منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

استطلاع : أكثر من نصف مستخدمي الانترنت يبحثون عن الهوايات والتسلية

أعزائي الأعضاء أظهر مسح جديد أن أكثر من نصف مستخدمي الانترنت في العالم يستخدمون الشبكة العنكبوتية للبحث عن معلومات عن وسائل التسلية والهوايات. وأشار المسح الالكتروني الذي شمل أكثر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-13-2012, 03:55 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول استطلاع : أكثر من نصف مستخدمي الانترنت يبحثون عن الهوايات والتسلية

استطلاع : أكثر من نصف مستخدمي الانترنت يبحثون عن الهوايات والتسلية
أعزائي الأعضاء
استطلاع : أكثر من نصف مستخدمي الانترنت يبحثون عن الهوايات والتسلية

أظهر مسح جديد أن أكثر من نصف مستخدمي الانترنت في العالم يستخدمون الشبكة العنكبوتية للبحث عن معلومات عن وسائل التسلية والهوايات.

وأشار المسح الالكتروني الذي شمل أكثر من 19 ألفا من البالغين على مستوى العالم في بلدان من الولايات المتحدة والأرجنتين والسويد إلى اليابان والهند وروسيا أن 57 بالمئة منهم قالوا أنهم يزورون المواقع الالكترونية للبحث عن هوايات ووسائل أخرى للتسلية.

لكن استخدام الانترنت في الدول التي شملها المسح وعددها 24 دولة تباين كثيرا إذ قال 72 بالمئة في تركيا أنهم زاروا المواقع الالكترونية للبحث عن هوايات في حين كانت النسبة 35 بالمئة فقط في المملكة العربية السعودية.

وقالت "كيرين غوتفرايد" مديرة الأبحاث في "ابيسوس غلوبال بابليك افيرز" التي أجرت المسح لصالح رويترز "في حين أن الانترنت قد يكون مكانا للعمل والتجارة إلا انه أيضا مكان للهو."

ومن بين الدول الأخرى التي يستخدم فيها الانترنت بكثافة لاهتمامات شخصية الصين والمجر واليابان وكوريا الجنوبية والسويد بينما جاءت اسبانيا والهند والبرازيل والمكسيك بين الدول الأقل استخداما للانترنت.

واظهر المسح أن الصين هي الأولى عالميا في استخدام الانترنت للاتصال بوسائل الإعلام أو التنزيل منها وفيها يختار أكثر من 70 بالمئة الموسيقى أو الأفلام تليها تركيا بينما كانت النسبة هي الأقل في اليابان وفرنسا.

وقالت غوتفرايد "من اللافت الاعتقاد بان تكنولوجيا تبادل الملفات -التي لم تصبح منتشرة في الموسيقى سوى في التاريخ الحديث- يستخدمها أربعة من بين كل عشرة مستخدمين للانترنت في 24 دولة... حتى في البلدان التي تأتي في ذيل الترتيب عالميا.. مازال ثلث المستخدمين يقومون بذلك."

وقال 27 بالمئة من الناس أنهم استخدموا الانترنت في التسلية بالألعاب الالكترونية وهو ما وصفته "غوتفراد" بأنه يمثل صناعة مزدهرة لكن 13 بالمئة فقط قالوا أنهم استخدموا الألعاب الالكترونية في القمار.

وجاءت الصين الأولى عالميا في استخدام الألعاب الالكترونية بنسبة بلغت 61 بالمئة تلتها بولندا وتركيا في المركزين الثاني والثالث بينما تزيلت السويد الترتيب بنسبة 13 بالمئة فقط.

استطلاع : أكثر من نصف مستخدمي الانترنت يبحثون عن الهوايات والتسلية


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:00 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team