منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

فلسطين تدعو المنتخب المصرى لزيارتها بتأشيرات غير إسرائيلية

وجّه جمال أبوحشيش عضو الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم الدعوة لمنتخب مصر الأول لزيارة قطاع غزة وخوض مباراة ودية مع المنتخب الفلسطينى، بعد إلغاء مباراة منتخب مصر الأوليمبى مع نظيره الفلسطينى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-20-2010, 08:34 AM
vip600 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,050
معدل تقييم المستوى: 11
vip600 is on a distinguished road
افتراضي فلسطين تدعو المنتخب المصرى لزيارتها بتأشيرات غير إسرائيلية


وجّه جمال أبوحشيش عضو الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم الدعوة لمنتخب مصر الأول لزيارة قطاع غزة وخوض مباراة ودية مع المنتخب الفلسطينى، بعد إلغاء مباراة منتخب مصر الأوليمبى مع نظيره الفلسطينى فى القدس.

وقال أبوحشيش فى تصريحات لـ"العربية.نت": "ندعو المنتخبات والأندية المصرية للقدوم إلى غزة والمساهمة فى كسر الحصار الذى تفرضه إسرائيل على القطاع، ونأمل من اتحاد الكرة المصرى تلبية الدعوة خصوصاً فى ظل ارتباط الجماهير الرياضية فى غزة بالكرة المصرية وأنديتها".

وأكد أبوحشيش أن كل الظروف مهيأة لقدوم المنتخبات والأندية المصرية إلى غزة، داعياً فى الوقت ذاته رئيس اتحاد الكرة الفلسطينى جبريل الرجوب لدعوة منتخب مصر والمنتخبات العربية بشكل رسمى لزيارة غزة دون أن تقتصر تلك الدعوات على الضفة الغربية.

وأضاف "السبب الرئيسى الذى تم إعلانه لرفض فكرة زيارة منتخب مصر الأوليمبى للضفة الغربية هو احتمال حصول البعثة المصرية على تأشيرات إسرائيلية والمرور على حواجز للجيش الإسرائيلى، وهى مبررات لا وجود لها حين التفكير بزيارة غزة، فمعبر رفح الذى يفصل بين القطاع ومصر هو معبر فلسطينى مصرى ولا شأن لإسرائيل به، ولن يرى أى زائر لغزة أى جندى إسرائيلى فى طريقه".

واستعجب أبوحشيش من حصر الدعوات التى يوجهها رئيس الاتحاد الفلسطينى للمنتخبات العربية بالضفة الغربية وتجاهل قطاع غزة، قائلاً: "بالنسبة لنا غزة والضفة وطن واحد ومن غير المقبول أن يُحرم القطاع من استقبال الوفود الرياضية العربية بدعوات رسمية بعكس غزة، رغم أن القدوم إليها أسهل بكثير من الضفة الغربية".

وأرجع عضو اتحاد الكرة الفلسطينى سبب عدم تلبية المنتخبات والأندية المصرية لدعوات عديدة وجهت لها طوال الفترة الماضية لزيارة غزة إلى أسباب سياسية، قائلاً "إن المبررات التى كانت تعلن غير منطقية، وزيارة غزة بالنسبة لأى فريق مصرى لن تتطلب الكثير من الوقت والجهد لقرب المسافة بين القطاع ومصر وهو أقرب للقاهرة من بعض المحافظات المصرية.

وجدد أبوحشيش دعوته لنجم المنتخب المصرى والنادى الأهلى محمد أبوتريكة للمجىء إلى غزة وتلبية رغبة الجماهير الفلسطينية التى تحلم بمشاهدته فى القطاع، مؤكداً أن اللاعب يحظى بشعبية كبيرة جداً بين الفلسطينيين نظراً لأخلاقه الرفيعة وموهبته العالية، فضلاً عن تضامنه الشهير مع غزة ودعوته لرفع الحصار الإسرائيلى عنها.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-06-2010, 12:24 AM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لزيارتها, المصري, المنتخب, بتأشيرات, تدعو, فلسطين, إسرائيلية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:07 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO