منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

بداية مشوار الهلال الافريقية من بانقي

هلال الملايين يخوض أول معاركة الأفريقية في رحلة البحث عن الكأس الغالي 24 ساعةفقط تبقت من مواجهة الهلال الافريقية الاولي أمام فريق دبلوماسي أفريقيا الوسطي في الدور الاول لبطولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-23-2012, 04:54 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول بداية مشوار الهلال الافريقية من بانقي

هلال الملايين يخوض أول معاركة الأفريقية في رحلة البحث عن الكأس الغالي

24 ساعةفقط تبقت من مواجهة الهلال الافريقية الاولي أمام فريق دبلوماسي أفريقيا الوسطي في الدور الاول لبطولة دوري أبطال أفريقيا في مباراة الذهاب في بانقي .
الهلال ومنذ بداية هذا الموسم وكل المباريات التي خاضها في الدوري لم يظهر فيها بالمستوي المطلوب وحتي الفوز يأتي بعد خراج روح وحتي المباراة الودية التي خاضها أيضآ لم يظهر فيها بصورة طيبة
مستواه الاداء متزبزب من مباراة الي أخري والمعروف عن الهلال عندما يلعب نستمتع بالاداء السلس والممتع والمهارات العالية للاعبين .. ولكن أصبحنا في كل مباراة نضع أيدينا في قلوبنا الي حين صافرة النهاية .
فريق دبلوماسي أفريقيا تعتبر مشاركته هذا العام في البطولة الافريقية هي الاولي لة وسبق وشارك العام الماضي في بطولة الكونفدرالية وقد غادر البطولة من الدور التمهيدي .يضم الفريق في صفوفة ثلاثة لاعبين يلعبون لمنتخب افريقيا الوسطي ويعتبر قائد الفريق وحارس مرماه ايغارد غونجي ابرز اللاعبين بجانب المهاجم الدولي موسي الامين ويشرف علي تدريب الفريق المدرب والحارس السابق لمنتخب أفريقيا الوسطي جان لويس بينجو .
يجب علي الهلال العمل علي الأستعداد الجاد لتخطي بطل افريقيا الطموح حتي نتجنب مفاجات كرة القدم التي لا تعترف لا بالبزل والعطاء وسكب العرق داخل الميدان .
وتعتبر هذه المباراة تحدي كبير للمدرب غارزيتو وهو يخوض مع الفريق أول مبارياته الافريقية لذلك يجب أن تكون بصمته واضحة في الفريق من خلال الاداء الجيد للاعبين والخطط السليمة والتكتيك المناسب والتوظيف الجيد للاعبين وأيضآ أختيار التشكيلة المناسبة والاكثر جاهزية .
دائرة الكرة متمثلة في الفرسان الشباب حمد كمال وخالد بخيت وأبوشامة تنتظرهم أدوار مهمة في خلق الترابط والانسجام بين مجلس الادارة والجهاز الفني واللاعبين وأيضآ الاستقرار .
مجلس الأدارة أيضآ يجب علية توفير كل حقوق اللاعبين من مستحقات مالية ورواتب وحوافز حتي يتمكن اللاعبين من اداء أدوارهم علي اكمل وجه .
يجب الأهتمام بعامل اللياقة البدنية للاعبين للمحافظة علي المردود الفني والعمل علي تكثيف العلاج للمصابين وأيضآ الأهتمام بالتغذية والراحة النفسية وتهيئة اللاعبين جيدآ للخوض المباراة .
بالنسبة للاعب والكابتن هيثم مصطفي وأبعاده عن رحلة بانقي لا نريد أن نخوض كثيرآ في هذا الموضوع ولكن نقول أن المدرب غارزيتو قد ارتكب خطاء كبير الكل يعلم بقدرات وأمكانيات هيثم الفائقة ولايختلف أثنان عنه مهما بلغ به العمر .. وجود هيثم مع الفريق في هذه المباراة المهمة وحتي اذا جلس علي دكة البدلاء يعتبر دافع معنوي وفني كبير للاعبين وجوده بجوارهم يبث الطمانينة والثقة في نفوسهم .. هيثم رقم كبير يصعب تجاوزه في الفريق نتمني أن يدرك المدرب بكل هذا في باقي المباريات .
يجب علي لاعبي الهلال العمل علي ترويض المستحيل وقهر الصعاب وأن يعلموا بمدي اهمية هذة المباراة ويبزلوا أقصي ماعندهم وينفذوا ادوارهم علي اكمل وجه .
_ اللعب بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم .
_ أحترام الخصم وعدم الاستهتار والتراخي وتحمل المسؤلية .
_ الأستفادة من بناء الهجمة والعمل علي ترابط كل الخطوط واللعب الجماعي والاهم من ذلك عدم الاعتمادعلي الارسال الطويل ولعب الكرة القصيرة المرحلة ون تو والضغط علي الخصم .
_ يجب أن يرتفع شكل الاداء ويتحسن بصورة عامة وايضآ عدم التهاون في منطقة الدفاع لأن الخطأ يكلفنا الكثير والأستفادة في بناء الهجمة علي سرعة مهاجمي الفريق .
_ يجب التركيز وعدم الشفقة عند التهديف والتخلص من ظاهرة ضياع الفرص السهلة امام المرمي . وأيضآ أفتقادنا اللمسة الأخيرة في بناء الهجمة.
كل خطوط الفريق مكتملة وتتوفر فيها البدائل الجاهزة ولكن مازلنا نعاني في عمق الدفاع لدينا مشكلة كبيرة في خط الدفاع لذلك يجب التركيز اكثر وتكثيف العلاج للمصابين لأبد من وجود اللاعب ديمبا بجانب مساوي خصوصآ وان اللاعب صالح الامين لم يقدم مستواه جيد ولم ينسجم مع الفريق
يجب الأهتمام بكل هذا حتي يظهر الهلال مكتمل الصورة وباهي الطلعة
يجب أن تكون البداية جيدة وصحيحة وسليمة ووفق رؤية وأستراتجية معينة والعمل علي الخروج بنتيجة أيجابية تساعد الفريق في مباراة الاياب في مقبرة الاسياد
ونحمد الله كثيرآ وقد اصبح الهلال يملك ثقافة الفوز خارج الارض والخروج بنتيجة أيجابية .
نثق أن الهلال سوف يستفيد من خبراته المتراكمة في البطولة الافريقية
ونعلم أن المباريات المحلية تختلف عن الافريقية يجب علي ابطالنا بزل كل ماعندهم حتي يحقق الفريق المرامي والغايات وأيضآ الاستفادة من كل عثرات وسلبيات الماضي وأستلهام كل العبر والدروس من كل المشاركات السابقة .
لانملك شئ سواء الدعوات الصالحات للابطالنا وهم يخوضون اول مباراتهم خارج الارض بالتوفيق والسداد لهم والعودة بنتيجة أيجابية .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:30 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO