منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



الملكى العتيد..يدك حصون اتليتيكو مدريد...!!!

رباعية ريال مدريد فى شباك اتليتيكو ..تعيد فارق النقاط من جديد..!!! كريستيانو رونالدو يسجل ثلاثية في مرمى الجار ويصنع الرابع لكاليخون ويعود إلى صدارة الهدافين بـ40 هدفاً وينثر الارتياح في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-13-2012, 03:55 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول الملكى العتيد..يدك حصون اتليتيكو مدريد...!!!

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
رباعية ريال مدريد فى شباك اتليتيكو ..تعيد فارق النقاط من جديد..!!!

كريستيانو رونالدو يسجل ثلاثية في مرمى الجار ويصنع الرابع لكاليخون ويعود إلى صدارة الهدافين بـ40 هدفاً وينثر الارتياح في قلعة الملوك.

الملكى العتيد..يدك حصون اتليتيكو مدريد...!!!
EFE

اتلتيكو مدريد- ريال مدريد (1-4)
الأهداف: فالكاو (55) اتلتيكو مدريد، رونالدو (25، 68، 83) كاليخون (80) ريال مدريد.


مدريد- ابتعد ريال مدريد مجددا في الصدارة بفوزه على مضيفه وجاره اتلتيكو مدريد 4-1، الأربعاء في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.


على ملعب فيسنتي كالديرون، هدد اتلتيكو مدريد ضيفه وجاره أكثر من مرة في الشوط الأول وكانت الكفة تميل نسبيا لصالحه إذ كاد يفتتح التسجيل عبر الكولومبي رادامل فالكاو قبل أن يحصل الضيف على ركلة حرة اثر خطأ ارتكبه المدافع الكولومبي لويس بيريا ضد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة فدفع ثمنه هدفا أول بعدما انبرى الاختصاصي البرتغالي كريستيانو رونالدو للتنفيذ ووضع الكرة في أسفل الزاوية اليمنى.


وفي الشوط الثاني، نزل اتلتيكو مدريد بقوة مصمما على إدراك التعادل في اقرب وقت واقصر طريق ممكنين، وحقق ما صبا إليه بإعادة المباراة إلى نقطة الصفر من خلال تسجيل هدف مبكر عن طريق الاختصاصي في الكرات الهوائية فالكاو الذي طار لكرة ادريان لوبيز الفاريز ووضعها على أسفل الزاوية على يمين ايكر كاسياس.
الملكى العتيد..يدك حصون اتليتيكو مدريد...!!!
وضغط ريال مدريد من جديد، وأرسل تشابي الونسو كرة إلى رونالدو سددها بيمناه قوسية من زاوية المنطقة اليسرى الخارجية إلى سقف شباك البلجيكي تيبو كورتوا هدفا ثانيا (68).
الملكى العتيد..يدك حصون اتليتيكو مدريد...!!!
وارتكب المدافع الاوروغوياني دييغو غودين خطأ قاتلا في وقت قاتل عندما دفع وبشكل واضح الأرجنتيني غونزالو هيغواين فاحتسبت ركلة جزاء نفذها رونالدو بنجاح (83) فرفع رصيده إلى 40 هدفا واسترد صدارة الهدافين بفارق هدف أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الغريم برشلونة.وكاد رونالدو يسجل "سوبر هاتريك" بعد أن دفع هيغواين بكرة بينية انفرد على إثرها الأول وسدد لكن في مكان وقوف الحارس لتتحول الكرة إلى ركنية نفذت وقلبها هيغوالين نفسه مقصية خلفية لتصل إلى البرتغالي بيبي الذي تابعها بتسرع من مسافة قريبة جدا مفوتا فرصة هدف رابع.
الملكى العتيد..يدك حصون اتليتيكو مدريد...!!!
لكن خوسيه ماريا كاليخون عوض إثر تمريرة من رونالدو في الجهة اليمنى وانفرد وسدد من بين قدمي الحارس المفتوحتين إلى قلب المرمى هدفا رابعا (87).


وبذلك اعاد ريال مدريد الفارق بينه وبين برشلونة إلى 4 نقاط بعد أن كان الأخير قلصه إلى نقطة واحدة بفوزه على ضيفه خيتافي 4-صفر.

..بانتظار تعليقاتكم.!!!
..خالص احترامى/ابو سمرة

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:18 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team