منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



وبعدين مع عبداللطيف جميل ...

الرياض-الوئام-نايف المشيط: ناشد المواطن عائض العتيبي الجهات الرسمية المعنية بإنصافه من شركة عبداللطيف جميل المحدودة للسيارات بعد أن وجد نفسه ضحية مماطلات مركز بيع لكزس بالرياض لأكثر من ثمانية أشهر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-23-2012, 11:04 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول وبعدين مع عبداللطيف جميل ...

الرياض-الوئام-نايف المشيط:
ناشد المواطن عائض العتيبي الجهات الرسمية المعنية بإنصافه من شركة عبداللطيف جميل المحدودة للسيارات بعد أن وجد نفسه ضحية مماطلات مركز بيع لكزس بالرياض لأكثر من ثمانية أشهر رغم أنه دفع كامل قيمة شراء جيب لكزس وقدرها 398 ألف ريال وفق ما يحمل من أوراق ثبوتية توضح ذلك.وقال العتيبي قبل أكثر من ثماني أشهر وتحديداً في 11 جولاي 2011م توجهت إلى مركز بيع لكزس بالرياض وحددت المواصفات التي أرغبها في سيارة من نوع جيب لكزس 2012 وقمت بدفع عربون قدره 10 ألف ريال (عشرة ألف ريال) على أن أكمل القيمة المتبقية عند وصول السيارة بعد شهر وفق ما ذكر لي موظف البيع.
وواصل العتيبي قائلاً “بعد أن دفعت العربون مرّ نحو أكثر من سبعة أشهر وبعدها وردني اتصال من مندوب البيع ويدعى إبراهيم قمر وقال عليك الحضور لتحديد المواصفات بصورة نهائية ودفع كامل المبلغ.. حينها راجعت المكتب يوم الثلاثاء 14/2/2012م وحددت المواصفات المطلوبة ثم حضرت يوم الاحد 19/2/ 2012م وقمت بدفع كامل المبلغ المتبقي وقدره 388 ألف (ثلاث مائة وثمانية وثمانون ألف ريال) حيث أكملت بهذا المبلغ زائداً العربون (عشرة آلاف ريال) إجمال القيمة وقدرها 398 ألف (ثلاث مائة وثمانية وتسعون ريال)،حيث أفاد الموظف بأن مركز البيع سيتصل بي خلال أسبوع لإخباري بموعد استلام السيارة.. ومرّ الأسبوع دون أي اتصال حينها بادرت بالذهاب إلى مدير فرع الشركة بحي العليا بالرياض ويدعى السيد محمد العبيد.. وأفاد بان سيارتي ستصل على متن باخرة في 3 مارس الشهر الجاري.. وحل الموعد دون اتصال منهم فبادرت بالاستفسار من مدير بيع لكزس السيد مالك.
ووعد بالاتصال قريباً مؤكداً أن الحق لي ومعتذراً عن هذا التأخير.. وبعد يومين أي في 6/3/2012م اتصل بي السيد مالك وقال بان سيارتي لن تصل إلا في 23 مارس من هذا الشهر وعندما سألته عن ضياع الوقت جراء هذه المماطلات أجاب بأن الشركة لا تستطيع ان تؤمنها وبإمكانك أن تأخذ أموالك وتنصرف أو تنتظر فأجبته بالسؤال: من سيعوضني في كل هذه المماطلات والتأخير والتلاعب؟ وكيف تسمح لنفسك بالقول أن أسحب أموالي المعطلة لديكم طيلة هذه الفترة بكل تساهل واستخفاف؟ وهل تتوقع يا سيد مالك أن البلد بلا حكومة وبلا نظام يعطيني حقي وينصفني منكم ومن تلاعبكم واستخفافكم بأحد مواطني هذا البلد الكريم؟.
وأضاف العتيبي ” وجدت السوق من خلال معارض بيع السيارات ممتلئ بالسيارة التي أرغبها وبالمواصفات التي حددتها قبل أن تصل إلى السوق السعودية إلا أن الشركة تنفي هذا وكأننا لا نرى ولا نشاهد السيارات والأسواق أمام أعيننا”.وأضاف العتيبي قائلاً “تفاجأت في خضم هذه الوعود الزائفة والأكاذيب الواضحة أنني تجاوزت معهم أكثر من ثمانية أشهر دون أي بارقة أمل” .
وطالب العتيبي المسؤولين في الجهات المعنية ومنها وزارة التجارة وجمعية حماية المستهلك وغيرهما أن يتدخلوا لإنصافه وتعويض حقه المهدر والمتمثل في المماطلة وعدم الوفاء بالالتزام وتعطيل أمواله (قرابة أربع مائة ألف ريال) لأكثر من ثمانية أشهر.. إلى جانب خسارته النفسية والمعنوية والجسدية جراء المماطلة والتأخير والوعود الكاذبة.
وناشد العتيبي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين ـ يحفظهما الله ـ بالنظر في مثل هذه الممارسات التي تستخف بالمواطن ولا تقيم له أي وزن.. فقيادتنا الرشيدة الحانية لا تقبل بأن يتعرض المواطن لمثل هذه الحالات من التلاعب والاستخفاف.واختتم العتيبي شكواه بالتأكيد على أنه يملك كافة الوثائق التي تثبت صحة ما يورده وفق الأوراق الرسمية التي يمتلكها..

التعليق ....

حبيــــــــــــــــبي .... أنت في السعــــــــــــــــــــــــــــــــودية ........ يعني ســــعـــــــــــــودي ..... يعني منت أمريكي .... يعني منت أماراتي ...
يعني منت هنـــــــــــدي ....... يعني بالعربي الفصيح طـــــــــــــــير .... يعني لو يصير ما يصير ما راح تأخذ شي .... يعني متى ما كان فيه قانون حقيقي يعني حقيقي مو كرتوني ... يعني دولة قانون يعني ابن ام شركة تقدر تضحك على مواطن أو تماطل معها شوف التعويض اللي راح يأخذه .... يعني عبداللطيف جميل ليه أخذ راحته لأنه ...... قالو لفرعون وشبك تتفرعن قال مالقيت من يردني و يمنعني من فرعنتي ...

مساكين انتم يالسعوديين .... و الله الخليجييين يضحكون علينا ضحك ... الحين عبداللطيف جميل اخذ راحته حاجز الآف الملايين من المواطنيين له كم شهر على اساس يحجزون سيارات و قايلهم خلال ايام و تستلمون .... لكن زي ما قلت لكم يعني أنت ســـــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــودي يعني مقدور عليك

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:39 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO