منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

حوار بين الماء والنار

حوار بين الماء والنار بسم الله الرحمن الرحيم (حـــوار بين .. المـــاء والنـــار) الماء: هل سمعتِ أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-29-2012, 11:03 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول حوار بين الماء والنار

حوار بين الماء والنار
بسم الله الرحمن الرحيم


(حـــوار بين ..
المـــاء والنـــار)
حوار بين الماء والنار
حوار بين الماء والنار



الماء: هل سمعتِ أيتها النار
عن المثل القائل
(مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟



النار: نعم سمعت به..
لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟
أو يجعل لك قوة تفوق
قوتي؟ أنت إذن تحلم.



الماء: لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟



النار: لأن النار إذا عظم
أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها
كل ماء الدنيا
الماء: اسمحي لخبرتي
أن تعارضكِ فيما زعمتِ. فإن لكل نار ماء يطفؤها.


النار: فمامطفئ نار الغضب؟

الماء: ماء الوضوء.



النار: ومطفئ نار الحسد؟


الماء: ماء الحمد.

النار: ومطفئ نار الفرقة ؟

الماء: ماء الصب
النار: ومطفئ نار الفتنة.؟

الماء: ماء الإيمان.
النار: كلا .. النيران التي ذكرت
لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد
كل ساعة وكل حين.


الماء: النار موت والماء حياة
، وليس في الدنيا حيّ يكره الحياة ويحب الموت.

النار: الموت أكبر من الحياة.

الماء: بل الحياة أكبر،
وأرجى، وأبقى.


النار: صدقت. ولولا وجودك
لما كان لي نضال.

الماء: نضالكِ من أجل بقائكِ،
ونضالي من أجل بقاء غيري.

النار: لذلك أخسر حين
تكون أنت خصمي.




•:*¨`*:•



كفانا
وكفاكم
شر كل نار

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:42 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team