منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام العامة > الاخبار والسياسة



مجموعات اسرائيلية تشن حملة تحريضية لمنع تسلم "الشبكة" جائزة فرنسية

قالت شبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية بان مجموعات اسرائيلية تشن حملة تحريض من أجل منع الخارجية الفرنسية من تنظيم احتفال لتسليم الشبكة جائزة الجمهورية الفرنسية لحقوق الانسان المقرر تنظيمة في تمام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2009, 07:33 PM
vip600 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,050
معدل تقييم المستوى: 11
vip600 is on a distinguished road
افتراضي مجموعات اسرائيلية تشن حملة تحريضية لمنع تسلم "الشبكة" جائزة فرنسية


قالت شبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية بان مجموعات اسرائيلية تشن حملة تحريض من أجل منع الخارجية الفرنسية من تنظيم احتفال لتسليم الشبكة جائزة الجمهورية الفرنسية لحقوق الانسان المقرر تنظيمة في تمام الساعه الخامسة من مساء اليوم في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال وفد الشبكة المتواجد حاليا في باريس في اتصال هاتفي مع مكتبها في غزة ان هذه المجموعات الاسرائيلية تقوم بحملة تحريضية ضد الشبكة ومواقفها تجاه مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وممارساته وانتهاكاته لحقوق الانسان.

واكد وفد الشبكه على انه على الرغم من هذه الحملات التحريضية فأن حفل تسليم الشبكة سينظم كما هو مقرر في معهد السياسات الخارجية بحضور وزير الخارجية الفرنسي برنارد كوشنير.

واشاد الوفد بدور المنظمات الفرنسية المتضامنه مع الشعب الفلسطيني في احباط محاولات المجموعات الاسرائيلية ودعم جهود الشبكة في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وسياساته.

واكد الوفد انه سيلتقي مفوض حقوق الانسان في الحكومة الفرنسية اضافة الى العديد من المنظمات الفرنسية خلال فترة وجوده في فرنسا بهدف مطالبة فرنسا لدورها في وقف انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي بحق ابناء الشعب الفلسطيني وحقوق المشروعه ورفع الحصار عن قطاع غزة.

يشار الى ان هيئة المحلفين المؤلفة من اللجنة الاستشارية الوطنية الفرنسية لحقوق الإنسان، الخاصة بجائزة الجمهورية الفرنسية لحقوق الإنسان للعام 2009، قررت اختيار شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية ضمن خمسة فائزين من كافة انحاء العالم بهذة الجائزة وذلك بناء على القرار الذي اتخذته الهيئة في مطلع شهر نوفمبر الجاري.

وورد في القرار ان هيئة المحلفين وجدت ان العمل الذي تقوم به الشبكة من اجل حماية وتعزيز حقوق الانسان وفقا لروح الاعلان العالمي لحقوق الانسان يستحق هذه الجائزة.

واعتبرت الشبكة ان هذة الجائزة هي رسالة تقدير ودعم لجهود منظمات المجتمع المدني الفلسطيني التي تعمل في ظل ظروف بالغة الصعوبة والتعقيد من اجل تعزيز حقوق الانسان والدفاع عن الحريات واستعادة الوحدة الوطنية في مواجهة مخططات الاحتلال الاسرائيلي.

كما اكدت الشبكة على ان حصولها على هذة الجائزة سيدعم توجهاتها من اجل تعزيز ودعم دور وجهود المجتمع المدني الفلسطيني ورفع صوته على مختلف المستويات النضالية من اجل الحرية وتنمية المجتمع الفلسطيني.

يشار الى ان شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية تجمع ديمقراطي مدني مستقل يضم في عضويته 132 منظمة أهلية تعمل في حقول انسانية واجتماعية وتنموية مختلفة في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، وتهدف الى اسناد وتمكين المجتمع الفلسطيني في اطار تعزيز المباديء الديمقراطية والعدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة واحترام حقوق الانسان.

وتقدم الشبكة خدماتها دونما تمييز على اساس الدين او الجنس او العرق حيث انشئت شبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية في ايلول عام 1993، بعد توقيع اتفاق اوسلو مباشرة، بهدف تعزيز التعاون والتشاور والتنسيق والتشبيك بين مختلف منظمات المجتمع المدني. منذ ذلك الحين، وحتى الان، اضحت شبكة المنظمات الاهلية واحدة من المكونات الهامة من المجتمع الفلسطيني، وخاصة كحلقة وصل واطار مرجعي للتنسيق بين المنظمات الاهلية على المستويات المحلية والاقليمية والدولية.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-13-2009, 01:44 PM
سيف فلسطين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,666
معدل تقييم المستوى: 10
سيف فلسطين is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووو ايديكعلى الاخبار المهمة

ويعطيك الف عافية


تحياتى

أبـــــ خـــــالــد

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-13-2009, 03:12 PM
ALKASER غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 616
معدل تقييم المستوى: 9
ALKASER is on a distinguished road
افتراضي



مشكوووور خيوووو

يسلموو اديك

تحيااااتى



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-14-2009, 05:38 PM
vip600 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,050
معدل تقييم المستوى: 11
vip600 is on a distinguished road
افتراضي

شكرااااااااااا على المرورررر و هذا شرف لي و و سام على صدري

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"الشبكة", لمنع, مجموعات, اسرائيلية, تحريضية, تصمم, حملة, جائزة, فرنسية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:10 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO