منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



هل سيلعب بيكيه في السان سيرو ؟

بعد أن غاب عن مباراتي الميلان في دور المجموعات ربما يكون بمقدور جيرارد بيكيه دخول المباراة الثالثة أساسياً ، فقد غاب عن تلكما اللقائين بين أسباب بدنية و تقنية ،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-27-2012, 04:13 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول هل سيلعب بيكيه في السان سيرو ؟

بعد أن غاب عن مباراتي الميلان في دور المجموعات ربما يكون بمقدور جيرارد بيكيه دخول المباراة الثالثة أساسياً ، فقد غاب عن تلكما اللقائين بين أسباب بدنية و تقنية ، و لم يسبق لقلب الدفاع أن غاب عن اثنتين من المباريات الكبيرة هذا الموسم ، و ربما يكون غداً حاضراً بإذن من غوارديولا ، إذ أن كل المعطيات تشير إلى ذلك.

هل سيلعب بيكيه في السان سيرو ؟


و افتقر بيكيه إلى الحظ في مباراتي برشلونة وميلان هذا الموسم ، حيث سبق و أن وضعتهما القرعة في نفس المجموعة ، و في مباراة الكامب نو لم يملك بيكيه خياراً سوى مشاهدة اللقاء من على المدرجات ، بعد أن أبعدته إصابة في أوتار الركبة و أجبرته على الغياب.


و بداية هذا الموسم لم تكن سهلة له على الإطلاق ، فقد عانى من عدة إصابات بين رئيسية وثانوية ، و افتقر اللاعب على إثرها للإستمرارية اللازمة حتى يكتسب اللياقة البدنية والأداء الجيد.


و في السان سيرو ، فقد سنحت لبيكيه فرصة اللعب ضد ميلان ، و سافر جيرارد مع الفريق وتدرب بشكل طبيعي تماماُ قبيل المباراة ، ولكن بيب رأى أنه من غير الضروري الدفع به في التشكيلة الأساسية، و جلس على مقاعد الاحتياط ، ولم يتمكن حتى من المشاركة كبديل في الشوط الثاني.


و حقيقة فإن الحاجة إلى وجود تفسيرات و مبررات كانت ملحة بعد تصرف بيب ذلك ، و قراره الغير متوقع ، و هذا لم يحدث ، حتى في مؤتمره الصحفي بعد انتهاء المباراة التي انتهت بالفوز، و اكتفى بالقول:"بالطبع كان من الممكن أن يلعب جيرارد بيكيه ، ولكنني اعتقدت أنه من الأفضل أن نلعب بشكل جيد ، وأنا أعلم أنه كانت هناك خطورة باللعب مع ثلاثة مدافعين ، ولكن ما يهم هو تحقيق التوازن".


بتصرفه ذلك أظهر بيب للجميع شجاعته العظيمة باللعب بخطة 3 مدافعين ، و هذا يعني التضحية بجيرارد بيكيه وقتها ، و يُذكر أن بيب قال يومها أيضاً :"لقد قدمت إلى السان سيرو و أريد أن أسيطر على المباراة ، إما بحذف مدافع أو مهاجم ، و قررت أن ألعب بثلاثة مدافعين".


غداً ستكون فرص مشاركة بيكيه واردة بشكل كبير ، فبيب ليس لديه العديد من الخيارات على مقاعد البدلاء ، وكما أن أداء المدافع الإسباني قد تحسن بشكل ملحوظ.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:39 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO