منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

نهاية الاسطورة انرتيكر بعد هزيمته في راسلمانيا امام منافسه تريبل اتش

لا أحد يعلم ما سيقوم به الأسطورة أندرتيكر ولكن يبدو أن نهاية تلك الأسطورة تحددت بعد انتهاء المباراة التاريخية التي أقيمت بينه وبين منافسه القوي تريبل إتش في راسلمنيا 28

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-08-2012, 03:41 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول نهاية الاسطورة انرتيكر بعد هزيمته في راسلمانيا امام منافسه تريبل اتش

لا أحد يعلم ما سيقوم به الأسطورة أندرتيكر ولكن يبدو أن نهاية تلك الأسطورة تحددت بعد انتهاء المباراة التاريخية التي أقيمت بينه وبين منافسه القوي تريبل إتش في راسلمنيا 28 والتي فاز فيها في النهاية بعد أن كان الحكم هو شون مايكلز.
وتعليقا على ذلك، قال ذا ميز أن السبب الرئيسي من وجهة نظره لإطلاق اسم "نهاية عصر" على تلك المباراة هو أن الجمهور لن يشاهد أندرتيكر داخل الحلبة مرة أخرى بعد تلك المباراة.
نهاية الاسطورة انرتيكر بعد هزيمته في راسلمانيا امام منافسه تريبل اتش

أما جون سينا فقال إن تركيبة تلك المباراة فريدة من نوعها لأنها كانت تمثل نهاية عصر الأساطير في عالم المصارعة، حيث أنها جمعت في داخلها أندرتيكر الأسطوري وتريبل إتش وشون مايكلز كحكم، وهو المشهد الذي لن يشاهده جمهور المصارعة مرة أخرى في المستقبل.
الأفعى راندي أورتون قال إن تلك المباراة لم تكن إلا عبقرية، وأنه والجمهور الذي شاهدها أحسوا بشئ مميز ومختلف تماما في تلك المباراة. وقال أن أندرتيكر ليس أمامه شئ جديد من أجل أن يثبت أنه أسطوره في عالم المصارعة، وكل من شون مايكلز وتريبل إتش يعرفون ذلك ويحترمونه أيضا.
أقوى رجل في العالم مارك هنري قال أنه لم يأت مصارع في تاريخ WWE مثل أندرتيكر، فهو المصارع الأسطوري الذي شارك في 20 احتفالية راسلمنيا وفاز في كل مبارياتها العشرين.
وقال دانيال براين باختصار أنه عندما يفكر أي شخص في WWE بالتأكيد لن يأتي في ذهنه سوى ثلاثة مصارعين أسطوريين هم أندرتيكر وتريبل إتش وشون مايكلز.
وكان أندرتيكر قد تغلب غي إتش في مباراة "نهاية عصر" في مهرجان راسلمنيا 28 في 1 أبريل الجاري في ميامي بعد مباراة في غاية القوة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:53 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team