منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

نسخة من تطبيق "Instagram" لأجهزة "أندرويد" قريباً

أعلن كيفين سيستروم، المدير التنفيذي وأحد مؤسسي موقع "Instagram"، عن الإعداد لإصدار نسخة تجريبية خاصة بنظام تشغيل جوجل الشهير "أندرويد" من برنامج "انستاغرام" "Instagram"، وهو أشهر البرامج المتوفرة على نظام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-05-2012, 02:16 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول نسخة من تطبيق "Instagram" لأجهزة "أندرويد" قريباً

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


أعلن كيفين سيستروم، المدير التنفيذي وأحد مؤسسي موقع "Instagram"، عن الإعداد لإصدار نسخة تجريبية خاصة بنظام تشغيل جوجل الشهير "أندرويد" من برنامج "انستاغرام" "Instagram"، وهو أشهر البرامج المتوفرة على نظام "آي أو إس" الخاص بشركة "آبل".

يُذكر أنه منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي أعلن سيستروم عن إعداد إصدار من هذا التطبيق يعمل مع الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية المعتمدة على نظام تشغيل "أندرويد"، وذلك على هامش مؤتمر "LeWeb" الذي انعقد في العاصمة الفرنسية باريس.

وعرف تطبيق "انستاغرام" نجاحاً وحقق أرقاماً خيالية منذ انطلاقه للمرة الأولى في خريف عام 2010 لنظام "آي أو إس" فقط، حيث بلغ عدد مستخدميه حوالي 27 مليون شخص، وذلك وفقاً لموقع "Instagram" الذي يتيح لمستخدمي أجهزة "آبل" النقالة مشاركة الصور التي يلتقطونها عبر مجموعة متنوعة من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل "فيسبوك"، و"تويتر"، و"فليكر"، و"Tumblr"، و"Foursquare".

وأكد مؤسسا الموقع كيفين سيستروم ومايك كريجر بأن Instagram افتتح بالفعل باب التسجيل لمحبي البرنامج من مستخدمي أجهزة "أندرويد" عبر الإنترنت عن طريق تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بهم، لكنهما لم يكشفا عن موعد محدد لإطلاق هذه النسخة.

ووفقاً لما ذكره الموقع الإلكتروني الأمريكي "TechChrunch" فإن النسخة التجريبية للتطبيق على أجهزة "أندرويد" النقالة ستكون أفضل بكثير من النسخة المعتمدة على أجهزة "آبل" النقالة.

وعند سؤاله عن سبب إصدار نسخة من تطبيق "Instagram" لمستخدمي "أندويد" بعد عامين من إصدار نسخة لنظام "آي أو إس"، أجاب سيستروم بأنه كان من الصعب لشركة صغيرة مبتدئة أن تطور نسختين من التطبيق لنظامين مختلفين في آن واحد وبشكل جيد ومتوازٍ، لذا تم التركيز على نظام "آي أو إس" أولاً، ومن ثم "أندرويد".


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:41 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team