منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



تشيلسي يستغل جواسيسه في معرفة خبايا بنفيكا

تشيلسي يستغل جواسيسه في معرفة خبايا بنفيكا يبحث نادي تشيلسي الإنجليزي عن استغلال معرفته ببعض الجوانب الداخلية في فريق بنفيكا البرتغالي، قبل مباراة الفريقين في لشبونة غدا الثلاثاء في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-26-2012, 07:41 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تشيلسي يستغل جواسيسه في معرفة خبايا بنفيكا

تشيلسي يستغل جواسيسه في معرفة خبايا بنفيكا
تشيلسي يستغل جواسيسه في معرفة خبايا بنفيكا


يبحث نادي تشيلسي الإنجليزي عن استغلال معرفته ببعض الجوانب الداخلية في فريق بنفيكا البرتغالي، قبل مباراة الفريقين في لشبونة غدا الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب "ستاديوم اوف لايت".

وجمع تشيلسي بعض المعلومات عن بنفيكا من خلال نجمي الفريق ديفيد لويز وراميريس، لاعبا بنفيكا سابقا، وقد تكون هذه المعلومات حاسمة في ظل سعي الفريق الانجليزى للعبور إلى المربع الذهبي للبطولة.

وقال الإيطالي روبرتو دي ماتيو المدير الفني لتشيلسي "اتذكر حين التقى تشيلسي مع لاتسيو (الإيطالي)، يمكنك أن تعطي زملائك الكثير من المعلومات". وتابع "كلاهما يعرف الأجواء هناك، وكلاهما يعرف الفريق، لذا فإن ذلك سيساعدنا".

ولا توجد إصابات مؤثرة في صفوف تشيلسي، ولكن دي ماتيو سيكون مضطرا للاختيار بين الإيفواري ديديه دروجبا والأسباني فرناندو توريس في خط الهجوم، في الوقت الذي سيكون فيه جاري كاهيل مرشحا للعب بجوار جون تيري في خط الدفاع.

وأوضح دي ماتيو "أعتقد أننا سنكون جيدين (على المستوى الدفاعي) لقد غيرنا تجهيزنا بعض الشيء، والعقلية الدفاعية لنا، أعتقد أننا سنكون على مايرام".

والمح دي ماتيو إلى أنه يحب اللاعبين أمثال فرانك لامبارد، الذي تراوحت مشاركته في الفترة الأخيرة بين اللعب والاستبعاد، مشيرا إلى أنه سيشارك منذ البداية.

وأشار "الخبرة التي يمتلكها بعض لاعبينا الكبار ستساعدنا، هؤلاء اللاعبين لن يكونوا مرتبكين وسيعبرون عن نفسهم بأقصى قدر ممكن".

وكان تشيلسي نجح في تجاوز هزيمته 1/3 أمام نابولي الإيطالي في دور الستة عشر للبطولة ليتأهل إلى دور الثمانية عبر التفوق في مجموع المباراتين 5/4، ويصبح الفريق الإنجليزي الوحيد المتبقي في دوري أبطال أوروبا، ولكن بنفيكا أيضا نجح في تعويض هزيمته أمام زينيت سان بطرسبرج الروسي، والتأهل إلى دور الثمانية.

ولم يتعرض بنفيكا للهزيمة على أرضه خلال عشرة مباريات أوروبية، ويبحث الفريق عن التأهل إلى المربع الذهبي للمرة الأولى منذ 22 عاما.

وكانت المرة الثانية والأخيرة التي توج فيها بنفيكا باللقب الأوروبي قبل 50 عاما، رغم أنه تأهل إلى المباراة النهائية خمس مرات أخرى.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:57 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team