منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



ميسي وإبراهيموفيتش.. مواجهة بين عملاقين

ربما لم يسطع كل من المهاجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش ذهابا ولكن كلا منهما ما زال يحمل على عاتقه آمال الجماهير العريضة لفريقه قبل الموقعة المرتقبة غدا الثلاثاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-03-2012, 01:59 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ميسي وإبراهيموفيتش.. مواجهة بين عملاقين


ميسي وإبراهيموفيتش.. مواجهة بين عملاقين
ربما لم يسطع كل من المهاجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش ذهابا ولكن كلا منهما ما زال يحمل على عاتقه آمال الجماهير العريضة لفريقه قبل الموقعة المرتقبة غدا الثلاثاء بين برشلونة الأسباني وميلان الإيطالي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعادل الفريقان سلبيا في مباراة الذهاب بميلانو مما يمنح بعض الأفضلية لفريق برشلونة قبل مباراة الغد على ملعبه في استاد "كامب نو".


ولكن وجود ميسي في صفوف برشلونة وإبراهيموفيتش في صفوف ميلان أمام فريقه السابق برشلونة يجعل المواجهة مفتوحة وجميع البدائل مطروحة.


ويمر ميسي حاليا بفترة رائعة حيث يقدم مجموعة من أفضل العروض في مسيرته إضافة لغزارة أهدافه ولكنه فشل في تحقيق ذلك خلال مباراة الذهاب بميلانو.


ولكنه ما زال يمتلك الفرصة للتعويض من خلال مباراة الإياب غدا خاصة وأنه اشتهر بإجادته في المباريات الحاسمة. والحقيقة أن برشلونة يعاني في الفترات التي تشهد تراجعا في مستوى ميسي رغم وجود العديد من النجوم البارزين في صفوف الفريق حامل لقب دوري الأبطال.


ولا يختلف الحال بالنسبة لإبراهيموفيتش الذي يمثل أحد الأعمدة الرئيسية في أداء ميلان والذي لم ينكر قبل مباراة الذهاب وجود حافز إضافي لديه على التألق في مواجهة فريقه السابق.


وسنحت لإبراهيموفيتش فرصة رائعة للتألق خلال مباراة الذهاب حيث انفرد بفيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة ولكنه أهدرها.


ويبدو أن "الحافز الكبير والمبالغ فيه" داخل اللاعب هو السبب وراء ضياع هذه الفرصة. والآن ، يعود إبراهيموفيتش إلى الموقع الذي قضى فيه أسوأ موسم في مسيرته الكروية حتى الآن حيث لعب لبرشلونة قبل عامين بعدما انتقل إليه كنجم بارز قادما من انتر ميلان وتركه عائدا على انتر من بوابة ميلان بعدما أكد جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة عدم رغبته في الاحتفاظ باللاعب.


وكانت رغبة جوارديولا صدمة مروعة لإبراهيموفيتش الذي أنهى الموسم الوحيد له مع برشلونة على مقاعد البدلاء. ولذلك ، لم يترك النجم السويدي الشهير أي فرصة إلا وانتقد فيها جوارديولا وكذلك ميسي حيث اتهم النجم الأرجنتيني بأنه كان السبب وراء قرار جوارديولا بالتخلي عنه.


ولكن إبراهيموفيتش حاول تهدئة الأوضاع قبل مباراة الغد قائلا ، في تصريحات للتلفزيون السويدي ، "ميسي لاعب موهوب للغاية".


وبعيدا عن حرب التصريحات ، سيشاهد المشجعون على أرض الملعب نجمين من طراز عالمي يستطيع كل من منهما أن يسلك طرقا عدة من أجل الوصول إلى مرمى المنافس وهز الشباك.
ميسي وإبراهيموفيتش.. مواجهة بين عملاقين



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:52 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO