منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



جوارديولا ساخرا: أشكر مورينيو على ثقته في تأهل برشلونة لنهائي دوري الأبطال

Cant See Images بلهجة لا تخلو من التهكم ، وجه المدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة الشكر إلى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-06-2012, 08:55 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول جوارديولا ساخرا: أشكر مورينيو على ثقته في تأهل برشلونة لنهائي دوري الأبطال

Cant See Images

بلهجة لا تخلو من التهكم ، وجه المدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة الشكر إلى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد على "ثقته" في تأهل برشلونة إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأتي هذا الشكر من جوارديولا ردا على تصريحات مورينيو الذي أكد أن "تشيلسي (الإنجليزي) ليست لديه أي فرص" للإطاحة ببرشلونة من المربع الذهبي لدوري الأبطال في ظل الأفضلية التي يحظى بها برشلونة بمعاونة الحكام.

ويلتقي برشلونة مع تشيلسي في المربع الذهبي ليصعد الفائز منهما إلى نهائي البطولة والذي يلتقي فيه مع الفائز من المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي والتي تجمع بين ريال مدريد الأسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

وقال جوارديولا ، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه المقررة غدا السبت أمام ريال سرقسطة بالدوري الأسباني ، "أشكره على هذه الثقة ، ولكن الفرق الأربعة (التي وصلت للمربع الذهبي بدوري الأبطال) لديه الفرص لبلوغ المباراة النهائية".

وفي الوقت نفسه ، واصل جوارديولا الحديث بنزعة تشاؤمية عن فرص فريقه في التخلص من فارق النقاط الست التي تفصل بين برشلونة حامل اللقب وريال مدريد متصدر جدول الدوري الأسباني.

وقال جوارديولا قبل أسابيع قليلة إن الفوز باللقب الأسباني يبدو "مستحيلا" وجدد ذلك اليوم قائلا "تعرفون رأيي جيدا فيما يخص لقب الدوري". ويستطيع برشلونة ، إذا حقق الفوز على سرقسطة غدا ، أن يقلص الفارق إلى ثلاث نقاط مؤقتا حتى يلتقي الريال مع بلنسية بعد غد الأحد.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:01 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO