منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



التوت والشاى يقللان خطر الإصابة بالشلل الرعاش .

أظهرت الأبحاث الطبية الحديثة أن التناول المنتظم للاغذية الغنية بمضادات الاكسدة ومادة'الفلافونويد'المتواجدة بكميات وفيرة فى التوت والشاى تساعد بصورة كبيرة تصل إلى 40% إلى تقليل مخاطر إصابة الرجال بالشلل الرعاش.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-08-2012, 04:24 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول التوت والشاى يقللان خطر الإصابة بالشلل الرعاش .


أظهرت الأبحاث الطبية الحديثة أن التناول المنتظم للاغذية الغنية بمضادات الاكسدة ومادة'الفلافونويد'المتواجدة بكميات وفيرة فى التوت والشاى تساعد بصورة كبيرة تصل إلى 40% إلى تقليل مخاطر إصابة الرجال بالشلل الرعاش.

وأوضح الباجثون بجامعة 'هارفورد' الامريكية أن هذه الفوائد قد لوحظت بين الرجال بصفة خاصة فقط بالمقارنة بالسيدات موضحين أن التوت يمكن أن يصبح عاملا واقيا من العديد من الأمراض حيث لوحظ فاعليته أيضا فى الوقاية من ضغط الدم المرتفع. ويعد مرض شلل الرعاش من الأمراض التى تصيب الجهاز العصبى ليؤثر سلبا على إتزان وحركة المريض بالاضافة إلى التصلب ليعانى منه أكثر من 500 ألف أمريكى وفقا للاحدث الاحصاءات الصادرة عن 'المعهد الوطنى الامريكى للاضطرابات العصبية والسكتات الدماغية.

ومادة الفلافونويد هى مادة طبيعية متواجدة فى النباتات والخضراوات والفاكهة تعمل على الوقاية من تدمير خلاياالجسم نتيجة التأثيرالضار للشوارد الضارة . وكانت الابحاث قد أجريت على أكثر من 50ألف رجل تم مراقبة معدلات إستهلاكهم للمضادات الاكسدة عن طريق تناولهم للتوت والشاى وعصيرالبرتقال والتفاح ليتم تتعبهم لقرابة عشرين عاما.

وأشارت المتابعة حدوث تراجع ملموس بلغت نسبته 40% بين الرجال الذين انتظموا فى تناول هذه العناصرالغذائية الغنية بمضادات الاكسدة والفلافونويد بالمقارنة بالرجال الذين تناولوها بصورة عارضة .

التوت والشاى يقللان خطر الإصابة بالشلل الرعاش .This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 600x400.التوت والشاى يقللان خطر الإصابة بالشلل الرعاش .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:06 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO