منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



فيرجسون يؤكد أن عودة أوين ستساعد مانشستر على التتويج باللقب

أكد سير أليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد متصدر وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين أن المهاجم العائد من الإصابة مايكل أوين قد يلعب دور محوريا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-26-2012, 07:41 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول فيرجسون يؤكد أن عودة أوين ستساعد مانشستر على التتويج باللقب

فيرجسون يؤكد أن عودة أوين ستساعد مانشستر على التتويج باللقب
أكد سير أليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد متصدر وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين أن المهاجم العائد من الإصابة مايكل أوين قد يلعب دور محوريا في فوز الفريق باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ويستعد أوين /32 عاما/ للعودة إلى الملاعب بعد فترة غياب استمرت خمسة أشهر بسبب الإصابة. ويمكن لمانشستر يونايتد الذي يقتسم صدارة جدول الترتيب مع مانشستر سيتي، أن ينفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام سيتي، عبر الفوز على فولهام اليوم الاثنين.

ورغم أن أوين ليس جاهزا بشكل كامل، فإن فيرجسون يعتقد بأنه قادر على أن يكون عضوا مؤثرا بالفريق خلال الجولات السبعة المتبقية من عمر الموسم الجاري. وقال فيرجسون للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد "إذا فكرت في احتياجك إلى لاعب قادر في أي وقت على تسجيل هدف مهم لك، فهل هناك من هو أفضل من مايكل أوين؟".

وتابع "سيكون إضافة مرحب به تماما في فريقنا، حتى لو كان الأمر يتعلق بالمباريات القليلة الأخيرة في الموسم". وأشار فيرجسون إلى أن أوين كان من المفترض أن يعود للملاعب في وقت مبكر ولكنه تعرض لتجدد الإصابة خلال التدريبات.

وأكد "لقد عاد إلى تدريباتنا قبل أسبوعين ثم بعد إحدى الحصص التدريبية قام بتدريبات بدنية مع فريق العلوم الرياضية، ولكنه بالغ في العمل..لذا فقد تجددت إصابته قبل أيام قليلة ، ولكنه من المفترض أن ينضم الينا هذا الاسبوع"

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:00 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team