منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



تضييق اليوفي الخناق علي الميلان

أختتمت أمس (الأحد) الجولة رقم 30 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز ثمين ليوفنتوس علي نابولي بثلاثة أهداف نظيفة رفعت رصيد عملاق الكالتشيو الأول إلي 62 نقطة وجعلته علي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-03-2012, 01:59 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تضييق اليوفي الخناق علي الميلان

تضييق اليوفي الخناق علي الميلان

أختتمت أمس (الأحد) الجولة رقم 30 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز ثمين ليوفنتوس علي نابولي بثلاثة أهداف نظيفة رفعت رصيد عملاق الكالتشيو الأول إلي 62 نقطة وجعلته علي بعد نقطتين فقط من المتصدر أيه سي ميلان الذي فشل في كسر صمود كاتانيا وتعادل معه بهدف لمثله في اللقاء الذي استضافة ملعب أنجليو ماسيمينو في افتتاح هذه الجولة يوم السبت الماضي.

وإذا كان الصراع علي الصدارة قد اشتعل بعد أن استغل فريق "السيدة العجوز" تعثر "الرسونيري" و جدد أماله في استعادة لقبه المفضل الذي غاب عنه في المواسم السبع الأخيرة, فإن الصراع علي المركز الثالث ظل علي حاله بعد تكبد لاتسيو لخسارته التاسعة هذا الموسم أمام بارما يوم السبت بهدف لثلاثة وفشل مطارديه نابولي و أودينيزي في استثمار هذا الفشل ,بعد خسارة الأول أمام اليوفي (0-3) - كما أسلفنا- والثاني أمام سيينا بهدف دون مقابل.


وإذا كان الإنتر قد استعاد ذاكرة الانتصارات مع مدربه الجديد أندريا ستراماسيوني وحقق فوز ثمين علي جنوي (5-4) في أكثر مباريات هذه الجولة ندية وإثارة ,وعلي نفس النهج سار روما الذي حول تأخره أمام نوفارا بهدف إلي فوز (5- 2) , فقد نجح كالياري في تجاوز خسارته في الجولة الماضية أمام لاتسيو و فاز على أتالانتا (2- 0) علي ملعب سانت إيليا.


في باقي النتائج نجح الثنائي باليرمو و كييفو في العودة من خارج الديار بثلاث نقاط ثمينة بعد فوز الأول علي بولونيا (3- 1) و الثاني علي فيورنتينا بهدفين لهدف, فيما خرج لقاء ملعب فيا ديل ماري بين ليتشي وتشيزينا خالياً من الأهداف.


الجولة التي شهدت تعادلين خارج القواعد لصاحبي الصدارة والذيل , شهدت أيضا ثماني انتصارات منها اثنين خارج الديار, و حفلت بالعديد من الأرقام و الظواهر و المفارقات رصدها (موقع كووورة) و يعرضها لمتصفحيه في النقاط التالية:

** فيما يبدو أنها ثورة علي الطريقة الدفاعية الإيطالية الشهيرة (كاتيناتشيو) شهدت هذه الجولة تسجيل 35 هدف بمتوسط 3.5 هدف في اللقاء الواحد, الرقم الذي يزيد بأحد عشر هدفاً عما تحقق في الجولة السابقة ربما يكون الرقم الأكبر في كل الدوريات الأوربية هذا الأسبوع.

** في سباق الهدافين بقي السويدي زالاتان إبراهيموفيتش علي صدارته للقائمة برصيد 22 هدفاً رغم صيامه عن التسجيل خلال هذه الجولة , في المركز الثاني في هذه القائمة ظل الأورجوياني أديسون كافاني مهاجم نابولي و أنتونيو دي ناتالي مهاجم أودينيزي في المركز الثاني برصيد 19 هدف, أما المركز الثالث فقد نجح الأرجنتيني دييجو ميليتو في اقتناصه بعد أن سجل ثلاثية لفريقه انتر في مرمي جنوي و رفع غلته إلي 17 هدف متجاوزاً مواطنه رودريجو بالاسيو لاعب جنوي الذي سجل هدف وحيد لفريقه من علامة الجزاء في مرمي خوليو سيزار حارس الإنتر ورفع رصيده إلي 16 هدف.


** إذا كانت الحصيلة قد تساوت بين النجوم المحليين و الأجانب علي صعيد التسجيل في الجولة الماضية (12/12) فإن النجوم الإيطاليين تراجعوا خلال هذه الجولة ولم يسجلوا سوى 15 هدف مقابل 20 هدفاً للنجوم المحترفين من 10 جنسيات أجنبية ,تصدرها نجوم الأرجنتين برصيد 9 أهداف ثم البرازيل 3 و تشيلي 2 ثم أسبانيا , الدنمارك, صربيا, أورجواي, اليابان و كينيا بهدف وحيد.


** بزيادة 3 أهداف كاملة عما تحقق في الجولة الماضية شهدت هذه الجولة تسجيل 4 أهداف من علامة الجزاء منها ثنائية لمهاجم جنوى ألبيرتو جيلاردينو و أخر لزميله الأرجنتيني رودريجو بالاسيو و الرابع كان في نفس اللقاء و سجله الأرجنتيني ميليتو مهاجم الإنتر.


** أكثر من نجم نجح في تسجيل أكثر من هدف خلال هذه الجولة, الأول كان سيرجيو فلوكاري مهاجم بارما الذي سجل الهدفين الثاني و الثالث لفريقه في شباك لاتسيو و الثاني كان البيرتو جيلاردينيو صاحب هدفي جنوي في مرمي الإنتر وهو ذات اللقاء الذي سطع فيه نجم الأرجنتيني دييجو ميليتو الذي سجل ثلاثية من خماسية فريقه في مرمي جنوي.


** هدف وحيد بالنيران الصديقة سجله أركيميدي موريلو لاعب وسط بولونيا في شباك زميله البلجيكي جيان فرانكويز جيلليت في اللقاء الذي خسره بولونيا علي أرضه (1- 3).

** تواصل تفوق الأشواط الثانية علي الأولى خلال هذه الجولة ,حيث استقبلت الشباك 13 هدفاً في أشواط اللاعبين مقابل 22 في أشواط المدربين.

** إذا كان المدافع الدنماركي اليافع فرادريك سورينسين (19 سنة) هو اصغر المسجلين خلال هذه الجولة بهدفه الوحيد في شباك إميليانو فيفيانو حارس باليرمو, فإن المخضرم والتر صامويل مدافع الإنتر هو أكبر المسجلين حيث سجل الهدف الثالث لفريقه في مرمى الفرنسي سيباستيان فري حارس جنوي, علماً بأن النجم الأرجنتيني الدولي السابق يبلغ من العمر 34 سنة.


**لقاء الإنتر و جنوى كان استثنائيا بكل المقاييس, لأنه أكثر اللقاءات علي صعيد الأهداف ( 9 أهداف) و علي صعيد حالات الطرد (2) و حتى علي صعيد ركلات الجزاء التي منح الحكم باولو فاليري 4 منها بواقع ثلاثة للضيوف وواحدة لأصحاب الأرض و كذلك علي صعيد الحضور الجماهيري عندما تواجد 45 ألف متفرج في مدرجات ملعب جيوزيبي مياتزا.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:57 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team