منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام المتنوعة > منتدى اليوتيوب - YouTube

فتاة يمنية في تعاني

فتاة يمنية في العشرين من عمرها حالة مرضية نادرة، فالفتاة عندما تبكي تتحول دموعها إلى 'حصى' متحجّرة، وتعرقُ فيخرج الدم من مسامها. والفتاة اليمنية تدعى صبورة حسن الفقيه، ومقيمة بمديرية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-29-2012, 09:24 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول فتاة يمنية في تعاني

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


فتاة يمنية في تعاني



فتاة يمنية في العشرين من عمرها حالة مرضية نادرة، فالفتاة عندما تبكي تتحول دموعها إلى 'حصى' متحجّرة، وتعرقُ فيخرج الدم من مسامها.

والفتاة اليمنية تدعى صبورة حسن الفقيه، ومقيمة بمديرية باجل بمحافظة الحديدة اليمنية. وتقول إن بداية الحكاية كان منذ نحو 6 أشهر، وتحديدًا بعد زواجها مباشرةً؛ إذ بدأت تنتابها حالات إغماء تدوم أحيانًا أربع ساعات، ثم تطور الحال من مجرّد إغماء إلى 'انتفاخ كبير في البطن' يجعل شكلها تشبه الحامل في شهورها الأخيرة.

وأشارت إلى أن أهلها وزوجها بادروا بإسعافها إلى المستوصفات والمستشفيات المحلية، لكن الأطباء عجزوا عن تشخيص حالاتها، واكتفوا بما تفيد به نتائج الفحوص بأنها سليمة من أي مرض.

وأوضحت أنه بعد نوبات «الانتفاخ» بدأت تجتاحها حالات «تعرّق» لا تفرز سمومًا مائية كما هي حال الناس، بل تخرج من مسامّ جسمها «إفرازات دموية».

ومؤخرًا تطورت حالتها إلى درجة الخوف والإعجاز، إذ فوجئت بأنها حينما تبكي فإن دموعها السائلة تخرج «متحجرة» على صورة حصى صغيرة متباينة الأحجام لا يقل حجم الواحدة منها عن حجم «نملة صغيرة». ولم يقتصر ذلك على دموع عينيها، بل ومن أذنيها أيضًا.

وتشكو الفتاة اليمنية من أنها تعاني ألمًا ووجعًا في عينيها عند النومح الأمر الذي يحرمها النوم والاستقرار النفسي، فلا يتجاوز زمن نومها في بعض الأيام ساعتين فقط، الأمر الذي يعرّضها أحيانًا للإغماء المفاجئ نتيجة الإرهاق.

حالة الفتاة العشرينية حالةٌ طبيّة مُعجزة، وإمكانات ذويها لا تسمح بإخضاعها لفحوصٍ طبية عالية المستوى تستدعيها حالتها المرضيّة لعلاجها مما تعانيه.

ومن جانبه، أكد طبيب بالمحافظة عاين حالتها أنه بمعاينة دمها لم يتبين شيء غير طبيعي، فيما يقول عنها العميد محمد معياش مدير عام مديرية باجل: “تواصلت مع مدير عام مكتب الصحة بالحديدة طالبًا منه التواصل مع وزير الصحة ليفتحوا لها المجال بمستشفى الثورة العام بصنعاء؛ فالحالة نادرة تحتاج إلى تدخل طبي بمركز طبي متخصص'.

ومع فشل الحل الطبي بعد إلحاقها بالمستشفى المذكور، لم يكن هناك مفر من عرضها على معالجين بالقرآن أكدوا أن حالة صبورة تؤكد أنها مصابة بسحر، فقال أحد المقرئين: “بالقراءة تبين أن بالبطن سحرًا مدعومًا بسحر من خارج الجسد'.

وقد ناشدت أسرة الفتاة اليمنية الخبراء والمتخصّصين مساعدتهم على علاجها في أي مكانٍ داخل اليمن أو خارجها؛ بغية تشخيص الحالة وعلاجها، ووضع حد لمُعاناتها، خصوصًا أن لديهم مخاوف من أن تؤثر حالتها في استقرارها الصحي، وكذلك الأسري.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:07 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team