منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



مانشستر سيتي يتطلع إلى انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي

عندما يحل ضيفا على ستوك سيتي غدا السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أملا في انتزاع الصدارة من جاره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-23-2012, 02:51 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مانشستر سيتي يتطلع إلى انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يتطلع إلى انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي

عندما يحل ضيفا على ستوك سيتي غدا السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أملا في انتزاع الصدارة من جاره مانشستر يونايتد.

ويبدو أن المنافسة على اللقب ستدخل أهم مراحلها حيث يتصدر مانشستر يونايتد المسابقة برصيد 70 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي ، وذلك قبل تسع مراحل من نهاية المسابقة.

ويمكن لمانشستر سيتي انتزاع الصدارة في حالة الفوز بأي نتيجة أو التعادل مع ستوك سيتي ، ولكن مانشستر يونايتد سيتمكن من استعادة الصدارة في حالة الفوز على فولهام في ختام منافسات المرحلة مساء يوم الاثنين المقبل.

وفي ظل عودة كارلوس تيفيز للمشاركة ضمن صفوف الفريق والفوز الذي حققه مانشستر سيتي على تشيلسي 2/1 أمس الأول الأربعاء ، يرى المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني أن فريقه عاد بقوة إلى إطار المنافسة على اللقب.

وقال مانشيني عقب المباراة أمام تشيلسي "بعد هذه الليلة تغيرت أشياء بداخلنا".

وأضاف "أمامنا تسع مباريات متبقية (في الدوري) وسنخوض مباراة صعبة للغاية يوم السبت أمام ستوك سيتي ، ولكن هذه المباراة ربما لا تكمن أهميتها في النقاط الثلاث وإنما فيما سيحدث بعد هذا الفوز.

وكان مانشستر يونايتد ، الذي عادة ما يتطور بشكل كبير في النصف الثاني من الموسم ، قد استغل تراجع جاره مانشستر سيتي وانتزع الصدارة.

واعترف مانشيني بأن فريقه "لم يلعب جيدا في الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الماضية" ، ولكنه أشار إلى أن الأمور لن تعود كذلك ، وأضاف "ربما يتغير شيء بعد الفوز في هذه المباراة (أمام تشيلسي).

وقال مانشيني إن عودة تيفيز ، الذي قضى ثلاثة أشهر في الأرجنتين في الوقت الذي دخل فيه في خلافات مع المدرب الإيطالي والنادي الإنجليزي ، يمكن أن تكون حافزا يحتاجه الفريق.

وقال مانشيني "في غضون عشرة أيام أو أسبوعين ، سيكون كارلوس في لياقة ومستوى أفضل وسيشكل ذلك أهمية بالنسبة لنا".

وأضاف "ربما لا يكون قد استعاد لياقته بنسبة 100% حتى الآن ولكنه يفهم كرة القدم وقد قدم مساعدة مهمة ورائعة في تسجيل سمير (نصري) الهدف (الذي حسم المباراة أمام تشيلسي) ".

وأوضح "عندما يلعب (تيفيز) فإنه يعرف أين يجب أن يستخلص الكرة ، إنه لاعب مهم وولكنه ربما بحاجة إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع أخرى".

أما مانشستر يونايتد فيلتقي على ملعبه مع فولهام يوم الاثنين ، وقال السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر إن فريقه ربما يتلقى دفعة باستعادة اللاعب ناني لياقته.


وقال فيرجسون "لا توجد مشكلات (جديدة) فيما يتعلق بالإصابات. الحال أفضل بكثير الآن. كان (فيل) جونز يعاني من الأنفلونزا ولكنه عائد".

ولا تزال المنافسة قوية على إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى من أجل المشاركة الأوروبية ، ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام توتنهام صاحب المركز الرابع.

ويلتقي أرسنال غدا السبت مع ضيفه أستون فيلا بينما يحل توتنهام ضيفا على تشيلسي صاحب المركز الخامس في افتتاح منافسات المرحلة.

كذلك يحتدم الصراع في قاع جدول الدوري على تفادي الهبوط وسيلتقي ولفرهامبتون صاحب المركز العشرين الأخير مع نورويتش سيتي ويحل ويجان صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير ضيفا على ليفربول بينما يلتقي بولتون صاحب المركز الثامن عشر مع بلاكبيرن في مباراة أخرى غدا السبت.

كذلك يلتقي سندرلاند مع كوينز بارك رينجرز وسوانزي سيتي مع إيفرتون غدا السبت على أن يلتقي ويست برومويتش ألبيون مع نيوكاسل بعد غد الأحد.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:13 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team