منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



فينغر: الميلان غير قادر على هزيمة برشلونة

أبدى المدرب الفرنسي لفريق أرسنال الإنكليزي "أرسين فينغر" رأيه في المباراة المقبلة التي ستجمع الميلان و برشلونة في دوري أبطال أوربا، و اعتبر أن فرص الفريق الإيطالي في تجاوز برشلونة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-27-2012, 04:13 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول فينغر: الميلان غير قادر على هزيمة برشلونة

أبدى المدرب الفرنسي لفريق أرسنال الإنكليزي "أرسين فينغر" رأيه في المباراة المقبلة التي ستجمع الميلان و برشلونة في دوري أبطال أوربا، و اعتبر أن فرص الفريق الإيطالي في تجاوز برشلونة ضئيلة في ظلال المعطيات الحالية.

فينغر: الميلان غير قادر على هزيمة برشلونة

أرسين فينغر اعتبر أن الميلان حالياً غير قادر على الفوز على برشلونة:"إن هذا الفريق يلعب بشكل جيد جداً على المستوى الجماعي ، ولكن أعتقد أنه لا يستطيع المنافسة و الفوز"، و أضاف:"لديهم بعض نقاط الضعف على الرغم من تواجد ابراهيموفيتش ، و لكنني آظن بأنهم غير قادرين على الفوز بدوري أبطال أوروبا".


و بخصوص برشلونة ، فقد أكد المدرب الفرنسي على أنه يمتلك كافة المقومات للحفاظ على لقبه :"برشلونة هو المرشح ، و بجدارة ، للفوز دائماً ، إنهم يشعرون بالثقة في هذه المسابقة لأنهم حاملو اللقب".


و تحدث عن الإصابات التي يعاني منها الفريق حالياً ، و أشاد بقوة البلوغرانا:" برشلونة يعاني من غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة ، و رغم ذلك فإن هذا الفريق من الصعب جداً أن يتلقى مرماه أي هدف ، و هو فريق قوي جداً في الكامب نو".


و عن المباراة المقبلة أضاف فينغر:"رغم أنه سيلعب في مباراة الذهاب خارج أرضه ، إلا أنه في مباراة الإياب سنرى ما لا يقل عن هدف واحد ، و هذا يعطي ميزة كبيرة من وجهة نظر نفسية".


فينغر تحدث أخيراً على حظوظ باقي الفرق في المسابقة الأوروبية :"أعتقد أن فرق الميلان وموناكو و بايرن ميونيخ في نفس المستوى ، و الفوز عليها أمر صعب ، ولكن لا أظن بأنها ستنافس للظفر بدوري أبطال أوروبا ، لأنه و برأيي ، فالميلان وبايرن ليسا قادرين على الفوز على ريال مدريد أو برشلونة ".


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team