منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

العلامة الكاملة (9) حصريا لمن يستحقها (ردود الفعل بعد نهاية مباراة الاتحاد وبني ياس).

متابعة: أتحادي أصلي 1433/5/12هـ الإتحاد يتصدر المجموعة بـ9 نقاط من 3 مباريات, مقابل 4 نقاط لبني ياس وباختاكور في المركز الثاني, وفي المركز الأخير فريق العربي القطري بدون نقاط بعد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-05-2012, 11:33 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول العلامة الكاملة (9) حصريا لمن يستحقها (ردود الفعل بعد نهاية مباراة الاتحاد وبني ياس).

متابعة: أتحادي أصلي

1433/5/12هـ

الإتحاد يتصدر المجموعة بـ9 نقاط من 3 مباريات, مقابل 4 نقاط لبني ياس وباختاكور في المركز الثاني, وفي المركز الأخير فريق العربي القطري بدون نقاط بعد خسارته اليوم من باختاكور 3-1.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــ

بارك رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني مواصلة الفريق انتصاراته وتصدره مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا بالعلامة الكاملة تسع نقاط بعد أن كسب جميع مواجهاته وآخرها مساء اليوم أمام فريق بني ياس الإماراتي، وقال رئيس النادي "أكد الاتحاد مجددا تميزه في البطولة الآسيوية بالمستويات المميزة التي قدمها في جميع مبارياته في البطولة والتي نتمنى أن تتواصل في الدور الثاني للحفاظ على الصدارة لخوض لقاء دور الستة عشر بإذن الله على ملعبنا وبين جماهيرنا الوفية التي واصلت دورها الهام في مساندة الفريق بحضورها ومؤازرتها حتى تحقق الانتصار".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــ

قدم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ عيد الجهني شكره للجماهير الاتحادية التي أكدت دوما مساندتها ومواقفها الداعمة لفريقها في كافة المباريات مثمنا هذا الحضور الكبير الذي يؤكد أن هذا الجمهور يستحق منا أن نقدم كل ما نملك، وعن اللقاء قال "المباراة لم ترتق للمستوى الذي نأمله كمسيرين للفريق ولكن الأهم أن الفريق حقق الفوز والصدارة بثلاث انتصارات متتالية مقدما شكره للاعبين على ما بذلوه من جهد رغم الغيابات الكبيرة التي لعب بها الفريق". مؤكدا أن الفريق سيظهر بإذن الله في المباريات المقبلة بمظهر أفضل لنقدم الفوز لهذه الجماهير التي تستحق دوما العمل لإسعادها.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــ

عبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم الاسباني راؤول كانيدا عن سعادته بالفوز الهام الذي تحقق على فريق بني ياس الإماراتي والذي قاد الفريق للحفاظ على صدارة مجموعته مع نهاية الدور الأول من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا مرجعا هذا الانتصار إلى أداء اللاعبين ومؤازرة الجماهير الاتحادية خاصة في الشوط الثاني والذي كان مؤثرا في تحقيق هذا الفوز.
وقال بأنه شعر بأن اللاعبين قدموا أفضل شوط لهم منذ استلامه تدريب الفريق. وعن تأثير الغيابات في قائمة الفريق قال إن اللاعبين الغائبين مؤثرين في الفريق ولكن زملائهم أثبتوا قدرتهم على تحقيق الفوز.
>>
وردا على سؤال حول مبالغته في الجوانب الدفاعية قال "نلعب المباريات حسب العوامل الفنية المطلوبة والتي تتناسب مع أداء الفريق المنافس".
وحول إهدار الفرص السهلة من جانب مهاجمي الفريق أوضح بأن هذا أمر طبيعي في عالم كرة القدم وقد تخسر بسبب إهدار هذه الفرص لكن المهم أن اللاعبين كان لديهم إصرار على الفوز وهو ما تحقق في نهاية المطاف.


مـــــــبــــــروك الــــــــفــــــــوز




مـــنـــقـــول - شـــبـــكـــــة الاتـــــحـــــاد

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:43 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO