منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



الإنتر يبحث عن فوز غائب منذ 7 سنوات

في قمة مواجهات الجولة رقم 29 للكالتشيو يستضيف ملعب يوفنتوس أرينا بمدينة تورينو لقاء الكبيرين اليوفي والإنتر في تمام السابعة إلا ربع بالتوقيت العالمي. اللقاء الذي يديره الدولي أندريا دي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-25-2012, 04:13 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الإنتر يبحث عن فوز غائب منذ 7 سنوات

الإنتر يبحث عن فوز غائب منذ 7 سنوات

في قمة مواجهات الجولة رقم 29 للكالتشيو يستضيف ملعب يوفنتوس أرينا بمدينة تورينو لقاء الكبيرين اليوفي والإنتر في تمام السابعة إلا ربع بالتوقيت العالمي.
اللقاء الذي يديره الدولي أندريا دي ماركو يمثل قيمة هامة لكلا الطرفين وأمل لعشاقهما في كل مكان بالحصول علي جرعة من الكرة الجميلة و الحماس منذ الدقيقة الأولي وحتى صافرة النهاية.


يدخل اليوفنتوس هذه المواجهة وفي رصيده 56 نقطة يحتل بها المركز الثاني في المسابقة التي أحرز لقبها 27 مرة (رقم قياسي), ولا بديل أمام نجوم الفريق ومديرهم الفني أنتونيو كونتي من حصد فوزهم الخامس عشر ليواصلوا مطاردة القمة بعد أن ساهمت تعادلاتهم الأربع المتتالية مع الميلان و كييفو و بولونيا و جنوي في فقدهم للقمة لمصلحة "الروسونيري" الذي رفع الفارق معهم إلي سبع نقاط بعد أن حقق أمس فوزه التاسع عشر علي حساب روما.


أما الإنتر الذي حقق لقب الكالتشيو 18 مرة فيحتل المركز السابع برصيد 41 نقطة و يأمل مع مديره الفني المخضرم كلاوديو رانيري في تحقيق فوزه الثالث عشر هذا الموسم ليتجاوز تعادله المحبط مع أتالانتا في الجولة الماضية بدون أهداف من ناحية ,ويستعيد ذاكرة الفوز في ملعب غريمه الذي غاب عنه منذ أن حسم لقاء الجولة رقم 32 لصالحه بهدف مهاجمه الأرجنتيني السابق خوليو كروز قبل سبع سنوات.

عن نجوم الفريقين حدث ولا حرج, حيث يضم "البيانكونيري" نجوم بحجم الحارس الأسطوري جيان لويجي بوفون وزملاءه , المدافع الأورجوياني خوسيه كاسيراس و نجم الوسط التشيلي أرتورو فيدال و أندريه بيرلو و سيموني بيبي و اليساندرو ماتري و مهاجم منتخب مونتينيجرو ميركو فوتشينتش.
أما "النيراتزوري" فيعول علي الحارس البرازيلي خوليو سيزار ومواطنيه مايكون ولوسيو بالإضافة لنجوم "التانجو" خافيير زانتي و والتر صامويل و دييجو ميليتو و النجم الصربي ديجان ستانكوفيتش والمهاجم الأورجوياني دييجو فورلان.


تاريخياً يحمل لقاء اليوم الرقم 158 في تاريخ مواجهات العملاقين في المسابقة التي انطلقت عام 1898, والأرقام تعطي تفوق كبير لفريق "للسيدة العجوز" الذي حسم هذا الكلاسيكو 74 مرة كان أخرها في لقاء الجولة العاشرة هذا الموسم علي ملعب جوزيبي مياتزا بهدفين لهدف , مقابل 39 فقط للإنتر, فيما كان التعادل حاضراً بين الفريقين في 44 لقاء أخرها كان سلبياً في الدور الأول في الموسم الماضي.


علي صعيد الأهداف زار نجوم اليوفي شباك الإنتر 226 مرة و استقبلت شباكهم 187 هدفاً.
في مواجهات أخري تسبق لقاء يوفنتوس و إنتر ميلان يلتقي في العاشرة والنصف صباحاً أتالانتا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة مع بولونيا التاسع برصيد 36 نقطة, ثم تشهد الساعة الواحدة بعد الظهر ست لقاءات , حيث يواجه كييفو فيرونا الحادي عشر برصيد 35 نقطة فريق سيينا الخامس عشر برصيد 32 نقطة , ويلعب لاتسيو روما الرابع برصيد 48 نقطة مع كالياري الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة, ويحل نابولي خامس الترتيب برصيد 48 نقطة ضيفاً علي كاتانيا ثامن الترتيب برصيد 41 نقطة.


بدوره يستضيف جنوي الرابع عشر برصيد 33 نقطة فريق فيورنتينا الذي يتأخر عنه بنقطة ومركزين, أما تشيزينا صاحب المركز الأخير برصيد 17 نقطة فيتباري مع بارما الذي جمع 31 نقطة وضعته في المركز السابع عشر, ويستضيف ملعب سلفيو بيولا لقاء متكافئ بين نوفارا صاحب المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة و ليتشي الذي يسبقه بمركز وحيد وثلاث نقاط .
كانت مباريات هذه الجولة قد انطلقت أمس (السبت) بمواجهتين انتهت الأولي بفوز ثمين للميلان علي روما بهدفين لهدف وتعادل في الثانية باليرمو مع أودينيزي بهدف في كل شبكة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:33 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO