منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



ريال مدريد يعبر بسهولة إلى المربع الذهبي

أنهى ريال مدريد الإسباني، الساعي إلى تعزيز رقمه القياسي من حيث عدد الألقاب الأوربية "9 حالياً"، حلم ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بالفوز عليه (5-2) اليوم الأربعاء في إياب ربع النهائي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-05-2012, 08:24 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ريال مدريد يعبر بسهولة إلى المربع الذهبي

ريال مدريد يعبر بسهولة إلى المربع الذهبي





أنهى ريال مدريد الإسباني، الساعي إلى تعزيز رقمه القياسي من حيث عدد الألقاب الأوربية "9 حالياً"، حلم ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بالفوز عليه (5-2) اليوم الأربعاء في إياب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ليبلغ الدور نصف النهائي الذي سيلتقي فيه مع بايرن ميونيخ الألماني.
سجّل لريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو (26-75) والبرازيلي ريكاردو كاكا (37) وكاليخون (80) والأرجنتيني دي ماريا (84)، بينما سجّل لأبويل البرازيلي غوستافو ماندوكا (67) والأرجنتيني استيبان سولاري من ركلة جزاء (81).
وبدأ مورينيو اللقاء بإبقاء الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجّل هدفين في الذهاب على مقاعد البدلاء، إضافةً للألماني أوزيل وتشابي ألونسو، وفي المقابل استعاد المدرِّب الصربي لأبويل ايفان يوفانوفيتش خدمات مهاجمه البرازيلي غوستافو مندوكا الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف، وكما كان متوقعاً بدأ ريال المباراة ضاغطاً وكاد أن يفتتح التسجيل بعد أقل من دقيقتين على البداية عندما رفع رونالدو الكرة من الجهة اليسرى إلى غونزالو هيغواين الذي حولها برأسه قريبةً جداً من القائم الأيمن لمرمى الحارس الإسباني أوركو رافايل باردو الذي تدخّل بعد دقائق وتصدّى لتسديدة رونالدو في الدقيقة الخامسة.
وأثمر ضغط النادي الملكي عن الهدف السابع لرونالدو في المسابقة هذا الموسم عندما وصلته الكرة بعد عرضية من البرازيلي مارسيلو عجز هيغواين عن إصابتها برأسه فوصلت إلى النجم البرتغالي الذي أودعها في الشباك الخالية (26).
وواصل رجال مورينيو أفضليتهم المطلقة على اللقاء وتمكنوا من تعزيز تقدمهم بهدف رائع لكاكا الذي سدّد كرة قوسية من خارج المنطقة إلى الزاوية اليسرى العليا لمرمى الفريق القبرصي (37)، ثم حصل لاعب ميلان الإيطالي السابق على فرصة تسجيل هدفه الشخصي الثاني قبل نهاية الشوط الأول لكن الحظ عانده بعدما ارتدت تسديدته بالقائم الأيسر قبل النهاية بأربع دقائق.
وفي بداية الشوط الثاني، زجّ مورينيو بخوسيه كاليخون بدلاً من مارسيلو و آنخيل دي ماريا بدلاً من هيغواين وألبيول بدلاً من غرانيرو بعد أن اطمأن على تأهل فريقه، لكن ماندوكا رفض أن يكمل النادي الملكي اللقاء بهذه السهولة، فقلّص الفارق في الدقيقة 67 عندما كسر مصيدة التسلل بعد تمريرة من البرتغالي ايلتون ألميدا قبل أن يسدّد في شباك إيكر كاسياس، مسجّلاً هدفه الرابع في المسابقة هذا الموسم.

ريال مدريد يعبر بسهولة إلى المربع الذهبي

وحصل الفريق القبرصي على فرصة لإدراك التعادل عندما مرّر البديل الأرجنتيني استيبان سولاري الكرة لقنستانتينوس خرالامبيديس الذي توغّل في الجهة اليسرى قبل أن يسدّد لكن كاسياس تألق وأنقذ فريقه (73).

وجاء ردّ ريال مثمراً بعد أن تمكّن رونالدو من تسجيل هدفه الثاني في اللقاء والثامن له هذا الموسم بركلة حرة رائعة سدّدها من الجهة اليسرى إلى الزاوية اليسرى العليا للمرمى القبرصي (75)، ثم أضاف كاليخون الهدف الرابع لفريقه والخامس له في 5 مباريات في المسابقة هذا الموسم، وذلك عندما كسر مصيدة التسلل إثر تمريرة من دي ماريا قبل أن يتوغّل ثم يسدّد على يمين الحارس (80).
وتمكّن الفريق القبرصي من تقليص الفارق مجدداً بهدية أخرى من ألتينتوب الذي كان يتحمل أيضاً مسؤولية الهدف الأول بسبب سوء التغطية، وذلك بعد أن ارتكب اللاعب التركي خطأً داخل المنطقة على الباراغوياني الدو أدورنو، فاحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها سولاري بنجاح (82).
لكن انخيل دي ماريا ردّ بهدف رائع من تسديدة ساقطة سدّدها بحرفنة من حدود المنطقة فوق الحارس القبرصي (84).
وبهذه النتيجة يكمل ريال مدريد سلسلة نتائجه المميّزة على أرضه "لم يخسر أو يتعادل حتى الآن على أرضه في البطولة الأوربية"، وضرب موعداً في نصف النهائي مع بايرن ميونيخ الألماني الذي جدّد فوزه أيضاً يوم أمس الثلاثاء على ضيفه مرسيليا الفرنسي بهدفين نظيفين.


المصدر : الجزيرة الرياضية



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:49 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team