منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

رسائل دعوية للرجال

رسائل دعوية للرجال رسالة إلى مسبل أخي العزيز : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : فأسأل الله أن يُقِرَّ عيني وعينك في جنات النعيم ؛ أخي اكتب إليك هذه الكلمات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-23-2012, 07:30 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول رسائل دعوية للرجال

رسائل دعوية للرجال

رسالة إلى مسبل
أخي العزيز : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
فأسأل الله أن يُقِرَّ عيني وعينك في جنات النعيم ؛ أخي اكتب إليك هذه الكلمات التي تختلج في صدري ، وأرجوا أن يكون لها في قلبك متسع وتعلم أخي الكريم إن إطالة الثوب دون الكعبين إسبال قد نهى عنه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فهو حرام وكبيرة من كبائر الذنوب سواء أكان في ثوب أو بنطال حيث قال عليه السلام ( ثلاثة لا يكلمهم الله ولايزكيهم ولهم عذاب أليم وذكر منهم المسبل إزاره ... ) وقال ( ما أسفل الكعبين من الإزار ففي النار ) واعلم يا رعاك الله أننا كلنا ذوو خطأ وأن الاستمرار على الخطأ خطأ آخر قال صلى الله عليه وسلم ( كل ابن خطاء وخير الخطاءين التوابون ) فهلا شمرت ثوبك إلى صفته المشروعة حذرا من غضب الله وعقابه فإن الله يتوب على من تاب ويغفر لمن استغفر وأناب .
________________________________________
رسالة مستمع الغناء
أخي العزيز : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اسأل الله أن يجعلني وإياك من المتحابين فيه المتناصحين لأجله .
أخي : لاحظت عليك سماع الغناء وكما تعلم أخي فإن الغناء أمر محرم أجمع على ذلك صحابة رسول الله لقول النبي صلى الله عليه وسلم ( ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحرو الحرير والخمر والمعازف ) والمعازف هي الغناء وآلات الطرب وما سمع أحد الغناء إلا قسى قلبه وثقلت عليه الطاعة ؛ فأطع ربك واتبع نبيك وخالف هواك تحظ بجنات النعيم .
________________________________________
رسالة إلى مدخن
أخي العزيز : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أسعد الله أوقاتك بالمسرات وأملي أن يكون في صدرك لهذه الرسالة متسعاً ..
أخي الكريم : لقد أنعم الله تعالى عليك بنعمة الإسلام ، وأنت من أسرة كريمة ، تقوم على الاداب الجميلة ، والأخلاق الفاضلة ، ولا أشك أنك تحترم مشاعر الأخرين ولكن رأيتك تفعل شيئا أجزم بأنك غير راضٍ عنه لكن التسويف والتمني يجعلك تؤخر التوبة منه ولعلك عرفت ما أعني ( الدخان ) إنه يؤذيك أولا ثم يؤذي ويضايق أسرتك وصديقك وكل من تجلس معه أما حكمه في الشرع فيقول تعالى { وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ } وقد عرفت قول الأطباء والعقلاء .. والجميع متفقون على خطورته وضرره فكم هلك بسببه ؟ وكم مرض بسببه ؟ فلماذا تأخر تركه ؟! هل تحب أن تلقى ربك وأنت على هذه الحال ؟! فما رأيك أن تستبدله بسنة رسول الله ( السواك ) وتجالس من يعينك على تركه .. أتمنى لك التوفيق والتسديد وصدق العزيمة وقوة الإرادة .
________________________________________
رسالة إلى حالق للحية
أخي العزيز : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أقر الله عيني وعينك في جنات النعيم
أخي الحبيب : اكتب إليك هذه الكلمات وأملي أن يكون لها متسع في قلبك واستجابة في عملك أخي تعلم أن النبي صلى الله عليه وسلم قدوة لنا يجب علينا اتباعه وامتثال أمره وقد قال ( أعفو اللحى وحفوا الشوارب ) فحلق اللحية أمر محرم ومخالف لهدي المرسلين وتشبه بغير المسلمين ولم يكن أحد من المسلمين في القرون السابقة يفعله فأطع نبيك وتشبه به لتحشر تحت لوائه وتشرب من حوضه وخالف هواك تحظ بجنات النعيم .
________________________________________
رسالة إلى معاكس
أخي العزيز : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اسأل الله لي ولك الهداية والاستقامة .
إن المسلم ليتقطع قلبه ألما وتتفطر كبده حزنا على حال بعض الشباب لا شموخ لهمته ولا قوة لإرادته ولا شموخ لعزيمته تراه قد ألغى كل مواهبه وهمش جميع امكاناته وانشغل بمعاكسة الفتيات همته بين رجليه وقلبه بيد شيطانه نسي أنه سيموت ويحاسب وأمامه القبر وظلمته والنار وشدتها قال تعالى { عَلَيْهَا مَلائِكَةٌ غِلاظٌ شِدَادٌ لا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ } أخي : سعادتك في طاعة الله ورجولتك في تحقيق الخلال الحميدة والأخلاق العالية وترك الشهوات الزائلة التي يعقبها الندم والفضيحة والشقاء ؛ فاتق الله يا أخي وخالف هواك يرزقك الله حلاوة الإيمان .
________________________________________
تقبلوا تحيات محبكم أبو عزام ؛؛؛
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]]

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:18 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO