منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

هزيمة ثقيلة للولايات المتحدة

خسرت الولايات المتحدة أمام تشيكيا 2-4 في مباراة دولية ودية في كرة القدم أقيمت أمس الثلاثاء في ايست هارتفورد في ولاية كونيكتيكيت على ملعب "رنتشلر فيلد" أمام 36.218 متفرجاً، ضمن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-26-2010, 05:30 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي هزيمة ثقيلة للولايات المتحدة


خسرت الولايات المتحدة أمام تشيكيا 2-4 في مباراة دولية ودية في كرة القدم أقيمت أمس الثلاثاء في ايست هارتفورد في ولاية كونيكتيكيت على ملعب "رنتشلر فيلد" أمام 36.218 متفرجاً، ضمن استعدادات الأولى لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010.
وسجل موريس ايدو في الدقيقة 17 وهيركوليز غوميز في الدقيقة 66 هدفي الولايات المتحدة، وتوماس سيفوك في الدقيقة 44 ويان بولاك في الدقيقة 58 ومارتن فينين في الدقيقة 77 وتوماس نيسيد في الدقيقة 90 أهداف تشيكيا.
وخاض مدرب الولايات المتحدة بوب برادلي المباراة من دون أساسييه أمثال لاندون دونوفان، كلينت دمبسي، وتيم هاورد، جوزيه ألتيدور وكارلوس بوكانيغرا، مفضلا إراحتهم واختبار المزيد من اللاعبين عشية إعلان اللائحة الرسمية المكونة من 23 لاعباً لنهائيات كأس العالم الشهر المقبل.
وعن تشكيلة الـ23 المنتظرة، قال غوميز مسجل الهدف الثاني الذي خاض مباراته الدولية الثالثة والأولى له منذ ثلاثة أعوام: "نحن متوترون. ننتظر قرار بوب بقلق".
ولعب مدافع ميلان الايطالي أوغوتشي أونييو 65 دقيقة في أول مباراة له مع منتخب بلاده منذ سبعة أشهر بسبب خضوعه لجراحة في ركبته اليسرى، ولم يكن مقنعاً إذ ارتكب الدفاع الأميركي عدة أخطاء.
وتلعب الولايات المتحدة مباراة ودية أخرى السبت المقبل على أرضها في فيلادلفيا مع تركيا قبل التوجه إلى جنوب أفريقيا حيث ستلتقي في آخر مباراة استعداديه لها مع استراليا في 5 حزيران/يونيو المقبل في مدينة رودبورت قبل خوض الدور الأول في المونديال ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب انكلترا والجزائر وسلوفينيا.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للولايات, المتحدة, بقيمة, هزيمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:46 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO