منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

للمتزوجين فقط !

أطعهة تنأولها وتمتع بطاقة جنسية هائلة !!! هل يمكن للطعام ان يؤثر على الرغبة الجنسية. في الواقع نعم، قد لا يكون في كل وقت، ولكن على الاغلب هناك بعض الاطعمة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-04-2012, 02:14 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول للمتزوجين فقط !

أطعهة تنأولها وتمتع بطاقة جنسية هائلة !!!
هل يمكن للطعام ان يؤثر على الرغبة الجنسية. في الواقع نعم، قد لا يكون في كل وقت، ولكن على الاغلب هناك بعض الاطعمة تزيد الشهوة الجنسية بل وتحسن الاداء ايضا. ليس ذلك فقط بل نفسها هذه الاطعمة تحسن الخصوبة وتزيدها فعالية.

في مقولة للدكتور نالين شيليكوف" اطعمة الحب التي تحفز الرغبة هي هبة الله الينا"، لما لهذه الاطعمة من تأثيرات مزاجية رائعة، فهي تمنح الاسترخاء، تنشط الدورة الدموية، وتقوي العضلات. بالاضافة الى دورها المهول في تقوية حاسة البصر والحواس الاخرى.. والتي من جانب فيزيائي تجعل تجربة الحب مميزة.

وحتى بعد العملية الجنسية تبقى هذه الاطعمة تؤثر في الخلايا العصبية، بحيث تزيد الشعور بالمتعة واللهفة وتترك انطباعاً رائعا.

1.المحار
طالما استخدم القدماء المحار كدواء للحب. فكيلوباترا وكازنوفا جمع بينهم شيء واحد مشترك هو المحار. تقول الاسطورة ان كازانوفا اكل عشرات حبات المحار في يوم واحد، وعندما التقيا هو وكيلوباترا ذابا في الحب سوياً من النظرة الاولى.
اما الدراسات الحديثة فقد اثبتت ان المحار، يعمل على تحسين مستويات الدوبامين التي تعزز الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء. كما يحتوي على نسب مرتفعة من الزنك وهو أمر حيوي لانتاج هرمون تستوستيرون والحيوانات المنوية.

2.البطيخ
يلقب بعض الخبراء البطيخ بالفياغرا. فقد وجدت الباحث بيمو باتيل الباحث في مؤسسة تطوير الفواكه والخضروات في جامعة تكساس، ان تناول البطيخ يحسن الدورة الدموية وبالتالي يزيد من الرغبة الجنسية. هذه الفاكهة تحتوي على حمض الامينو سيترولين. وهو السيترولين المفيد في تنظيم عمل القلب والاوعية الدموية. مما يجعل المزاج في وضع جيد.

3.الكاكاو والشيكولاتة
كل انواع الشيكولاتة جاءت من حبوب الكاكاو. وللعلم فهي تحتوي على مضادات الاكسدة والاكثر من العنب. بالاضافة الى توفر مواد كيميائية محفزة والمعروفة بالفينيلثيلامين، والتي تحفز الاحساس بالحماس والحيوية. مما يجعل من تناول قطعة من الشيكولاتة يوميا منشط جنسي قوي

4.الهليون:
معروف بشكله العيداني المميز، واحتوائه بشكل كبير على فيتامين بي والذي يعرف على اساس انها قيثارة الحياة. والتي تزيد من نشاط مضادات الهستامين. والهستامين مهم جدا في حياة الرجل والمرأة الجنسيين.

.الافوكادو
في العصور الوسطى منع زراعة الافوكادو لعامة الناس لانه الكنيسة الارثوذكسية اعتبرته مهيج جنسي. واليوم تذكر التقارير الطبية ان للافوكادو فوائد مبهرة في زيادة الطاقة ورفع انتاجية كل شخص. وبالتالي فهو قادر على زيادة الرغبة الجنسية.

6. بذور القرع
مثل المحار تماما، فان بذور اليقطين تحتوي على نسب عالية من الزنك وهي امر ضروري لانتاج الحيوانات المنوية السليمة والوقاية من نقص هرمون التستوستيرون في الرجال. كما انها تزيد الرغبة الجنسية لاحتوائها على فيتامينات ومعادن كثيرة مثل فيتامين بي و اي وسي ودي وكي بما في ذلك الكالسيوم والنياسين والبوتاسيوم والفسفور.

7. الكرفس
ربما لم تفكر او تفكري يوماً في الكرفس كمحفز جنسي، ولكن عل حد قول د. والتر جيرمان والدكتور مارك اندرسون مؤلفا كتاب "حافظ على شبابك: 10 خطوات مدروسة لصحة لا تنتهي". "Stay Young: Ten Proven Steps to Ultimate Health," فان تناول الكرفس يزيد من نسبة الفرمون في عرق الرجال مما يجعل الرجل جذابا جداً للنساء. ولكن تاكد من انه عضوي. فالكرفس غير العضوي يحتوي على مواد كيميائية لست بحاجة اليها. ولن تكون مؤثرة بالشكل الكافي في قدراتك الجنسية

8. الفلفل الحار
نفس المواد التي تجعل من الفلفل حاراً هي نفسها التي تجعلك كذلك، بل وترفع من سرعة لااداء الجنسي. وتزيد من درجة الاندروفين التي تمنحك الطاقة والقدرة على المواصلة.

9.التين
كان من اطعمة كيلوباتر المفضلة وهو من اروع الفواكه الحسية كما يقول الدكتور ناليني شيلكوف. كما انه مرتبط جداً بالخصوبة.

10.الثوم
الثوم يجعلك عبارة عن محرك ديناميكي مما يحتويه من طاقة كبرى ومضادات اكسدة، على ان تأكله نياً. فهو يدفع الدم للتدفق بقوة.. مما جعل العلماء والباحثين يصنعون كبسولات الثوم للمساعدة على رفع الطاقة والاداء في الفراش والحياة.

| Libellés : صحة, للرجال فقط |

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:36 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO