منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



اسباب رفض المراهقة تكرار فساتينها في المناسبات

اسباب رفض المراهقة تكرار فساتينها في المناسبات سادت مجتمع الفتيات علاقات اجتماعية كثيرة ومتشعبة، من احتفالات أعياد ميلاد، وحفلات تخرج، واستقبالات ولقاءات دورية عادية، وغيرها الكثير، فلا يخلو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-15-2012, 10:48 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول اسباب رفض المراهقة تكرار فساتينها في المناسبات

اسباب رفض المراهقة تكرار فساتينها في المناسبات





اسباب رفض المراهقة تكرار فساتينها في المناسبات



سادت مجتمع الفتيات علاقات اجتماعية كثيرة ومتشعبة، من احتفالات أعياد ميلاد، وحفلات تخرج، واستقبالات ولقاءات دورية عادية، وغيرها الكثير، فلا يخلو أسبوع إلا ويتخلله احتفال أو مناسبة أو سهرة، تحاول بعض الفتيات خلالها عدم الظهور بالفستان نفسه عدة مرات. فهل أنتِ ممن لا يقبلن تكرار الزي في المناسبات، أم أنكِ لا تكترثين لهذا الأمر؟ وهل تؤثر آراء الآخرين فيك؟ أسئلة طرحناها على المراهقات، وكانت إجاباتهن كالتالي:


بداية قالت سمية، 19 سنة: «أنا لا أمانع من تكرار زي واحد، شرط أن تكون من رأته واحدة أو اثنتان من صديقاتي المقربات، لكنني لا أكرر أرتداء أزيائي أمام المجموعة كلها، لأنّ البعض قد يظن أنني غير قادرة على شراء فستان جديد، على عكس صديقاتي المقربات فهنّ يعلمن أنني أنيقة، وأشتري لكل مناسبة فستاناً جديداً مناسباً لها».

وعارضتها سيرين، 21 سنة، قائلة: «أحب أن أرتدي فساتين مختلفة في المناسبات، لكنني لا أعتقد أنّ هناك مشكلة في تكرارها، لأنها مكلفة، وهدر للمال، كما أنها تحتاج لقضاء وقت كبير في السوق للبحث عن المناسب، ولا أكترث بتعليقات الآخرين».

وأيدتها فاطمة، 20 سنة، بقولها: «أنا لا أكرر فساتيني، لأنّ المناسبات التي أحضرها قليلة جداً ومعدودة، فما المانع من شراء ما هو جديد؟ لكنني أعتقد أن عدد المناسبات يتناسب طردياً مع عدد الفساتين، فلو زادت المناسبات لن أتمكن من شراء فستان لكل مناسبة في السنة، أين سأذهب بها جميعاً؟»

لكن ميس، 18 سنة، كانت لها وجهة نظر مختلفة، إذ قالت: «من الأولى أن تنظر كل منا إلى البنات غير القادرات على شراء فساتين جديدة، فالالتزام بشراء الجديد لكل مناسبة قد يحز في أنفسهنّ، ويسبب لهنّ الحرج، وأعتقد أنه علينا الرأفة بحال أنفسنا وعدم التبذير».

وأخيراً قالت ميساء، 17 سنة: «لم يسبق لي أن كررت فستاناً أو حذاءً، ولا حتى مشبكاً للشعر، فأنا الصغيرة المدللة في المنزل، وكل ما أطلبه يوفره لي والدي».


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:31 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO