منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

والليلاااااا ياهلالاب الحضري رجع ،،

أنهى الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أمس الجدل الدائر منذ عدة أيام في خطاب رسمي أعلن فيه عن موافقته على عودة حارس منتخب مصر «عصام الحضري» لناديه السابق المريخ والذي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-07-2012, 07:32 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول والليلاااااا ياهلالاب الحضري رجع ،،

والليلاااااا ياهلالاب الحضري رجع ،،


أنهى الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أمس الجدل الدائر منذ عدة أيام في خطاب رسمي أعلن فيه عن موافقته على عودة حارس منتخب مصر «عصام الحضري» لناديه السابق المريخ والذي أعار اللاعب في الانتقالات الشتوية الماضية لنادي «الاتحاد السكندري» المصري. وجاء رد الفيفا بناءً على خطاب من «الاتحاد السكندري» بالتنسيق مع نادي «المريخ» والذي استفسر فيه على إمكانية إنهاء إعارة الحضري قبل انتهاء عقده في «الاتحاد» والتي كان مقرراً لها شهر يونيو القادم نظراً لألغاء الدوري المصري رسمياً على خلفية أحداث ستاد بورسعيد مطلع شهر فبراير الماضي، فضلاً عن عدم سداد النادي الساحلي لمستحقات اللاعب تبعاً لذلك، وتضمن الاستفسار إمكانية الاستناد للمادة (6) من لائحة الانتقالات والتي تنص على عدم جواز إنهاء الإعارة بعد غلق باب القيد في الدوريات إلا في حالات استثنائية بما لا يضر بمصلحة اللاعب. وكان الاتحاد السوداني لكرة القدم قد بعث بخطاب لذات المعنى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا يستفسره عن امكانية عودة حارس الفريق عصام الحضري إلى ناديه قبل نهاية مدة الاعارة للاتحاد السكندري والتي تمتد لستة أشهر ويجيء طلب العودة في ظل الظروف التي يعيشها الدوري المصري.
وتأتي عودة الحضري إلى المريخ مصداقا لما تناولته الأنباء مؤخرا عن اقتراب عودة اللاعب خاصة بعد اجتماعه الاخير بمدرب الفريق إبان معسكر المنتخب المصري بالخرطوم إضافة إلى التصريحات التي خرج بها مدرب الفريق الذي أبدى حاجته للاعب في اشارة منه إلى تدني مستوى حراسة المرمى في الفريق في وجود الثلاثي ( أكرم الهادي , يسن يوسف , وايهاب زغبير ) وكان المدير الفني للمريخ البرازيلي ريكاردو قد أكد أن عصام الحضري سيعود قريباً لحراسة عرين فريقه. وقال: «الحضري ذهب للاتحاد إعارة وليس بيعا نهائيا كما ذكر الاعلام المصري لذا فهو عائد لنا مرة أخرى». وأضاف ريكاردو أنه تحدث مع رئيس النادي بشأن مخاطبة مسئولي الاتحاد السكندري لعودة الحارس في الوقت الحالي في ظل توقف النشاط الرياضي بمصر وهو ما سيتم تحديده خلال أيام قليلة. وشدد البرازيلي على أن الحضري بتاريخه الطويل قادر على التألق من جديد بعيداً عن عمره والذي يمنحه ميزة الخبرة التي يفتقد إليها حراس المريخ.
وأعلن «الحضري» عبر موقعه الرسمي أن نادي «الاتحاد السكندري» لديه رغبة في أن يعود للعب في صفوف «للمريخ» خلال فترة التوقف للدوري المصري على أن يتم تجديد إعارته إلى النادي مع بداية الموسم الجديد، وهو ما قبل به رئيس نادي المريخ «جمال الوالي» شريطة أن تتم المفاوضات في حينها بعد 4 أشهر تبعاً لمستجدات الأمور. وفي سياق متصل كشف رئيس نادي «الاتحاد السكندري» «عفت السادات» عن تلقيهم خطاباً من «الفيفا» يؤكد فيه الموافقة على طلب نادي «المريخ» باستعادة «الحضري» وقيده ضمن صفوفه بعد الحصول على موافقة ناديه نظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها الكرة المصرية في محاولة منهم لتخفيف الاعباء المالية على النادي للاعب والمتمثلة في مستحقاته الشهرية.
وأضاف «السادات» بأنه يحاول التنسيق لانتقال اللاعب لنادري «المريخ» لمدة الـ 4 أشهر القادمة من خلال الاتصال برئيسه «جمال الوالي»، ولكن لم يستطع ذلك حتى الآن معه. واختتم رئيس النادي كلامه مؤكداً على أنه سيعقد جلسة مع «الحضري» خلال الساعات المقبلة لحسم انتقاله لصفوف «المريخ» والذي يتوقع أن يكون خلال أسبوع، وأضاف أن ذلك مرهون بالاتفاق مع اللاعب على التنازل عن قيمة مستحاقاته لدى النادي عن الفترة السابقة والمقدرة بمليون جنيه مصري.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:05 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team