منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

لماذا لاتعمل تطبيقي تويتر وفيس بوك لدينا

لماذا لاتعمل تطبيقي تويتر وفيس بوك لدينا ؟ في الآونة الأخيرة أصبحت استقبل رسائل بشكل يومي في بعض الفترات وبشكل شبة يومي في فترات اخرى تستفسر عن أي بدائل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-13-2012, 03:55 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول لماذا لاتعمل تطبيقي تويتر وفيس بوك لدينا

لماذا لاتعمل تطبيقي تويتر وفيس بوك لدينا ؟

لماذا لاتعمل تطبيقي تويتر وفيس بوك لدينا
في الآونة الأخيرة أصبحت استقبل رسائل بشكل يومي في بعض الفترات وبشكل شبة يومي في فترات اخرى تستفسر عن أي بدائل او تشجب وتستنكر عدم عمل بعض التطبيقات على خدمات بلاك بيري المقدمة من المزودين وعلى رأس هذه التطبيقات هي تطبيقي التويتر والفيس بوك، وأنا لا ألوم الناس حقيقة فمن حقهم أن يتمتعوا من خلال هواتفهم بالمواقع الإجتماعية أسوة ببقية الأنظمة لكن الغاية من هذه التدوينة هو التوضيح فكل أصابع الإتهام تشير الى بلاك بيري وأنها السبب في كل هذا، لكن اعتقد أنه ربما على الجميع أن يعرف أن توقف بعض خدمات بلاك بيري التي نواجهها بالمنطقة ليس بسببها بل يعد بسبب مزودي الخدمة بالبلد ولو أردنا أن نحدد بشكل أكبر فعلى سبيل المثال لا الحصر ففي السعودية نستطيع أن نقول أنه بسبب هيئة الاتصالات نفسها .

بلاك بيري تهتم كثيرا في عملائها بالشرق الأوسط وتعلم أن خدمات بلاك بيري ناقصة ولهذا هي تسعى منذ شهور لحل هذه المشكلة وأنا واثق تماما أن بلاك بيري لن ترضى أن يستمر الوضع على ماهو عليه ولابد أنها ستجد حلا عما قريب، الخدمات الناقصة لدينا مقارنة ببقية الدول لاتقتصر على التويتر والفيس بوك فقط بل أنها تشمل البريد الإلكتروني (الذي أصبح مشوها بسبب عدم تقديم الخدمة كاملة) بالاضافة الى بعض المميزات الأخرى !
الناحية الجميلة في الأمر هو أن بلاك بيري حالياً تعمل جاهده لأجل وضع حل منصف لكافة الأطراف في هذه المشكلة التي لايتضرر منها الا العميل .

الآن ماهو الحل لكل هذا؟ بالنسبة لتطبيقات تويتر فهناك بدائل وعلى رأسها يمكنك تحميل تطبيق TweetCaster أو تطبيق Ubersocial واللذان سيوفران لك خدمات تويتر على الشبكة دون الحاجة للارتباط بـ Wi-Fi، لكن بالنسبة لتطبيق Facebook فأخشى أنه لايوجد بدائل حتى الآن ! علينا أن ننتظر حتى تنتهي هذه المشكلة.
منقول

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:54 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO