منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



جوارديولا: يجب السيطرة على ابراهيموفيتش

قال بيب جوارديولا مدرب برشلونة اليوم الثلاثاء إنه لا يمكن إيقاف زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلانو إذا أتيحت له الفرصة للاستحواذ كثيرا على الكرة وإن بطل اسبانيا سيعمل على تقديم الأداء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-28-2012, 06:16 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول جوارديولا: يجب السيطرة على ابراهيموفيتش

جوارديولا: يجب السيطرة على ابراهيموفيتش

قال بيب جوارديولا مدرب برشلونة اليوم الثلاثاء إنه لا يمكن إيقاف زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلانو إذا أتيحت له الفرصة للاستحواذ كثيرا على الكرة وإن بطل اسبانيا سيعمل على تقديم الأداء المعروف عنه.

وسيقف برشلونة في مواجهة لاعبه السابق ابراهيموفيتش الذي ترك الفريق القطالوني في أجواء سيئة في نهاية موسم 2009-2010 حين يستضيف استاد سان سيرو في ميلانو مباراتهما في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء.


وقال جوارديولا "علينا السيطرة على ابراهيموفيتش وعلى ميلانو من خلال الاستحواذ على الكرة. إنه لاعب متميز جدا خاصة في ألعاب الهواء. لا يمكن إيقافه إذا سمحنا له بالمشاركة كثيرا في أحداث المباراة."


وأضاف "ندين له ببعض الفضل في الفوز بلقب في الدوري (الاسباني). أول ستة أشهر له (مع برشلونة) كانت جيدة جدا."


وترك ابراهيموفيتش برشلونة بعد موسم واحد ساعده خلاله على الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى المحلي. وشن المهاجم طويل القامة هجوما حادا على جوارديولا قائلا إنه لا يستطيع أن يفهم سر انهيار العلاقة بينهما.


وفي أول مواسمه مع ميلانو قدم المهاجم السويدي أداء رائعا وسجل 22 هدفا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وخمسة في دوري أبطال اوروبا.


ورفض جوارديولا القبول بأن فريقه - الذي تغلب على ميلانو 3-2 في مباراتهما بدور المجموعات حين هز ابراهيموفيتش شباك فريقه السابق - هو المرشح للفوز باللقاء والإطاحة بمتصدر الدوري الإيطالي الذي يعاني من كثرة الإصابات في صفوفه.


وقال المدرب الاسباني "الشيء المؤكد الوحيد أنه إن لم تلعب بطريقة جيدة جدا في المباراتين فلن تصل للدور قبل النهائي. أتوقع أن يشرك ميلانو أفضل تشكيلة ممكنة لديه في أحد أفضل استادات العالم."


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:54 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO