منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



مورينيو: لست مسئولا عن قانون الصمت الاعلامي

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني اليوم مسئوليته عما يوصف ب"قانون الصمت الإعلامي" والمتعلق بامتناع اعضاء الجهاز الفني واللاعبين عن الادلاء بتصريحات صحفية احتجاجا على سوء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-27-2012, 03:57 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مورينيو: لست مسئولا عن قانون الصمت الاعلامي

مورينيو: لست مسئولا عن قانون الصمت الاعلامي

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني اليوم مسئوليته عما يوصف ب"قانون الصمت الإعلامي" والمتعلق بامتناع اعضاء الجهاز الفني واللاعبين عن الادلاء بتصريحات صحفية احتجاجا على سوء القرارات التحكيمية في مباراة فياريال بالدوري المحلي.


وأوضح مورينيو خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة أبويل نيقوسيا القبرصي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا "لست مسئولا عن قانون الصمت الاعلامي ولم أتخذ هذا القرار بنفسي".


وظهر المدرب بوجه جاد خلال المؤتمر، ورفض الاجابة على خمسة اسئلة، مشيرا الى أنه "ليس مضطرا لتبرير موقفه المعادي للاعلام او للحكام".


ولجأ مورينيو ولاعبوه للصمت الاعلامي اعتراضا على قرارات الحكم باراداس روميرو الذي أدار مباراة فياريال بالجولة ال29 من الليجا، حيث أشهر بطاقات حمراء في وجه المدرب البرتغالي ومساعده روي فاريا ومواطنه المدافع بيبي وزميليه سرخيو راموس والألماني مسعود أوزيل.

وأعرب المدرب الاستثنائي عن شكره وامتنانه للجماهير القبرصية بسبب الحفاوة البالغة التي استقبلت بها بعثة الفريق الملكي الإسباني.


وأبدى مورينيو اعجابه الشديد بمستوى أبويل وبنتائجه المبهرة في دوري الأبطال هذا الموسم، حيث حقق أفضل انجاز في تاريخ الكرة القبرصية بالصعود لدور الثمانية، لذا طالب بتوجيه الاحترام الكامل لفريق مدينة نيقوسيا.

واعترف "مو" بأن الريال يملك حظوظا أوفر في تجاوز عقبة أبويل وحجز مقعد بالمربع الذهبي، لكنه شدد على أن المواجهة معقدة بقياس ما شاهده من مباريات للفريق القبرصي.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:08 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO