منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

" آبل " تخوض معركة حول بطاقات هواتف الجيل التالي

أعزائي الاعضاء ندلعت معركة بين أبل ومنافسيها من صانعي الهواتف الذكية حول معيار خاص ببطاقات الهواتف المصغرة للجيل التالي من الأجهزة الأقل سماكة. وعرضت أبل بمشاركة آخرين، مقترحا معياريا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-22-2012, 03:22 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول " آبل " تخوض معركة حول بطاقات هواتف الجيل التالي

" آبل " تخوض معركة حول بطاقات هواتف الجيل التالي
أعزائي الاعضاء
" آبل " تخوض معركة حول بطاقات هواتف الجيل التالي

ندلعت معركة بين أبل ومنافسيها من صانعي الهواتف الذكية حول معيار خاص ببطاقات الهواتف المصغرة للجيل التالي من الأجهزة الأقل سماكة.

وعرضت أبل بمشاركة آخرين، مقترحا معياريا في مواجهة عرض آخر من موتورولا موبيليتي – التي تنشغل جوجل في عملية شرائها – وكذلك بلاكبيري إن موشن، ونوكيا، بخصوص تكنولوجيتها التي سوف يعترف بها كعيار لما يسمى ''البطاقة الثانوية'' وهي خطوة تقنية مهمة في تصغير حجم الهواتف الذكية.

والبطاقة المصغرة للغاية شائعة بالفعل في أحدث جيل من الأجهزة الذكية، مثل جهاز آيفون 4S من ''أبل''، وجهاز لوميا من نوكيا. أما البطاقة النانوية، فهي أقل سمكاً، وأصغر بواقع الثلث من البطاقة الصغيرة، بحيث تسمح بوجود مساحات أوسع لوظائف أخرى.

وتتلقى ''أبل'' دعم معظم شركات تشغيل الهواتف الجوالة في أوروبا. وقد قدم الطرفان اقتراحات للمعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات.

وسوف يكون بمقدور جميع صانعي أجهزة الهاتف استخدام التصميم المختار وفقاً للترخيص، لكن اقتراح الشركات التي تقودها أبل سبب بعض المخاوف لدى منافسيها من أن هذه المجموعة الأمريكية يمكنها في النهاية امتلاك براءات الاختراع.

والبطاقة الرقيقة للغاية حيوية في تصميم الهواتف في المستقبل. ودرست أبل التخلي عن هذه البطاقات في الماضي، على الرغم من أن هذه الخطوة واجهت معارضة من مشغلين يولدون عوائد من بيع البطاقات.

وسوف يقرر أعضاء المعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات بخصوص المقترحات خلال الأسبوع المقبل. وأصبحت عملية التصويت داخل هذا الكيان المستقل للمعايير ذات أهمية خاصة هذا الأسبوع بعد خطوة من جانب أبل لزيادة أعداد أصواتها بصورة كبيرة.

ووفقاً لما ورد في وثائق اطلعت عليها ''فاينانشيال تايمز''، تقدمت أبل بطلب لتصبح أكبر مجموعة تصويت في المنظمة، حيث أنشأت ستة فروع أوروبية كان من المقرر أن تصبح أعضاء كاملة في اجتماع عقد في مدينة كان الفرنسية أمس الأول. وبإمكان أي فرع ذي عوائد تزيد على ثمانية مليارات يورو أن يكون له أصوات تصل إلى 45 صوتاً.

ومع ذلك، فإن نوكيا سألت في مذكرة أودعتها يوم الاثنين ''ما إذا كان من الصحيح أن يكون بإمكان مجموعة واحدة من الشركات الحصول على مقدار كبير من الأصوات من خلال تعبئة طلبات عضوية مشتركة''. وتملك نوكيا أكبر حصة من الأصوات تبلغ 92 صوتاً.
" آبل " تخوض معركة حول بطاقات هواتف الجيل التالي


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:00 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team