منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

شائعة: ابل تعد اداة تحكم خارجية لأجهزتها العاملة باللمس

السلام عليكم تقول الشائعة التي تتردد هذه الايام ان شركة “ابل” تعمل على ابتكار وتصنيع أداة تحكم خارجية تساعد هواة الألعاب الالكترونية على اجهزتهم ليستخدموها بدلا من اللمس المباشر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-05-2012, 09:37 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول شائعة: ابل تعد اداة تحكم خارجية لأجهزتها العاملة باللمس

السلام عليكم

تقول الشائعة التي تتردد هذه الايام ان شركة “ابل” تعمل على ابتكار وتصنيع أداة تحكم خارجية تساعد هواة الألعاب الالكترونية على اجهزتهم ليستخدموها بدلا من اللمس المباشر للشاشة.

شائعة: ابل تعد اداة تحكم خارجية لأجهزتها العاملة باللمس

وتقول تفاصيل الشائعة ان ممارسة اللعب بواسطة لمس الشاشة امر ليس ممتعا ولا دقيقا في كثير من الاحيان حين تتطلب اللعبة سرعة ودقة في آن معا. ولهذا فإن غالبية من يمارسون الألعاب الالكترونية على اجهزتهم بواسطة لمس الشاشة يعانون من بطء في الأداء وعدم دقة في اللمس عند الحاجة بمزج السرعة مع الدقة.

وقال احد المختصين في موقع AnandTech في معرض حديثه عن الايباد الجديد: “لدي معلومات حول مشروع تعمل عليه شركة ابل الآن وهو ابتكار أداة تحكم يدوية منفصلة على ان تباع في الاسواق على انفراد، ولكن من غير المؤكد هل سيرى هذا المشروع النور ام لا، وهل ستطرح اداة كهذه في الاسواق ام لا. ولكن كلما اقتربت الاجهزة الذكية بمزاياها من مواصفات منصات الألعاب المتخصصة فإن أداة تحكم منفصلة كهذه تصبح اكثر ضرورة بالنسبة لهذه الاجهزة الذكية”.

برأيكم ما هي الطريقة المثلى لمنع مختلف الشركات من صنع الاكسسوارات على انواعها لأجهزة “ابل” ؟ الرد الطبيعي على هذه الظاهرة لإيقافها هو ان تبدأ “ابل” نفسها بابتكار وتصنيع مثل هذه الاكسسوارات والأدوات التابعة لأجهزتها الذكية وعدم ترك هذا المجال لمختلف الشركات الاخرى. وفي حال بدأت مثل هذه الاكسسوارات بالظهور في الاسواق فإنها لن تترك المجال لشركات أخرى بتسويق ما لديها من سلعة مماثلة.

وكما ذكرنا في البداية، فإن هذا النبأ لا يزال في طور الشائعة، وكما هو حال كل شائعة فقد تكون صائبة وقد تبقى شائعة لا أساس لها في الواقع.

وبالرغم من كونها شائعة يبقى لدينا الأمل بأن تطلق “ابل” هذه الصناعة تحت كنفها ليكون كل ما يتعلق بالأجهزة الذكية من إكسسوارات مرافقة لهذه الاجهزة من صنع “ابل” هو الآخر ليتكامل المنتج من حيث الجودة والماركة المسجلة.

مع أطيب تحية


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:37 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO