منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

نانسى و كلوى فى اراب ايدول

وبعد أشهر من ظهورهما بنفس الـوفروول الصادر ضمن مجموعة جوسي لربيع صيف 2012 ، تعود كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ونجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان لإعتماد نفس الإطلالة تحت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-15-2012, 04:34 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول نانسى و كلوى فى اراب ايدول

نانسى و كلوى فى اراب ايدول

وبعد أشهر من ظهورهما بنفس الـوفروول الصادر ضمن مجموعة جوسي لربيع صيف 2012 ، تعود كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ونجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان لإعتماد نفس الإطلالة تحت إشراف المصمم العالمي التونسي الأصل عز الدين علايا حيث استخدم فساتين ناعمه و رقيقةالأسلوب مختلف هذه المرة وبعيد نوعا ما عن نمط كلوي العملي والحاد ، وأقرب إلى أناقة نانسي البسيطة ، أي الشبيهة بالفتيات الصغيرات. إليكِ التفاصيل فيما يلي

نانسي في اراب ايدول
نبدأ بنانسي التي أطلت منذ أسابيع ضمن برنامج اراب ايدول l بفستان A-Line محبوك من مجموعة عز الدين علايا لربيع 2012 ، التصميم يليق بشخصية النجمة اللبنانية المعروفة بملامحها الطفولية وقد زاد لونه المائل إلى الفضي والوردي الشاحب أي الـ باودر بينك من بساطته الأنيقة. غير أنه لم يتوافق مع كاميرا البرنامج وايد سكيل واسعة النطاق ما جعل نانسي تبدو صغيرة الحجم للغاية سيما أن مصفف الشعر وسيم مرقس المدير الإبداعي لصالون ،قرر رفع شعرها بدلا من تركه ينسدل.

كلوي في حفل إطلاق الموسم الجديد من لامار
من جهتها ، أطلت الإبنة الأكبر حجما لعائلة كارداشيان خلال اذار/فبراير الماضي وهي ترتدي نفس الفستان وذلك لإطلاق الموسم الجديد من برنامجها كلوي اند لامار الذي يجمعها بزوجها لاعب كرة السلة لامار أودم. كلوي اختارت هذه المرة الإبتعاد عن أسلوبها الحاد وإعتماد ما هو أكثر نعومة ، ولم يشمل ذلك الثوب فقط بل سترة الـ Cardigan البسيطة التي أضافتها والـ Tan Heels. الملفت كذلك هي تسريحتها الـ Wavy مع الـHighlights عند الأطراف والتي كانت لتليق بنانسي ذات البنية الصغيرة.

نانسي وعودة إلى عز الدين علايا الجدير بالذكر أن الفستان يعد عودة إلى تصاميم عز الدين علايا من قبل نانسي على الأقل إعلاميا التي سبق وصرحت أنها تعشق تصاميمه منذ حوالي عامين وبالتحديد عند ارتدائها لثوب وحزام وحذاء من توقيعه خلال حلولها ضيفة على تحدي Cartier الدولي للبولو في دبي.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:50 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO