منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



الريال يتعادل.ليتقلص

واصل ريال مدريد مسلسل إهدار النقاط في الليجا بعدما تعادل مع فالنسيا سلبياً في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو في الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2012, 03:34 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الريال يتعادل.ليتقلص

واصل ريال مدريد مسلسل إهدار النقاط في الليجا بعدما تعادل مع فالنسيا سلبياً في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو في الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني (الليجا) اليوم الأحد، ليتقلص الفارق بين المتصدر الملكي (79 نقطة) وبرشلونة الوصيف، إلى أربع نقاط فقط.

الريال يتعادل.ليتقلص


وعاند الحظ الريال كثيراً في المباراة وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة محققة، إلا أن هذا لم يقلل من شأن فالنسيا الذي حرمه القائم من هدفين، وقدم لاعبوه أداء متزناً في الدفاع والهجوم أمام منافس كبير بحجم الميرينجي على ملعب البرنابيو.


دخل جوزيه مورينيو المباراة بتشكيل 4-2-3-1، ودفع بالأرجنتيني جونزالو هيجواين كرأس حربة، وعاونه كريم بنزيمة ومسعود أوزيل وكريستيانو رونالدو، فيما لعب تشابي الونسو وسامي خضيرة كإرتكاز، وألبيول ظهيراً أيمن بدلاً من راموس الغائب للإيقاف، وبيبي وألبيول في قلب الدفاع ومارسيلو ظهيراً أيسر.أوناي إيمري مدرب الخفافيش اتبع نفس الأسلوب في الخطة، وأشرك المهاجم أدوريز أسفل كل من الجزائري فيجولي، وباريخو وبياتي.


اتسمت المباراة بالإثارة في شوطها الأول، فلعى الرغم من البداية الحذرة للفريقين إلا أن الفريق الملكي كان المبادر بالتهديد، حينما أطلق كريستيانو رونالدو تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس باناديرو في الدقيقة الثامنة.


فالنسيا اعتمد على سلاحه الوحيد والمنطقي من خلال الهجمات المرتدة والتي استغل فيجولي أحدهما، حيث انطلق الجزائري بسرعته وأطلق تصويبة من خارج حدود المنطقة ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن للحارس الدولي إيكر كاسياس.


لم ينجح الريال في اختراق مناطق فالنسيا بفضل التنظيم الدفاعي للخفافيش، رغم انسجام الرباعي مسعود أوزيل وبنزيمة الذي كان يعود للوسط لمساندة لاعبي المنتصف، وهيجواين وكريستيانو رونالدو الذي كان في أفضل حالاته من خلال تسديداته وانطلاقاته وتحركاته الخطيرة والمميزة.


وكاد الفريق الضيف أن يعلن عن نفسه في الدقيقة 25، حينما أطلق البرتو كوستا تصويبة صاروخية من خارج المنطقة تصدى لها كاسياس بجدارة، وارتدت لريكاردو كوستا الذي صوب رأسية رائعة ولكنها ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس الدولي لتضيع أخطر فرصة للخفافيش.


وسنحت فرصة للجزائري "الرائع" فيجولي داخل منطقة الجزاء الملكية، استغلها اللاعب بمهارة واخترق ومرر بالعرض إلى بياتي الذي أطلق تصويبة في موقع الحارس كاسياس ليتحصل عليها بسهولة في الدقيقة 36.


مع بداية الشوط الثاني، دفع مورينيو بأنخل دي ماريا على حساب مواطنه هيجواين، ليأخذ الفرنسي بنزيمة موقع الأرجنتيني، ويترك مكانه للبديل.


ظهر فالنسيا بنفس مستواه الذي ظهر به في الشوط الأول، واتبع أسلوبه الهجومي المرتد مستغلاً تقدم الريال للهجوم، حيث تصدت العارضة لتصويبة صاروخية من كوستا لتحرم الضيوف من هدف محقق في الدقيقة 55.


وأجرى أوناي إيمري تبديلاً مزدوجاً بنزول بابلو هيرنانديز على حساب فيجولي الذي بدا عليه الإرهاق وماتيو بدلاً من بياتي في الدقيقة 62. ثم دفع مورينيو بكاكا على حساب لاعب الوسط خضيرة.


اشتعلت المباراة كلما اقتربت من نهايتها، وتوالت الفرص من الجانبين وأطلق دي ماريا أول تصويبة خطيرة من جانبه، ولكن حارس فالنسيا تصدى للكرة ببراعة في الدقيقة 75.


واشترك روبرتو سولدادو على حساب أدوريز في الدقيقة 77.


دفاع فالنسيا بدأ يعاني بدنياً، في المقابل لم تهدأ الكتيبة المدريدية بقيادة كريستيانو وكاكا. وضاعت فرصة غريبة للغاية من بنزيمة الذي سدد الكرة على مرتين ولكن لسوء حظه تضيع الكرة وسط ذهول من مشجعي النادي الملكي في ملعب سانتياجو برنابيو في الدقيقة 78.


اشتد الحصار الجنوني من الريال في الدقائق القليلة المتبقية من المباراة على فالنسيا الذي قدم أفضل مبارياته في الموسم من خلال التنظيم الدفاعي، وسرعة نقل الهجمات من الخلف للأمام، فضلاً عن تألق حارس مرماه خلال ال90 دقيقة. استمرت محاولات الملكي المستميتة إلى أن أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.





المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:38 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team