منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

أنواع شخصيات الرجال والأسلوب الامثل فى التعامل معها

أنواع شخصيات الرجال والأسلوب الامثل فى التعامل معها شخصيات الرجال مليئه بالاسرار التى يجب ان يعلمها كل رجل عن نفسه حتى يستطيع ان يحلل شخصيته ويتعرف عليها اكثر، ولذلك سنحاول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-26-2012, 12:31 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول أنواع شخصيات الرجال والأسلوب الامثل فى التعامل معها

أنواع شخصيات الرجال والأسلوب الامثل فى التعامل معها
شخصيات الرجال مليئه بالاسرار التى يجب ان يعلمها كل رجل عن نفسه حتى يستطيع ان يحلل شخصيته ويتعرف عليها اكثر، ولذلك سنحاول ان نلقى الضوء على شخصيات الرجال من احدث الدراسات العلمية من خلال التعرف على شخصية الرجل من اسمه وشخصية الرجل من صوته وشخصية الرجل من عيونه ، حيث ان كل ذلك قد يؤثر على شخصيات الرجال وأتجاهتهم وأفكارهم وسلوكياتهم.
فلكل رجل طبيعة ربما تختلف عن الآخر . فهناك الرجل الرومانسي والرجل العلمي والرجل العاطفي والرجل الواقعي ، امامك مجموعة من الارشادات ، لكيفية الوصول الى مفتاح قلب الرجل ، بعدما تحددي نفسيته ، حتى تتدفق عواطفه .
شخصية الرجل الرومانسي :
على شريكته أن تتعلم فن الكلام والتعامل الرومانسي. فالشاب من هذا النوع اذا لم يوفر له الجو المطلوب ، فربما يبحث عن تصريف للطاقة الموجودة عنده في مكان آخر . على شريكته التي يحبها إيجاد جو من الرومانسية سواء في العبارات أو في المكان أو في غير ذلك مما من شأنه أن يناسبه.
شخصية الرجل العلمي :
يجب أن تكون شريكته موسوعة أو على الأقل ذات معرفة. وعليها أن تسعى للثقافة قدر طاقتها ، الى جانب اللغة والكمبيوتر والانترنت من مغريات هذا النوع من الرجال .
شخصية الرجل العاطفي :
الفرق بين الرومانسي والعاطفي، أن العاطفي أقرب للصدق وأكثر حناناً. ويمكن للزوجة أن تكون أكثر راحة معه . وهذا النوع يحتاج قلباً كبيراً ربما كان الزوجة وربما كان الأم.. وربما يبحث عن حب آخر في حالة عدم وجود ما يريده فيمن حوله.
شخصية الرجل التقليدي :
يريد الزوجة، المطبخ والاولاد.. يعني لا تتعب معه المرأة في التطوير والإدارة والشعر والرومانسية.. فقط تطبخ له وتهتم وتنجب له الأطفال.. اهتمي بهذه الأمور وستسعدين معه.
شخصية الرجل العملي :
هو كريم.. لكنه منشغل عن بيته وأسرته بعمله ونجاحه. فهو يرى أن نجاحه نجاح لأهله. وفي خضم انشغاله يغفل عن أمور أخرى ربما كانت مهمة وينسى الحاجة العاطفية التي تحتاجها اسرته . ومع هذا النوع تحتاجين من البداية أن توجدي لنفسك بيئة تشغلك.. وغالباً ستحتاجين للتضحية بالكثير مما تريدين.
شخصية الرجل العنيد المتسلط:
لا يرى في المرأة غير الصورة السلبية.. فهي غير قادرة على الإدارة وليس لها حق اتخاذ القرار.. هي عبء ويراد لها الخدمة فقط وفي النهاية يراها شيئاً يُمتلك.. لا فرق بينها وبين أي جارية.. وهذا النوع أيضاً صعب.. وأتوقع غالباً رضوخ الزوجة لفكره، خوفا من الطلاق والانفصال.. أو الانفصال في النهاية ولكن بخسائر نفسية وربما مادية كبيرة.. وعليها أن تلتفت أكثر لأولادها وتسعى بهدوء لمحاولة تغيير فكره عن طريق الأولاد أو بعض الأقارب. هذه كانت همسة فقط .. ولو بحثنا في النساء فسنجد أيضاً أنواعاً تشبه هذه النماذج وعلى الرجل أن يبحث عن مفاتيحها.

مما راق لــــــــى


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:55 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO