منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



جوارديولا: علموني في الصغر أن الدفع والجذب داخل المنطقة ركلة جزاء

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أن ضربتي الجزاء صحيحتان اللتين احتسبتا لفريقه خلال فوزه في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على حساب ميلان الإيطالي، وأن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-04-2012, 06:04 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول جوارديولا: علموني في الصغر أن الدفع والجذب داخل المنطقة ركلة جزاء

جوارديولا: علموني في الصغر أن الدفع والجذب داخل المنطقة ركلة جزاء



أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أن ضربتي الجزاء صحيحتان اللتين احتسبتا لفريقه خلال فوزه في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على حساب ميلان الإيطالي، وأن حكم مباراة الذهاب لم يحتسب اثنتين أخريين لفريقه.



وخصص المدير الفني جزءا كبيرا من المؤتمر الصحفي للرد على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي أكد أن فوز البرسا جاء بمساعدة الحكام.



وأوضح جوارديولا في مؤتمر صحفي بعد المباراة قائلا "تأهلنا للمرة الخامسة على التوالي وهذا ليس بمحض الصدفة، وإذا كان السيد إبراهيموفيتش يرى أننا تأهلنا بمساعدة الحكام، ويريد التقرب لمورينيو، فكان عليه الرد في الملعب".



وقال إبرا في تصريحات للتلفزيون السويدي بعد اللقاء الذي انتهى بفوز البرسا 3-1: "الآن فهمت لماذا يعترض مدرب ريال مدريد البرتغال جوزيه مورينيو عندما يأتي إلى الكامب نو".



وعن سؤاله عن تقييم أداء المهاجم السويدي قال "هذه ليست مهمتي، ولكنها مهمة مدربه ماسميليانو أليجري. يمكنني أن أقيمه عندما كان معنا في مواجهة إنتر ميلانو عام 2010 ، لكن حتى لو طلبتم معرفة ذلك التقييم سأقول لكم إنني أحتفظ به لنفسي".



أما عن ضربتي الجزاء في المباراة، وخاصة الثانية التي شهدت جدلا كبيرا صرح مدرب البرسا "علموني في الصغر أن الدفع والجذب داخل المنطقة يحتسب ركلة جزاء، وكان لدينا ضربتان في مباراة الذهاب ولم تحتسبا".



وتأهل برشلونة حامل اللقب إلى قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه اليوم الثلاثاء على ضيفه ميلان الإيطالي 3-1 في إياب دور الثمانية.




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:07 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team