منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

الهلال يسحق الاتحاد بخماسية ويؤكد صدارته

ألحق الهلال وصيف بطل الموسم الماضي خسارة مذلة بضيفه الاتحاد حامل اللقب عندما هزمه (5-صفر) في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم اليوم الخميس على إستاد الأمير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-11-2009, 10:03 AM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي الهلال يسحق الاتحاد بخماسية ويؤكد صدارته


ألحق الهلال وصيف بطل الموسم الماضي خسارة مذلة بضيفه الاتحاد حامل اللقب عندما هزمه (5-صفر) في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم اليوم الخميس على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
ورفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة متقدما على مطارده المباشر الشباب بفارق 3 نقاط، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 18 نقطة وله مباراتان مؤجلتان.
وسجل الأهداف كل من السويدي كريستيان فيلهلمسون في الدقيقتين 7 و83، والبرازيلي تياغو نيفيز في الدقائق 37 و55 و58 الأهداف.
بدأ الهلال مهاجماً وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الأولى لولا براعة دفاع الاتحاد الذي أبعد الكرة عن منطقة الخطر في الوقت المناسب، ورد الاتحاد بهجمة مرتدة في الدقيقة الرابعة واجه على إثرها سلطان النمري مرمى الهلال لكنه لعب الكرة بجوار القائم الأيسر للحارس محمد الدعيع مهدراً فرصة هدف محقق.
وفي الدقيقة السابعة افتتح الهلال التسجيل بواسطة فيلهلمسون الذي استفاد من كرة عرضية لعبها داخل المرمى رغم المحاولات اليائسة من الحارس مبروك زايد.
وانطلق المدافع أسامة هوساوي بكرة من العمق في الدقيقة 12 لكنه لعبها بجوار القائم رغم إنفراده بالمرمى، نشط بعد ذلك الاتحاد وبادل مضيفه الهجمات وكاد سعود كريري يعادل النتيجة في الدقيقة 18 لولا براعة الدعيع الذي حول الكرة بصعوبة إلى ركنية، وضاعت فرصة مؤكدة للاتحاد بعد أن وقف القائم الأيمن بالمرصاد لكرة المغربي هشام بوشروان قبل أن تعود لطلال المشعل الذي لعبها فوق العارضة في الدقيقة 28.
وأضاف الهلال من هجمة منسقة الهدف الثاني في الدقيقة 37 بواسطة البرازيلي نيفيز الذي صوب كرة قوية فشل مبروك زايد في التصدي لها لتعانق شباكه.
وحاول الاتحاد تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول دون أن يكتب لها النجاح لمحاولاته.
ومع انطلاق الشوط الثاني، أجرى مدرب الاتحاد الأرجنتيني غابرييل كالديرون تغييراً هجومياً بخروج المدافع عبيد الشمراني ودخول الأرجنتيني لوسيانو، لكن الهلال نجح في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 55 عن طريق نيفيز الذي صوب كرة قوية استقرت على يسار مبروك زايد، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 58 بعد كرة تلاعب فيها ياسر القحطاني بدفاع الاتحاد ومررها للبرازيلي الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.
وفي الدقيقة 62 فوت القحطاني فرصة هدف محقق عندما تجاوز مبروك زايد قبل أن يتدخل رضا تكر في الوقت المناسب ويبعد الكرة من على خط المرمى، وتدخلت عارضة مرمى الهلال وحرمت الاتحاد من هدف عندما تصدت لكرة سعود كريري في الدقيقة 77، وبعد ذلك بست دقائق أطلق السويدي رصاصة الرحمة عندما سجل الهدف الخامس بعد إنفراد تام بالمرمى قبل أن يضع الكرة على يمين مبروك زايد.
وعلى إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، فاز الاتفاق على ضيفه نجران (3-1)، سجل للفائز عبد الرحمن القحطاني من ركلة جزاء ويوسف السالم ويحيى الشهري في الدقائق 35 و46 و54 على الترتيب، وللخاسر المحترف الأردني أنس بني ياسين من ركلة جزاء في الدقيقة 12.
وعلى إستاد الأمير عبد الله الفيصل، تعادل الأهلي مع ضيفه الفتح بهدف لمحمد السفري سجله في الدقيقة 78 مقابل هدف لربيع سفياني جاء في الدقيقة 53.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-11-2009, 10:19 AM
vip600 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,050
معدل تقييم المستوى: 11
vip600 is on a distinguished road
افتراضي

شكرااااااااااااااا لك اخي على نقل الخبر

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-12-2009, 10:14 AM
سيف فلسطين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,666
معدل تقييم المستوى: 10
سيف فلسطين is on a distinguished road
افتراضي

مشكور على الاخبار المهمة جدا

تحياتى

أبو خالد

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتحاد, الهلال, بخماسية, يسحق, زيارته, ويؤكد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:52 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team