منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



مزطول في من سيربح المليون

مزطوول شارك في من سيربح المليون السؤال الاول : يقول المثل الجزائري => الباراكا في 1- القليل 2- الحمير 3- الكبير 4- السمين ......... المزطول قالو أيا من البداية راهي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-13-2012, 03:55 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مزطول في من سيربح المليون

مزطوول شارك في من سيربح المليون السؤال الاول : يقول المثل الجزائري => الباراكا في
1- القليل
2- الحمير
3- الكبير
4- السمين
.........
المزطول قالو أيا من البداية راهي واعرى نستعين بالجمهور -الجمهور عطالو 100% للجوابة رقم 1
.
اوااه الجمهور ماشي دايماا يجيبها مالا نحذف 2 اجوبة -راحولو 3 و 4 بقاولو 1-2
.
قالو المزطول مالا نحي الشك ونعيط لصاحبي (ألوو واش عبد الرزاق راك مليح شويا ومع الصاحا لاباس ذراري كامل لاباس وكيفاش مع الخدمة...) راحولو 30 ثانية
.
جورج قرداحي قالوا واش دير الان المزطول قالو هااا واش دير لازم ننساحب وندي 200 ريال
*وكيما يقول المثل => *الباراكا في القليل*


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:26 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team