منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



ماذا يريد الرجال؟ سؤال يحير كل النساء !

فيما يلي محاولة لدخول عقل الرجل لمعرفة ما يدور هناك كما يراها عدد من الخبراء والمتخصصين: حب الرجل : أحبك كلمة من أربعة حروف فقط، لكنها الأكثر أهمية في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-06-2012, 08:26 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول ماذا يريد الرجال؟ سؤال يحير كل النساء !

فيما يلي محاولة لدخول عقل الرجل لمعرفة ما يدور هناك كما يراها عدد من الخبراء والمتخصصين:

حب الرجل :
أحبك كلمة من أربعة حروف فقط، لكنها الأكثر أهمية في نظر الغالبية العظمى من البشر بغض النظر عن المستوى الثقافي أو الاجتماعي أو المالي ، وعلى الرغم من أن الدراسات تشير إلى أن الرجل غالبا ما يكون البادئ في ترديد كلمة الحروف الأربعة اعتقاداً منه أنها سوف تفتح كل الأبواب أمامه، فهناك من الرجال من لا ينظر إلى المسألة من هذه الزاوية، ويعتقد أن الأفعال أكثر أهمية من الأقوال، هنا تقع المرأة في حيرة من أمرها، لأنها غالباً ما تتمنى أن يظل يردد تلك الكلمة السحرية.. فما العمل إذا كان من الرجال الذين يفضلون الأفعال على الأقوال؟المسألة ليست بهذا التعقيد فبعض الرجال لا يحسنون التعبير عن مشاعرهم، والمطلوب من المرأة أن تتفهم هذه الحقيقة وتتقبل الواقع.. على الأقل فالرجل الذي يعبر عن حبه بالأفعال لا بالأقوال أفضل مليون مرة من الرجل الذي يردد الكلمة صبح مساء من دون أن يترجمها إلى أفعال.


خوف الرجل :
ينظر الرجل إلى العلاقة مع المرأة على أنها التزام، وبما أن نسبة كبيرة من الرجال يخشون الالتزام ويتجنبون الارتباط، فتصرفات هؤلاء غالباً ما تتسم بالتردد والخوف المبطن، خاصة حين يرى أن المرأة متحمسة أكثر منه لتطوير العلاقة والانتقال بها إلى مرحلة أكثر تقدماً، وبالتالي أكثر التزاماً، حتى ولو كانت الأمور تشير إلى أنه متحمس لهذه العلاقة ومستعد للمضي قُدماً فيها، الرجل في هذه الحالة يتصرف مثل قطعة المطاط التي سرعان ما تنكمش على نفسها.. ينسحب من العلاقة إذا اعتقد أنها تأخذه إلى ما لا يريد، أو إذا رأى أن هذه العلاقة قد تخطت الحدود التي رسمها بنفسه.


المبادرة :
قد يعتقد البعض أن الرجل مصمم ومبرمج على أن يكون المبادر في العلاقة مع شريكة عمره، لكنه اعتقاد خاطئ كما يقول الخبراء والمتخصصون. فأسوأ ما يخشاه الرجل أن ترفضه زوجته، فإذا كان هو المبادر فقد يحدث ما يخشاه، لذلك يتوقع ويريد من زوجته أن تأتي المبادرة منها، حتى لو كانت العلاقة الزوجية بين الاثنين على أفضل ما تكون، المتزوجون يعرفون هذه الحقيقة ويعرفون النتائج الإيجابية حين تكون المبادرة من جانب الزوجة، بل انهم يعرفون أيضاً أن احتمالات الرفض والممانعة من جانب الزوجة أكثر بكثير من احتمالات أن يأتي الرفض والممانعة من جانب الرجل.
الحديث عن الرفض والممانعة لا يقتصر على العلاقة الحميمية، بل يشمل المداعبة أو حتى التكوم فوق أريكة مريحة لمشاهدة التلفزيون مثلاً.


مشاعر الاكتئاب عند الرجل :
الاكتئاب لا يعرف التمييز بين الرجل والمرأة، لا جنس له وقد يصاب به الجميع لا فرق بين كبير أو صغير.
وتقول الدراسات ان الرجل حين يصاب بالاكتئاب غالباً ما ينغلق على نفسه، و يحاول قدر استطاعته إخفاء مشاعر الحزن الذي يغلفه، يخفي مظاهر الضعف وقلة النشاط الذي يصيبه بسبب الاكتئاب، المسألة ليست كذلك مع المرأة التي تصاب بالاكتئاب فهي غالباً ما تفتح قلبها للزوج أو لصديقة أو قريبة أو ربما زميلة في العمل.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:52 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team