منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



الريــآل يستفيق وكريسيـآنو يضرب بقوة

استعاد ريال مدريد توازنه في الدوري الإسباني وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه ريال سوسييداد (5-1) اليوم السبت ضمن المرحلة الثلاثين من المسابقة المحلية. وسجل كل من غونزالو هيغوايين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-25-2012, 08:28 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الريــآل يستفيق وكريسيـآنو يضرب بقوة


استعاد ريال مدريد توازنه في الدوري الإسباني وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه ريال سوسييداد (5-1) اليوم السبت ضمن المرحلة الثلاثين من المسابقة المحلية.

وسجل كل من غونزالو هيغوايين (6), وكريستيانو رونالدو (32) و(56), وكريم بنزيمة (40) و(49) أهداف الريال في حين ذلّل خافيير بريتو (41) الفارق للضيوف.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 75 نقطة في صدارة ترتيب الدوري في حين وقف رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 33 في المركز الرابع عشر.

وتجاوز فريق العاصمة الإسبانية مرحلة الشك التي مر بها مؤخراً بعدما سقط في فخ التعادل في مباراتين متتاليتين مع كل من فياريال وملقا بنتيجة واحدة 1-1 ليتقلص الفارق الذي يفصله عن غريمه التقليدي برشلونة إلى ست نقاط.

وخاض الفريق الملكي اللقاء منقوصاً من مدافعه البرتغالي بيبي المعاقب من قبل الاتحاد الإسباني بالإيقاف مباراتين بعد مباراة فياريال في الجولة الماضية التي أثارت جدلاً واسعاً بالإضافة إلى الألماني مسعود أوزيل المُقصى بدوره في المباراة نفسها، في حين سجل سيرجيو راموس حضوره أساسياً رغم طرده من الميدان بعدما استبعدت لجنة المسابقات الإنذار الأول للاعب نتيجة "أخطاء" في تحرير الحكم لتقريره عن المباراة.

ودخل ريال مدريد في صلب الموضوع منذ بداية اللقاء وانطلق في نسج الهجمات المنظمة معتمداً سرعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهارات البرازيلي ريكاردو كاكا.

وتمكن الفريق الملكي من فتح باب التسجيل بلاعبه غونزالو هيغوايين منذ الدقيقة (6) بعد إمداد ذكي من الفرنسي كريم بنزيمة داخل مناطق الجزاء توّجه الأرجنتيني بتسديدة أرضية زاحفة استقرت في مرمى الحارس برافو.

وأعطى هذا الهدف جرعة معنوية للاعبي المدرب الغائب عن دكة البدلاء البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب العقوبة المسلطة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم حيث واصلوا حبك الهجمات الخطيرة للاطمئنان على نتيجة المباراة وتفادي هفوات اللقاءات السابقة.

وضاعف كريستيانو رونالدو النتيجة لأصحاب الأرض بعد انفراده بحارس ريال سوسيداد مسجلاً هدفه الـ 34 مع ريال مدريد في الدوري هذا الموسم (32).

وشارك الفرنسي كريم بنزيمة في المهرجان التهديفي لفريقه بإضافة الهدف الثالث بعد رفعه الكرة بالحارس برافو في الدقيقة (40).

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن ريال سوسيداد من تذليل الفارق عن طريق خافيير بريتو (41) إثر تسديدة قوية اصطدمت برأس المدافع سيرجيو راموس لتنتهي الفترة الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد لمصلحة أصحاب الأرض.

على الوتيرة نفسها

وبعد الراحة واصل ريال مدريد نزعته الهجومية بغية إضافة أهداف أخرى وتوصّل كريم بنزيمة إلى تسجيل ثنائية في الدقيقة (49) بتسديدة قوية استقرت في الزاوية العليا لحارس مايوركا بعد تمريرة دقيقة من البرازيلي كاكا.

ونسج كريستيانو رونالدو على منوال زميله الفرنسي وسجل هدفه الثاني في المباراة ليرفع النتيجة إلى خماسية كاملة (56)، وانفرد البرتغالي لهذا بصدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني (35 هدفاً) متفوقاً على الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ 34 هدفاً.

وبعد هذا الهدف خيّر فريق العاصمة الإسبانية بين الاحتفاظ بالكرة واقتصاد المجهودات خصوصاً وأن الفريق مقبل على مباراة صعبة في دوري أبطال أوروبا أمام أبويل نيقوسيا القبرصي ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة الأوروبية.

وأقحم البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تابع المباراة من المدرج لاعب الفريق الرديف خيسيه رودريغيز مكان نجم الفريق كريستيانو رونالدو ودفع بكونتراو وشاهين مكان بنزيمة وخضيرة حتى ينالوا قسطاً من الراحة.

ومع الفرص السانحة من هذا الجانب وذاك بقيت النتيجة على حالها ليحقق ريال مدريد فوزاً غالياً مكنه من وقف نزيف النقاط والحفاظ على فارق الست نقاط مع برشلونة وصيف الدوري.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:07 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO