما بلغ رصيده 107 أهداف وهو نفس رصيده تحت قيادة المدرب جون توشاك في 1990. ولدى برشلونة الآن 96 هدفا.

وقال اميليو بوتراجينو الذي كان ضمن تشكيلة توشاك لكنه يعمل الآن كمدير للنادي في مقابلة تلفزيونية "الفريق سجل حتى الآن 107 أهداف ويستحق أن يحرز اللقب في نهاية الموسم."

وقال ايتور كارانكا مساعد مدرب ريال في مؤتمر صحفي "انه نتيجة عمل رائع لمجموعة اللاعبين الذين يمتعون الجماهير ونحن نسحق التتويج باللقب."

واصبح رونالدو اول لاعب في اكبر اربع بطولات للدوري في اوروبا وهي اسبانيا وانجلترا والمانيا وفرنسا يحرز 40 هدفا في موسمين متتاليين عندما احرز ثلاثية في مرمى اتليتيكو مدريد يوم الاربعاء الماضي.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:22 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team