منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

مرسي مرشح احتياطي عن الحرية والعدالة

في تطور مفاجيء كشف مصدر موثوق به من داخل حزب الحرية والعدالة عن أن الحزب سوف يقدم أوراق ترشيح رئيسه الدكتور محمد مرسي كمرشح احتياطي إلي لجنة الرئاسة صباح اليوم‏.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-08-2012, 03:41 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مرسي مرشح احتياطي عن الحرية والعدالة

في تطور مفاجيء كشف مصدر موثوق به من داخل حزب الحرية والعدالة عن أن الحزب سوف يقدم أوراق ترشيح رئيسه الدكتور محمد مرسي كمرشح احتياطي إلي لجنة الرئاسة صباح اليوم‏. بعد أن ترددت شائعات عن عدم سلامة الوضع القانوني لخيرت الشاطر المرشح المحتمل للرئاسة,

وقال المصدر أن الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب صحب مرسي أمس إلي لجنة شئون الأحزاب لإسخراج أوراق ترشحه عن الحرية والعدالة.
في الوقت نفسه أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة أن والدة المرشح حازم أبوإسماعيل حصلت علي الجنسية الأمريكية, وقالت اللجنة عقب اجتماعها أمس, إن وزارة الخارجية أكدت في المذكرتين الواردتين منها أن الخارجية الأمريكية, أكدت أن السيدة نوال عبدالعزيز نور حصلت علي الجنسية الأمريكية في25 أكتوبر2006, وهو ماكانت الأهرام انفردت به وأكدته في مانشيتها أمس الأول.
وكان نزار غراب المحامي ووكيل أبوإسماعيل قد أكد أن والدة المرشح المحتمل لم تحمل أي جنسية أخري غير المصرية, وأن الموقف القانوني لأبواسماعيل سليم100%.
وتوجه اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق إلي مقر لجنة الانتخابات في هدوء أمس, وسحب أوراق ترشحه, ومن المقرر أن يتقدم بها اليوم مرفقة بأكثر من60 ألف توكيل.
ورحب الدكتور أحمد شفيق المرشح المحتمل للرئاسة بإعلان عمر سليمان نيته الترشح للرئاسة, وقال إنه يدعم التيار المدني, ونفي أنه قرر الانسحاب من السباق مؤكدا أنه سوف ينتظر ما ستسفر عنه عملية جمع التوكيلات لسليمان ويتخذ قراره في ضوء ذلك.
ومن جانبه, حذر عمرو موسي المرشح المحتمل للرئاسة, مما وصفها بمحاولات سرقة الثورة المصرية, مطالبا الجميع بحمايتها والعمل علي تحقيق أهدافها ومطالبها, وتجنب موسي التعليق علي ترشح عمر سليمان.
وشن الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح المرشح المحتمل للرئاسة, هجوما عنيفا علي سليمان دون أن يسميه, بسبب إعلان الأخير نيته الترشح لرئاسة الجمهورية, وقال أبوالفتوح ـ في مؤتمر جماهيري بالقاهرة مساء أمس الأول ـ أن ترشح من تفاوض باسم قتلة الثوار يعد إهانة لهؤلاء الذين ضحوا بحياتهم لإنهاء الحكم الأمني, وأن من أسقط رأس النظام سيسقط أذنابه.
وأكد أبوالفتوح أن الشعب المصري, الذي أسقط الفلول في البرلمان, قادر علي إسقاطهم في انتخابات الرئاسة.
وأعلن أبوالعز الحريري, المرشح المحتمل للرئاسة, أنه تقدم بدعوي قضائية لمحكمة القضاء الإداري بالإسكندرية للطعن في صحة وسلامة العفو عن خيرت الشاطر مرشح الإخوان للرئاسة.
وتغلق لجنة الانتخابات الرئاسية أبوابها في الثانية من بعد ظهر اليوم أمام تلقي طلبات الترشح, بعد30 يوما من سحب وتلقي طلبات الترشح بشكل يومي.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:47 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team