منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



ثمة أمرٍ يميز البارسا في الموسم الحالي

ثمة أمرٍ يميز البارسا في الموسم الحالي , يتمثل في القوة التهديفية الضاربة للفريق على مختلف الأصعدة وإن لم يتصدر "الليغا" حتى الآن . فبعد الأهداف الخمسة في مرمى "غرناطه"

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-23-2012, 07:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ثمة أمرٍ يميز البارسا في الموسم الحالي

ثمة أمرٍ يميز البارسا في الموسم الحالي
ثمة أمرٍ يميز البارسا في الموسم الحالي , يتمثل في القوة التهديفية الضاربة للفريق على مختلف الأصعدة وإن لم يتصدر "الليغا" حتى الآن .

فبعد الأهداف الخمسة في مرمى "غرناطه" وصل الفريق لحد "150 هدفاً" في كل البطولات وبالطبع الأفضلية لـ "ليونيل ميسي" صاحب الأهداف الـ "54" , وفي حالة إستمرار نجاح الفريق في تسجيل الأهداف فسيحطم الرقم القياسي المسجل في عهد "بارسا بيب" في الموسم الأول حيث أحرز الفريق "158 هدفاً" , وهو الآن على بعد "هدفين" من معادلة رقم الموسم الماضي "152" , وكل هذا ممكن بالطبع في ظل تبقي "13 مباراة" تتمثل في "الليغا - 10" , "الكأس - 1" و "الأبطال - 2" على الأقل , ومن الممكن أن تصل مباريات "الأبطال" لحد "5" لو وصل الفريق إلى "ميونيخ" .

وبعد "ميسي" في قائمة الهدافين يأتي "سيسك - 15" , ثم "تشافي - 14" الذي حطم أفضل أرقامه منذ وصوله للفريق الأول في "أغسطس 1998" , مع العلم أن أهداف البارسا توزعت على النحو "الليغا - 82" , "الكأس - 23" , "الأبطال - 30" , "السوبر الإسباني - 5" , "السوبر الأوروبي - 2" و "أندية العالم - 8" .

هذا والجدير بالذكر أن "سيسك" كان بطل الهدف رقم "100" للفريق وذلك في مرمى "إسبانيول" في مباراة "1-1", قبيل أن تمر "18 مباراة" حتى يسجل "ميسي" الهدف رقم "150" وذلك في مرمى "غرناطه" يوم الثلاثاء الماضي .

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:02 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team