منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

مواجهة خارج التوقعات بين بوهانغ ومازيمبي

يواجه بوهانغ ستيلرز بطل آسيا مازيمبي الكونغولي بطل أفريقيا غداً الجمعة على إستاد محمد بن زايد في مباراة ستمنح الفائز فرصة مواجهة إستدويانتيس دي لابلاتا الأرجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-11-2009, 10:25 AM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي مواجهة خارج التوقعات بين بوهانغ ومازيمبي


يواجه بوهانغ ستيلرز بطل آسيا مازيمبي الكونغولي بطل أفريقيا غداً الجمعة على إستاد محمد بن زايد في مباراة ستمنح الفائز فرصة مواجهة إستدويانتيس دي لابلاتا الأرجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس في نصف النهائي.
وحقق كل من الفريقين المفاجأة بفوزه باللقب القاري، حيث تمكن الفريق الكوري بقيادة مدربه البرازيلي فارياس في قلب التوقعات رأساً على عقب في المباراة النهائية وتغلب على نادي اتحاد جدة السعودي المرشح الأقوى للفوز 2-1. وكان بوهانغ أزاح فريقاً قوياً آخر في ربع النهائي هو بونيودكور الأوزباكستاني بقيادة مدربه الشهير البرازيلي لويز فيليبي سكولاري ومواطنه المهاجم المخضرم ريفالدو.
في المقابل، كانت جميع الترشيحات تصب في مصلحة الاهلي المصري والأندية النيجيرية في دوري أبطال أفريقيا، لكن مازيمبي توج باللقب محققاً مفاجأة من العيار الثقيل.
ويعود الفضل في نجاحات بوهانغ في السنوات الأخيرة إلى الخطة التي وضعها مجلس إدارة النادي والقاضية بلعب الأدوار الأولى محلياً وآسيويا، ووجود المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس على رأس الجهاز الفني منذ ما يقارب الخمس سنوات.
وبالفعل نجح فارياس الذي يطلق عليه لقب الساحر إلى تحقيق النجاحات تدريجياً مع فريقه محليا ثم قاريا وصولا الى المشاركة في بطولة العالم المقامة حالياً في أبو ظبي.
بوهانغ مُتأهب
ويؤكد فارياس بأن فريقه جاهز لتحقيق نتيجة إيجابية في البطولة العالمية وقال "يتمتع فريقي بالإمكانيات الفنية والبدنية، ولكن يجب أن يترجم هذا الأمر إلى نتائج على أرض الملعب لأن النتائج هي كل شيء في كرة القدم".
وأضاف "نريد أن نلعب كرة قدم يستمتع الجميع بمشاهدتها ولكننا نريد تحقيق النتائج في الوقت ذاته".
ويريد فاريس من فريقه أن يؤكد مدى التطور الذي طرأ على الكر الآسيوية فيس السنوات الاخيرة وقال "لسنا هنا لمجرد لكمال عقد الأندية الأخرى، فريقي قوي جداً ولدي طموحات كبيرة وسيكون من الغباء التقليل من شأنا فنحن أبطال آسيا القارة التي حققت خطوات عملاقة إلى الأمام في الآونة الأخيرة".
وأضاف "يوجد في فريقي لاعبون يملكون مهارات فذة وقادرون فعلاً على المنافسة بكل ندية في البطولات الأوروبية والأميركية الجنوبية. لا نريد تفويت فرصة المشاركة في هذه البطولة العالمية، وسيبذل جميع عناصر الفريق جهوداً كبيرة في سبيل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة".
مفاجآت مازيمبي
أما مازيمبي فيريد متابعة مفاجآته وهذه المرة على الصعيد العالمي لتحقيق حلم مالكه رجل الأعمال الثري مويس كاتومبي رئيس النادي وحاكم ولاية كاتنغا التي تشتهر في مجال التعدين في الجزء الجنوبي من جمهورية الكونغو الديموقراطية.
ويعول المدرب الفرنسي الجنسية الايطالي الأصل دييغو غارسيتو على هدافه تريزور مابي مبوتو الذي توج هدافا لدوري أبطال أفريقيا قبل عامين برصيد 9 أهداف، وسجل خمسة أهداف لفريقه في مشواره الناجح في الموسم الفائت.
ويبدو أن كشافي أبرز الأندية الأوروبية موجودون حالياً في أبو ظبي لمتابعة هذا اللاعب البالغ من العمر 24 عاما والمرشح بالانتقال إلى إحدى البطولات الأوروبية قريباً.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-12-2009, 10:12 AM
سيف فلسطين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,666
معدل تقييم المستوى: 10
سيف فلسطين is on a distinguished road
افتراضي

مشكور كتير اخى

تحياتى

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-12-2009, 06:48 PM
vip600 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,050
معدل تقييم المستوى: 11
vip600 is on a distinguished road
افتراضي

مشكوررررررررررر اخي

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مواجهة, التوقعات, بوهانغ, خارج, ومازيمبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:41 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO