منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

التقرير الكـامل والـشامل لـ fifa 12

بسم الله الرحمن الرحيم تقرير حصرى عــــــن FIFA 12 ح ـصـــــريـــاً بســ ع سودان بلـــس مقدمـ من :: DoOsHkA نـــبــــــدأ......:da3a6: غلاف اللعــــبة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-24-2012, 01:34 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول التقرير الكـامل والـشامل لـ fifa 12

بسم الله الرحمن الرحيم



تقرير حصرى عــــــن


FIFA 12

ح ـصـــــريـــاً

بســ ع سودان بلـــس

مقدمـ من :: DoOsHkA



نـــبــــــدأ......:da3a6:





غلاف اللعــــبة


[IMG]https://www.godisageek.com/wp-*******/gallery/fifa-12-covers/fifa-12-spanish-cover.jpg[/IMG]

التقرير الكـامل والـشامل لـ fifa 12
Info
Game : fifa 12
Producer & Published by : EA
Release Date : October 2011 (Autumn 2011)

Demo Date : Soon
Formats: Xbox 360, Playstation 3, PC-DVD, Playstation 2, PSP, Mobile Phones, 3DS, Wii
fifa 12 Official Site : Soon
التقرير الكـامل والـشامل لـ fifa 12
الاخبار:
عندما نرجع الى الوراء مع EA و مع سلسلة فيفا التي لا طالما امتعتنا بكل جزء نراه من اشياء جديدة ومن الاشياء السابقة واول استديو يفعل هذا النظام هو حركة 360 درجة ومع fifa 12 سوف يكون هناك المزيد من التحسينات وسوف يكون الاعب افضل من سابقة و طريقة اللعب بطبيعة الحال سيتم اطراء عليها تعديل وتصبح بشكل جديدة واحسن من ذي قبل وبمجرد ان تلعب fifa 12 من المستحيل ان ترجع وتعاود اللعب بالجزء السابق fifa 11 .

وسوف يكون هناك اربع تحسينات من ناحية طريقة اللعب: مفهوم جديد بالتحكم و محرك جديدة بفيزائية جديدة و دفاع سيكون افضل والتغييرات التي ستحصل على الاعب وكما انه قد حصلنا على تجربة لعب مباراة واحدة في لعبةFIFA 12 ومن واقع تجربتنا التحسينات التي كانت في الجزء الجديد انه بالفعل امر لايصدق وكانت كثيرة التحسينات عن الجزء السابق fifa 11 .
التحكم الصحيح – True control
عندما نرجع الى الوراء في عناوين fifa الماضية : نجد ان التحكم ( control ) جيد في الاعب لاكن التحول هنا سيكون غريب نوعا ما و سوف يكون الاعب الان مثل السيارة الآن ، يمكن للاعبين وضع أقدامهم حرفيا على الكرة ولكن عموما هناك المزيد من السيطرة محدودة

وهذا قد يبدو وكأنه تغيير طفيف ، ولكن تأثيره مذهل عندما نقوم بمقارنة fifa 12 بين fifa 11 .

الان الاعبين الذين يملكون مهارات سوف يستطيعون الان بالتلاعب والرقص بالكرة حيث ما ارادو، وتعديل سرعة ، في امتصاص المدافعين ثم بعض من الخطوات البديهي لكي تتخطاهم بتلك السرعة والمرور من بينهم بكل سهولة وبالفعل انه تطور ملحوظ ومؤثر بعد لعب مبارتين

في لعبة fifa 12 .
محرك الاصطدام الجديد -impact engine
هذا كله بفضل المحرك الجديد impact engine ( محرك الخاص بالاصطدام ) : حيث سيضيف تفاعلات اكثر الواقعية بين الاعبين و المحاربة بين المهاجم والمدافع التي ستكون بينهم بالتحديد الصراع سيكون على مسيطر على الكرة حيث ستشاهد التحامات لم تشهد لها من قبل واقعية والاشتباكات في اقدام الاعبين انت سترى حوادث اصطدام صعبة واصابات مؤلمة والتفاصيل ستكون دقيقة جدا الى ان درجة اذا كانت الاصابة قووية جدا سترى التواء الكاحل .

كما ان الاصابة ستكون مختلفة من لاعب الى لاعب حسب قدرة الجسمانية حيث اذا كانت قوووية سيكون التأثير طفيف اما اذا كان ضعيف فسيكون نسبة احتمال الاصابة اشد العضلات والعظام الرئيسية لها دور ايضا واذا كان الاعب يعاني من اصابه بالفخذ سوف تلاحظ هذا من خلال ردود افعالهم بالملعب ويكتب الكاتب صاحب من جرب اللعبه عندما لعبت اول مبارا لي كانت هناك 3 اصابات حدثت لي في المبارة ونأمل ان علة الاصابات تكون غير منتشرة بشكل كبيربينما الواقعية هي فعلا شيئ عظيم ولا يريد الكل ان يلعب مباراة واكثر الاعبين مصابين .
الدفاع – Get Defensive
لقد كنت دائما من المعجبين بنظام الفيفا في طريقة الدفاع البسيط بقبضة ازرار انت بكل سهولة ستقطع الكرة ومن كثرة سهولته ايضا فهو ليس بالصعب على المبتدئين في الدفاع مع fifa 12 نفس الشي الدفاع لايزال بزر واحد ويجب ان لا تترك المساحات للخصم المهاجم امثال ليونيل ميسي لانك ستكون في خطر كبير

واذا كنت بارع في طريقة الدفاع فأنك ستقطع الكرة في اضيق المساحات بين ارجل الاعب اما اذا كان العكس مثلا اذا كان هناك مدافعين يقموم بالتغطية على مهاجم واحد وبينهم مساحة ضيقة جدا واستغل المهاجم هذه المساحة فأنة سوف يمر لا ما حالة

وفي الدفاع سابقا كان سهل كثيرا ولاكن مع هذا الجزء سوف يكون من الصعب المرور وهذا كأنه ترى مباراة حقيقية في الدفاع واصبح اكثر واقعية من الجزء السابق fifa 11 الذي كان به يوجد اخطاء ويجب ان لا يكون عليك اخطاء دفاعية لانه سيكلفك الكثير .
التغييرات التي ستحصل على الاعب
وهذه ستكون مشابه جدا جدا لميزة Personality في الجزء السابق ولمن يعرف هذه الميزة هي التي تميز كل لاعب عن غيره بدء من طريقة مشي اللاعب و طريقة ركلة للكرة و وصولاً الى احتفال اللاعب بعد تسجيلة للهدف حيث جرت العادة في الاجزاء السابقة وهي مخصصة لكل لاعب سواء دفاع او وسط او مهاجم وفي الغالب تطبق على نجوم كرة القدم العالمية ولاكن سبق وان صرحت ea بقولها من الصعب ان نعطي هذه الميزة لكل لاعب ولاكن في هذا الجزء سيكون على لاعبين اكثر من الجزء السابق

ومن ضمن التطويرات لهذه الميزة هي تقدير مجال رؤوية الاعب على سبيل المثال كاكا سيكون احد الاعبين الذي سوف يجيدون تصويب الكرة للاعب المراد ان تأتي اليه الكرة
هذه الانطباعات من الكاتب من موقع IGN وقال من الصعب ان نحكم على اللعبه في مبارتين تم لعبهم وذكر ايضا انه اللعبه ستكون واعدة .
التقرير الكـامل والـشامل لـ fifa 12
لعبة كرة القدم fifa 2012 ستتضمن محتوى عربي . فقد تم الإعلان عن قدوم اللعبة باللغة العربية بالكامل مع تواجد لأهشر معلقين العرب وهم عبدالله الحربي وعصام الشوالي . يأتي هذا الإعلان بعد الدعم الكبير والمتواصل لشركة EA في المنطقة العربية والتي ترى في هذا السوق الناشئ فرصة كبيرة للاستثمار . يذكر أن اللعبة ستصدر نهاية هذا العام 2011 وستتضمن تغييرات جذرية ستضمن لها تربع عرش أفضل ألعاب كرة القدم . يمكنك قراءة البيان الصحفي كاملا بعد

الآن باللغة العربية لمنصات الجيل الجديد

قوائم وتعليق باللغة العربية مع عصام الشوالي وعبدالله مبارك الحربي

EA Sports تغير اللعبة مع محرك Player Impact Engine

أعلنت إليكترونيك آرتس (NASDAQ: ERTS) اليوم عن التعريب الكامل للعبتها القادمة EA Sports fifa 12، حيث سينضم إلى فريق المعلقين كل من عصام الشوالي ومبارك عبد الله الحربي، حيث يجلب كلٌ منهما خبرة ومعرفة واسعة وتقديم تعليق مميز يعكس خبرتهما في التعليق على مئات المباريات الإقليمية والدولية لكرة القدم خلال العقد الماضي.

وعلق كاز ماكيتا، المنتج التنفيذي للعبة EA Sports fifa 12 “إن لعبة fifa 12 من أهم ألعابنا في الشرق الأوسط ونحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة أصلية لللاعبين العرب. نحن متحمسون للعمل مع عصام وعبد الله والذان يتمتعان بمعرفة عميقة بكرة القدم في الشرق الأوسط وتاريخها، مما سيجعلها أفضل لعبة بتاريخ EA Sports FIFA.”

بالإضافة إلى التعريب الكامل، أعلنت إليكترونيك آرتس عن تطوير محرك Player Impact الجديد والذي سيقدم تغييرات جذرية لأفضل لعبة رياضية على الكوكب*. استغرق تطوير المحرك الجديد سنتين وسيقدم تجربة واقعية من جميع الزوايا على الملعب. هذا المحرك واحد من عدة تحسينات جذرية على fifa 12 والذي استوحيت من كرة القدم الحقيقية وتم تطويرها من قبل فريق الفيفا في EA Canada.

وأضاف كاز “هذا التحول لفيفا 12 شيء ثوري فعلاً. لقد قررنا بناء تقنية جديدة لإنتاج أفضل لعبة فيفا في التاريخ، وسيلاحظ معجبينا هذا الفرق وأهمية محرك Player Impact حين تجربتهم للعبة fifa 12.”

محرك Player Impact الجديد سيغير قواعد اللعبة بشكل جذري على أنظم PS3 وX360. سيتمكن اللاعب الآن من عيش تجرة تحاكي الصراع الدائم على الكرة والمنافسة بين اللاعبين في عالم كرة القدم الحقيقية. سيقوم هذا المحرك بمعالجة قرارات اللاعب بشكل مستمر لإنتاج عدد لا نهائي من النتائج بعد كل اصطدام. سيشعر اللاعبون الآن بمرونة عالية، وجهد الكفاح من أجل حيازة الكرة والتعافي من التحديات بسهولة أكبر.

الابتكارات الثورية المستوحاة من العالم الحقيقي لكرة القدم تجعل من fifa 12 أعمق وأكثر تفاعلاً. وتتضمن هذه الإبتكارات Precision Dribling وTactical Defending واللذين بعداً جديداً للهجوم والدفاع على أرض الملعب. كما يتمتع اللاعبون الآن بنظام Pro Player Intelligence – نظام AI والذي يسمح للاعبين بالتحكم بأرض الملعب. أما طور Career Mode الجديد فسيقدم تجربة مبنية على قصص حقيقية من عالم كرة القدم.

خاصية Precision Dribbling الجديدة تخلق بعداً جديداً من الدقة عند التحكم بالكرة في مساحات ضيقة، بالإضافة إلى إتاحة اللاعب المزيد من الوقت عند التخطيط للهجوم والتحكم بسرعة المباراة بشكل عام. وتم موازنة إبداعات الهجوم بميكانيكيات دفاعية جديدة، حيث أصبح الدفاع الآن بأهمية الهجوم – شكراً لخاصية Tactical Defending والتي تركز على المواقع الإستراتيجية الدفاعية.

تم تسليح اللاعبين على أرض الملعب بنظام Pro Player Intelligence، والذي يسمح لهم بتسخير مهاراتهم المستوحاة من اللاعبين الحقيقيين وتغيير مجرى المباراة. فعلى سبيل المثال، يمكن للاعب يتمتع ببصر قوي من رؤية فرص لا يمكن للاعبين الآخرين رؤيتها حيث يمكن للاعب ريال مدريد كاكا من إستلام كرة بعيدة بشكل أفضل وأسرع مقارنة باللاعبين الآخرين. كما ستقوم الفرق بتعديل خططهم بناءً على قوة اللاعبين ونقاط ضعف الفريق المنافس – مما يمنح fifa 12 بعداً جديداً من الواقعية.

كما ستقدم EA Sports fifa 12 نمط Career الجديد كلياً، والمدعوم بقصص مستوحاة من عالم كرة القدم الحقيقية، حيث ستؤثر عدة عوامل مثل معنويات اللاعب ومركز الفريق في الدوري على نتائج المباريات. ويجب على اللاعب مواجهة قرارات ومواقف أكثر حزماً ومواجهة النتائج على الملعب.

EA Sports fifa 12 باللغة العربية ستكون متوفرة على منصات PS3 وX360 في وقت لاحقٍ هذا العام. النسخة العادية ستكون متوفرة على منصات PS3, X360, Wii, PC, PS2, 3DS, PSP, iPhone, iPad و iPod Touch.
التقرير الكـامل والـشامل لـ fifa 12
ذكر المنتج للعبة fifa 12 على جهاز 3DS ان طور تعدد اللاعبين (الاونلاين) عبر الشبكة لن تكون في نسخة هذا الجهاز و انما ستكون فقط 11 لاعب ضد 11 لاعب عبر شبكة Wi-Fi محلية اي بمعنى ان اللعب لطور تعدد اللاعبين سيكون فقط على شبكة لاسلكية واحده و ليس عبر الانترنت , و أضاف انهم بالتأكيد يتطلعون لتقديم ميزة الاونلاين عبر الانترنت مستقبلاً في الاصدرات القادمة.

يذكر أن fifa 12 ستصدر على جميع أجهزة اللعب PC ,PS3 ,PSP ,PS2 ,Xbox 360 ,Wii ,NGP ,3DS هذا الخريف.
التقرير الكـامل والـشامل لـ fifa 12
علنت شركة إلكترنيك آرتس رسميا عن قدوم لعبة كرة القدم fifa 2012 لجهاز نينتندو المحمول 3DS . اللعبة ستصدر هذا الخريف على الجهاز حيث ستقدم اللعبة خياريين من اللعب الأول وهو خيار اللعب في الشوارع خمسة ضد خمسة والخيار الثاني هو اللعب في الملعب الطبيعي 11 ضد 11 . وقد أكدت شركة EA بأنها تطمح بأن تكون اللعبة أفضل لعبة كرة قدم على 3DS . من الإضافات اللتي ستتواجد في اللعبة أيضا هو قدرتك على التحكم باللعبة عن طريق شاشة اللمس . اللعبة أيضا ستدعم طور اللعب على الشبكة ( Online ) بعكس لعبة كونامي الصادرة Pes 2011 على الجهاز
التقرير الكـامل والـشامل لـ fifa 12
محركها سيطرأ عليه تغيير قد يكون الاكبر وسوف يتم تجديد وتطويره منذ اصدار fifa 07 اي سنرى اشياء جديدة اول مررة تضاف منذ جزء 2007 وكما يأتي هذا الخبر بسبب قرب الاجهزة الجيل القادمة للكونسول والتجهيزات للمحركات القادمة وذلك ووفقا لما ذكره المصمم Aaron McHardy . وجائت تفاصيل جديدة من مجلة OXM العدد رقم 73 المقرر ان تصدر في 10 مايو القادم . وفي محرك القادم سيتطور فيزيائية اللعبه بشكل كبير ومن اهمها نظام الاستصدامات وكذلك animations الذي سيتطور والاصابات ستصبح مثل الواقع ومن خلال اللعب ستشاهد واقعية كبيرة هذا ما ذكره المطور . انه اكبر تغيير سيكون على المحرك لاجهزة الجيل القادم وتحدث المصمم قائلا : لقد اعدنا بناء المحرك من الصفر بحيث يتناسب مع الاجهزة الكبرى القادمة من الجيل الجديد .
التقرير الكـامل والـشامل لـ fifa 12
كشفت مجلة البلاي ستيشن الرسمية الفرنسية عن أول التفاصيل الخاصة بلعبة كرة القدم fifa 2012 والتي ستقدم مميزات محاكاة جديدة لمباريات كرة القدم . منها نظام الاصطدام والإصابات بين اللاعبين وزيادة كبيرة في الذكاء الاصطناعي وتصرفات وتحركات اللاعبين منها إعادة عملية التوازن بين القدرات الهجومية والدفاعية . يمكنك قراءة التفاصيل كاملة
ستقدم فيفا 12 نظام جديد ” Impact Engine ” أي ( محرك الاصطدام ) وهو نظام خاصة بالالتحامات بين اللاعبين حيث يحاول تقديم محاكاة حقيقية للاصطدامات بينهم . حيث يتابع الالتحام أي يكون بالضبط هل في الركبة أو الوركين وغيرها .

هناك ” Impact Zone ” ( منطقة التأثير ) حيث الذكاء الاصطناعي سيقوم بتتبع المناطق من الجسم التي أصيبت خلال المباراة . حيث سيتعرض اللاعبين للإصابة خاصة إذا تم إرهاقهم كثيرا وخصوصا في آخر المباراة .

أيضا تم تقديم نظام ” AI Vision Game ” والذي ستكون وظيفته جعل التمريرات أكثر واقعية . مثالا , إذا أردت أن تقوم بتمريرة لأحد اللاعبين وهو ليس بمنظور أعين اللاعب فإن التمريرة ستكون أقل تركيزا . حيث أن الذكاء الاصطناعي يكون بمنظور أعين اللاعبين نفسهم داخل الملعب . وبهذا تحاول شركة EA التقليل من التمريرات العشوائية .

ذكر بأن الذكاء الاصطناعي سيكون أقرب إلى تصرفات الانسان حيث سيتصرف كل لاعب بحسب قدراته . مثال , إذا رأى الذكاء الاصطناعي للمدافع أن اللاعب الذي يتجه نحوه بالكرة هو اللاعب ( فابريقاس ) فإن المدافع سيكون أكثر حذرا .

قالت المجلة الفرنسية بأن تقديم المبارايات في فيفا 12 مستوحاة كثيرا من أسلوب الدوري الانجليزي وجمهوره .

سيكون هناك تفاعل مع مقاعد الاحتياط , وقد ذكرت أيضا وجود تأثيرات ضوئية ممتازة .

ستعرض اللعبة كاميرا تصوير جديدة قريبة من الأرض .

ستكون القائمة الرئيسية جديدة وأكثر تعامل وسهولة .

اضافة 3 ساحات تدريبية جديدة.

سيتتبع الذكاء الاصطناعي الاصابات التي تحصل للاعبين مثل الضرب بالكوع على الوجه حيث سترى اللاعب بين فترة واخرى يمسك و جهة او رأسه نتيجة شعورة بتلك الاصابة خلال اوقات المباراة.
التقرير الكـامل والـشامل لـ fifa 12
قبل بضعة أعوام فقط, نهضت سلسلة fifa من الرماد لتصبح واحدة من أفضل ألألعاب الرياضية على الأطلاق, وعلى مايبدو, أن صُنع أفضل تحكُم للعبة كرُة قدم ليس كافياً لشركة Electronic Arts.

ألمُنتج الصوّري للُعبة fifa 12 ديفيد روتّر قال :
أوعِدُكم بسنة ثوريـة للُعبة fifa 12, خاصـتاً في طـريقة اللعب
David Rutter لم يقُل مدى التوسع الكبير التي ستحصل عليه اللُعبة القادِمة. وقد يكون من المُستغرب أن نسمع بأن شركة Electronic Arts قد وضعت أستثماراً كبيراً ( من المُمكن أن يحمل تغييرات كبيرة ) للسلسلة بعد نجاح لُعبة fifa 11 بشكل ملحوظ حيثُ باعت أكثر من 11 مليون نُسخة حول العالم .
التقرير الكـامل والـشامل لـ fifa 12
EA Sports في الوقت الحالي يعملون بجهد كبير للعبة كرة القدم القادمة fifa 12 وقد وردتنا اليوم بعض التفاصيل الجديدة للعبة من العدد الاخير من مجلة OPM UK ووعدة الشركة بقائمة كبيرة وضخمة من التحسينات لجعلها وكأنها لعبة جديدة كليا . ومن فريق EA الكندي تحدث منتج اللعبه السيد David Rutter وقال ان الاستديو يؤكد لكم بأن اللعبه سيطرأ عليها الكثير من التحسينات من الاصدار العام الماضي . واضاف ( اننا قمنا بعمل اشياء عظيمة للعبة fifa 11 من اهمها ميزة Personality Plus ولاكن هذه الميزة لم تدعم جميع الاعبين بما فيه الكفاية بل كانت عند البعض ) . وقال على سبيل المثال للميزة في الكرات العرضية للاعب Peter Crouch انه يستطيع ان يرتقي عاليا ليضرب الكرة برأسه .


وايضا من التحسينات التي جاري العمل عليها التقطيع في بعض الاحيان في اللعبه مثل اذا جائت ركلة حرة يكون هناك تأخير نوعا وهذا سبب لنا الكثير من المشاكل وقال انا محبط بسبب عدم تمكنا من ضبط سرعة المشاهد وعدم القدرة على سرعة تنفيذ ركلة حرة مباشرة وفي الجزء القادم يكون بالطبع اقل . وذكر ان فريق العمل يسعى جاهدا لعمل عمل دراما خاص بالمشجعين والهتافات في العنوان القادم ومن ضمن الاشياء ايضا تبادل الاحاسيس في الاوقات العصبية اي تريد الشركة ان يكون هناك رياضة وعاطفة . وسيتم تحسين ( الركلات الحرة و ضربات الرأس ) واللعبه من المقرر ان تصدر في وقت لاحق من هذا العام
التقرير الكـامل والـشامل لـ fifa 12
video
فيديو طريقة اللعب E3
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

:
:

:


كده يكون التقرير انتهى نرجـــو ان يكون نال رضاكم
:
شكرا تحيات DoOsHkA



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:44 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team