منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



تيفيز يظهر لمانشستر سيتي ما يفتقده في البريميرليج

أصبح لسان حال مشجعي مانشستر سيتي يقول ماذا لو كان المهاجم كارلوس تيفيز لم يبتعد طويلا عن تشكيلة الفريق بعد تسجيله ثلاثة أهداف إلى جانب مواطنه سيرجيو اجويرو الذي أحرز

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-14-2012, 10:02 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تيفيز يظهر لمانشستر سيتي ما يفتقده في البريميرليج

تيفيز يظهر لمانشستر سيتي ما يفتقده في البريميرليج

أصبح لسان حال مشجعي مانشستر سيتي يقول ماذا لو كان المهاجم كارلوس تيفيز لم يبتعد طويلا عن تشكيلة الفريق بعد تسجيله ثلاثة أهداف إلى جانب مواطنه سيرجيو اجويرو الذي أحرز هدفين ليفوز الفريق على نوريتش سيتي 6- 1 في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وخرج تيفيز الذي ساعد سيتي في الموسم الماضي بأهدافه على التأهل لدوري أبطال اوروبا من تشكيلة ناديه في معظم مباريات الموسم بعد خلافه مع المدرب روبرتو مانشيني لكن عودته المتأخرة منحت الفريق دفعة قوية.

وأحرز تيفيز هدفا في مباراة انتهت بفوز سيتي على وست بروميتش البيون 4-صفر الاسبوع الماضي وهي أول مباراة تشهد دخول المهاجم الارجنتيني للتشكيلة الأساسية منذ سبتمبر ايلول الماضي.

وبدا التفاهم كبيرا بين الثنائي الارجنتيني بعدما صنع تيفيز ببراعة الهدف الثاني لاجويرو وتسبب ذلك في إثارة حماس الجماهير بينما استلزم ذلك مانشيني الذي بقي هادئا أن يشعر بالأسف على عدم اشراك هذا اللاعب في الأشهر الأخيرة.

والأمر الوحيد غير الجيد لتيفيز اليوم أنه تلقى بطاقة صفراء بداعي التحايل عندما كانت النتيجة التعادل بدون أهداف لكن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن المهاجم الارجنتيني كان يستحق على الأرجح الحصول على ركلة جزاء.

وسمحت قلة أهداف سيتي خارج أرضه - والتي حقق فيها قبل مباراة اليوم فوزين في آخر ثماني مباريات - ليونايتد باجتيازه وتشديد قبضته على المركز الأول.

لكن الآن تقلص الفارق بين قطبي مانشستر إلى نقطتين في غضون عدة أيام وسيصبح مصير سيتي في إحراز اللقب بين يديه إذا فشل يونايتد في الفوز على استون فيلا غدا الأحد خاصة أن سيتي يتفوق الآن على جاره بفارق ثمانية أهداف.

وقال مانشيني الذي سبق أن أكد عدم خوض تيفيز لأي مباراة هذا الموسم بعد رفضه الاحماء أمام بايرن ميونيخ الالماني في دوري أبطال اوروبا لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "كارلوس تطور كثيرا في آخر جولتين."

وأضاف "شارك لمدة 60 دقيقة أمام وست بروميتش و80 دقيقة اليوم وأثبت تطورا في مستواه. لعبنا أيضا هذا الموسم بشكل رائع بدون كارلوس لمدة خمسة أشهر لكني متأكد انه لو لعب معنا كارلوس إلى جوار اجويرو وماريو (بالوتيلي) لكنا سجلنا عددا أكبر من الأهداف."

وعاد تيفيز إلى تشكيلة سيتي كبديل في مباراة انتهت بالفوز على تشيلسي 2-1 في الشهر الماضي واستعاد اللاعب الارجنتيني علاقته بجماهير ناديه التي شجعته كثيرا اليوم.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:33 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team