منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

أفضل حيل المكياج لإخفاء مشاكل البشرة!

إذا كنت في الصباح منشغلة جدّاً، بحيث لا تضعين الماكياج إلا في السيّارة، جمعنا لك طلاّت الماكياج السهلة هذه، التي يمكنك تحقيقها خلال خمس دقائق، ومن المفضّل أن يحصل ذلك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-28-2012, 10:32 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول أفضل حيل المكياج لإخفاء مشاكل البشرة!



أفضل حيل المكياج لإخفاء مشاكل البشرة!

إذا كنت في الصباح منشغلة جدّاً، بحيث لا تضعين الماكياج إلا في السيّارة، جمعنا لك طلاّت الماكياج السهلة هذه، التي يمكنك تحقيقها خلال خمس دقائق، ومن المفضّل أن يحصل ذلك حين تكون سيارتك متوقّفة. ونكشف لك أيضاً أفضل حيل الماكياج لإخفاء المشاكل التي يسبّبها الصباح المحموم، مثل شحوب البشرة، والعينين المتعبتين، وغير ذلك من المشاكل الناجمة عن قلّة النوم.

أفضل حيل المكياج لإخفاء مشاكل البشرة!

إذا كنت تعانين من شحوب البشرة
ابدئي عن طريق تجديد شباب الجلد، باستخدام المصل. ابحثي عن تركيبة تحتوي على الببتيدات، التي تنعش البشرة فوراً، ومضادات الأكسدة، التي توفّر حمايةً مستمرّة طوال النهار. بعد ذلك، ضعي مستحضراً تمهيديّاً لتصحيح اللون، يحتوي على لمسة أرجوانيّة، إذ إنّ له القدرة على إبطال تأثير اللون الأصفر الشاحب في الجلد. واختاري تركيبة توحّد لون البشرة، وتحتوي على جزيئيّات ذهبيّة تساعد على إضفاء البريق على البشرة.


نصيحة الخبير:
ابحثي عن كريم أساس يحتوي على عامل وقاية من الشمس SPF، فهو يزيل خطوة من خطوات تحضير البشرة.

أضيئي الملامح
لا تحتاجين إلى مستحضر تسمير أو فرشاة كبيرة خاصة. فكلّ ما تحتاجين إلى فعله هو وضع البلاشر على تفاحتي الخدّين، ثم اسحبي اللون إلى الصدغين، لتحديد الوجه.

نصيحة الخبير:
إذا لم يكن لديك بلاشر، ضعي أحمر شفاه كريميّاً ورديّاً أو غلوس الشفاه على تفاحتي الخدّين، لمنحهما اللون والإشراق.

إذا كنت تعانين من تعب العينين وانتفاخهما
أفضل طريقة للتخلّص من انتفاخ العينين المتعبتين، هي وضع كريم عينين مهدّئ حين تستيقظين من النوم، فهو يساعد على تخفيف الانتفاخ، وفي الوقت نفسه يرطّب ويهيّئ البشرة للماكياج. اختاري أيضاً كريماً يجفّ فوراً.

نصيحة الخبير:
إذا لم يكن لديك كريم للعينين، ضعي جل معزّزاً بالكافيين على الجفنين، فهو يساعد على تخفيف انتفاخ العينين.

إذا كنت تعانين من الدوائر السوداء تحت العينين
استخدمي كونسيلر بنفس لون بشرتك وليس أفتح منها. فاللون الأفتح لا يخفي اللون الداكن، بل يجعل البشرة تبدو طينيّة. كما أنّه بامكانك استخدام كونسيلر أساسه اللون البرتقالي، بنفس لون بشرتك. فاللون الداكن تحت العينين يميل إلى اللون الأزرق، واللون البرتقالي يبطل تأثيره. ثم ضعي مسحةً من بودرة خفيفة على الكونسيلر لتثبيته.

نصيحة الخبير:
استخدمي الخنصر لوضع الكونسيلر. فهو لطيف على الجلد، ولن يشدّ أو يسحب الجلد الحسّاس الرقيق حول العينين.

إضفاء الإشراق على جفنيك
للحصول على عينين برّاقتين، ضعي القليل من لون مضيء على كامل الجفن، من خط الرموش إلى عظمة الحاجب. لذوات البشرة الفاتحة، اختاري لوناً ورديّاً باهتاً أو قزحياً أبيض؛ لذوات البشرة المتوسّطة، اختاري لون العسلي الفاتح أو الذهبي الباهت؛ ولذوات البشرة الداكنة، اختاري لوناً ذهبيّاً مائلاً إلى الوردي، أو برونزيّاً فاتحاً.

نصيحة الخبير:
وضع آيلاينر أبيض على خط الدمع للعينين يزيل الإحمرار الذي يجعل العينين تبدوان متعبتين، إذ أنّه يجعل العينين متيّقظتين فوراً.

إذا ظهرت بثرة
نحن نعرف كم يمكن أن تصبح الأيام محمومةً بالأعمال، لذا لكي تضمني عدم حاجتك إلى وضع لمسات على الماكياج طوال النهار، ينصح الخبراء بانتهاك القاعدة الأساسيّة التي تقول أنّ عليك وضع الكونسيلر فوق البودرة. فإذا كان لديك أي عيوب تريدين تغطيتها، ضعي الكونسيلر قبل وبعد وضع البودرة. فوضع الكونسيلر بعد البودرة يجعل الكونسيلر يثبت على البثرة. وإذا وضعت الكمّية المناسبة من الكونسيلر على البثرة أو العيب، ستحصلي على تغطية إضافيّة تدوم لساعات أطول طوال اليوم.

نصيحة الخبير:
إذا لم يكن لديك كونسيلر، بامكانك استخدام بقايا كريم الأساس من غطاء العلبة. فهي أكثر كثافةً بقليل، ويمكن وضعها بطبقات خفيفة على العيوب.

استخدمي الماكياج لإبعاد الانتباه عن عيوبك
ضعي الماكياج، بحيث تركّزين على مناطق، وتبعدين الانتباه عن مناطق أخرى:

1. إذا كان لديك بثرة على جبينك، ابعدي الانتباه عنها عن طريق وضع لون مشرق على الشفاه، أو مثلاً إذا ظهرت بثرة بالقرب من الفم، اجعلي ماكياج العينين أثقل.

2. إذا أردت تركيز الانتباه على شفاهك، جرّبي لوناً عميقاً.

3. إذا أردت جذب الانتباه إلى عينيك، لا تحتاجين إلا ثلاثة منتجات لتحقيق ماكياج العين الدخانيّة: الماسكارا وقلم آيلاينر داكن وظلال عينين داكنة. ضعي الماسكارا أوّلاً، فهي تحدّد إطار العين فوراً. ارسمي خطّاً غير محدّد على خط الرموش العلوي، وامزجيه للخارج للحصول على لون متناسق. القلم هو بمثابة أساس لماكياج العين الدخاني. ضعي بعد ذلك ظلال العيون فوق القلم لتثبيته. ينصح باستخدام لون بنّي أو برونزي أو فحمي. ولكن طالما أنّك تستخدمين لوناً أكثر عمقاً من لون البشرة، ستحصلين على التحديد والنظرة المثيرة.

نصيحة الخبير:
ضعي البودرة بالفرشاة على شفاهك، قبل وضع أحمر الشفاه، كي يدوم اللون فترة أطول، ولا ينزلق خارج حدود الشفاه، حتى لو لم تستخدمي محدّد الشفاه.

نحن لا نقول أنّه عليك التخلي عن وضع الماكياج. ففي الواقع، وجد باحثون في جامعتي هارفارد وبوسطن، أنّ وضع الماكياج يمكن أن يزيد فعلاً الكفاءة والثقة بالنفس في العمل. ويساعد أيضاً على إبقائك متيقظةً، حتى ولو لم تحصلي على نوم أو وقت كافٍ للاستعداد في الصباح.





المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:19 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team