منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



نيوكاسل ضيفاً علي ويست بروميتش في لقاء ( عنق الزجاجة ) بالجولة رقم 30 للبريمير ليج

تشهد الجولة رقم 30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لقاء وحيد اليوم (الأحد) يجمع بين ويست بروميتش ألبيون و ضيفه نيوكاسل يونايتد. اللقاء الذي يشهده ملعب ذا هاوثورنس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-25-2012, 04:13 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول نيوكاسل ضيفاً علي ويست بروميتش في لقاء ( عنق الزجاجة ) بالجولة رقم 30 للبريمير ليج

نيوكاسل ضيفاً علي ويست بروميتش في لقاء ( عنق الزجاجة ) بالجولة رقم 30 للبريمير ليج
تشهد الجولة رقم 30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لقاء وحيد اليوم (الأحد) يجمع بين ويست بروميتش ألبيون و ضيفه نيوكاسل يونايتد.
اللقاء الذي يشهده ملعب ذا هاوثورنس في تمام الثالثة بتوقيت جرينتش يمثل أهمية خاصة لكلا طرفيه, فهو عنق الزجاجة بالنسبة لأصحاب الأرض لاستعادة موقعهم في النصف الأول من الجدول وهو في الوقت نفسه ملاذ الضيوف الأخير للتمسك بأهداب الأمل في إنهاء الموسم في أحد المركز الأربعة الأولي المؤهلة لدوري أبطال أوربا.

يدخل فريق ويست بروميتش اللقاء وفي رصيده 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر في جدول الترتيب و يسعي مع مدربه المخضرم روي هوجسون لاستعادة نغمة الفوز التي غابت عنه في أخر جولتين عندما خسر علي أرضه أمام مانشستر يونايتد (0 - 2) ثم تعادل خارجها مع ويجان أتلتيك في بهدف لمثله.


أما نيوكاسل فيحتل المركز السادس في جدول المسابقة برصيد 47 نقطة , ويأمل مع مدربه ألان بارديو في مواصلة صحوته بعد أن تمكن من تحقيق فوزه الثالث عشر في الجولة الماضية علي حساب نوريتش بهدف مهاجمه السنغالي بابيس سيسيه بعد أربع جولات من المعاناة فقد خلالهم عشر نقاط بخسارتين أمام توتنهام و أرسنال في الجولتين 26 و 29 وبينهما تعادلين مع وولفرهامبتون و سندرلاند في الجولتين 27 و 28.
لقاء الفريقين في الجولة السابعة عشرة الذي شهده ملعب سانت جيمس بارك انتهي بخسارة نيوكاسل بهدفين سجلهما مهاجمه السنغالي ديمبا با مقابل ثلاثة أهداف لبروميتش جاءت عن طريق المهاجم النيجيري بيتر أوديموينجي و زميله الأيرلندي الشمالي جاريث مكاولي و المدافع النمساوي بول تشارنر.

كانت هذا الجولة قد انطلقت أمس بثماني مواجهات شهدت أكثر من مفاجأة أبرزها سقوط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام ستوك سيتي (1- 1) و خسارة ليفربول علي ملعبه أمام ويجان أتلتيك (1- 2).

في باقي النتائج واصل أرسنال تألقه و حققه فوز مريح علي أستون فيلا بثلاثية دون رد وأوقف إيفرتون انطلاقة سوانزي وهزمه بهدفين دون رد علي ملعب الحرية, وبينما فاز سندرلاند علي كوينز بارك (3- 1) و بولتون علي بلاكبيرن (2- 1) ونوريتش علي وولفرهامبتون بنفس النتيجة, فقد انتهت قمة ملعب ستامفورد بريدج بين تشيلسي وتوتنهام دون أن تهتز الشباك.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:51 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO