منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



لاول مرة فنان فلسطيني يجسد نائباً في رسم كاريكاتير

لاول مرة فنان فلسطيني يجسد نائباً في رسم كاريكاتير 15/04/2012 01:17:00 نابلس _ الراية برس جسد الفنان الفلسطيني د. جمال بدوان والمغترب في أوكرانيا رسمه كاريكاتير كهدية للنائب د.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-15-2012, 09:52 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول لاول مرة فنان فلسطيني يجسد نائباً في رسم كاريكاتير




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

لاول مرة فنان فلسطيني يجسد نائباً في رسم كاريكاتير


15/04/2012 01:17:00

نابلس _ الراية برس

جسد الفنان الفلسطيني د. جمال بدوان والمغترب في أوكرانيا رسمه كاريكاتير كهدية للنائب د. احمد أبو هولي النائب عن كتلة فتح البرلمانية عبر خلالها عن مدى مساعدة النائب للشعب ووقوفه بجانبهم
وقال بدوان في حديث خاص "للراية برس" أن السبب الذى دفعني لتجسيد هذة الصورة هو من خلال احتكاكي مع عدد كبير عبر موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " ومن خلال اهلي بفلسطين وخاصه اهل غزه ومداوله الحديث المطول معهم وجدت ان هناك عدد كبير يمدح ويشكر الاخ النائب احمد ابو هولي فقررت ان اساهم مع اهلي في قطاع غزة بلمسة شكر للنائب ابو هولي وبنظري انه يستحق ان يجسد في لوحة فنية وليس فقط في رسم كاريكاتيري على قيامه في واجبه الوطني بطريقه مهنيه عاليه المستوى تخدم مصالحنا الوطنيه وترفع من ىشاننا حضاريا.

وكان الفانان بدوان يتابع التعليقات والتي نشرت عبر صفحة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على اللوحة ورسم المطرقة التي يتلقاها النائب عن الجماهير في غزة والتي كانت تشير إلى أن النائب احمد أبو هولي له انجازات كثيرة لخدمة المواطنين ودائما متواصل معنا.

واضاف بدوان , كنت اشعر اثناء تجسيدي للصورة انني اقدم لهم واشاركهم نضالاتهم وانا هنا في اوروبا كما اصبحت معروف في نضالي لاجل قضيتي فلسطين العادله , كما انني اجد نفسى وانا ارسم النائب د. احمد ابو هولى انى انصف بين التكليف والتشريف .

من جهة ثانية شكر الفنان الفلسطيني د. جمال بدوان طاقم "شبكة الراية برس "على دورها الاعلامي الصادق قائلاً انني وخلال متابعتي لها فإنني اصنفها من افضل االوسائل الاعلاميه التي تقوم بالواجب الانساني والوطني وانني استمتع في متابعتها واتمنى لها التوفيق .
بدوره شكر النائب ابو هولي الفنان الفلسطيني د. جمال بدوان مشيداً بالانجازات والعطاء المستمر الي يقدمه من اجل تجسيد الحق الفلسطيني .
واشار ابو هولي ان الشعب الفلسطيني ليفخر بامثال الفنان بدوان خاصة انه صاحب اكبر لوحة فنية حصلت على رقم قياسي في اوكرانيا .
يذكر انه تم احياء يوم الثقافة الفلسطيني في العاصمة الاوكرانية كييف . تحت رعاية سفارة دولة فلسطين لدى اوكرانيا بالتعاون مع البيت العربي و الجالية الفلسطينية في كييف . و قد حضر الحفل شخصيات ممثل الرئيس الفلسطيني محمود عباس ووزيرة السياحة الفلسطينية د. خلود ادعيبس و نائب وزير الثقافة الاوكراني و حشد كبير من السفراء العرب
والاجانب و منظمات المجتمع المدني في أوكرانيا. و قد تم عرض لوحة الفنان جمال بدوان و التي حصلت على رقم قياسي في اوكرانيا بتاريخ 08 حزيران / يونيو 2011م.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:15 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team